الخميس، 4 أغسطس 2011

المركز الطبى العالمى: 160 ألف جنيه خسارة يومية بسبب علاج مبارك فيديو



حصار أمنى مكثف يسبب خوف المرضى
ومبارك يصل بطائرة عسكرية وسوزان ثابت تزوره لمدة ساعة


صرح مصدر مطلع داخل المركز الطبى العالمى، أن وجود الرئيس المخلوع بالمركز لاستكمال علاجه حتى المثول مرة أخرى أمام المحكمة يكبد المركز خسائر تصل إلى 160 ألف جنيه يوميا. وأوضح المصدر أن المركز يتوافد عليه يوميا ما لا يقل عن 1000 مريض لتلقى العلاج، حيث تبلغ قيمة الكشف الواحد 160 جنيهاً، ونظراً للتواجد الأمنى المكثف وعمليات التفتيش الدقيقة لكل من يدخل المركز، سيؤثر ذلك سلبا على الإقبال.
وأكد المصدر الذى طلب عدم ذكر اسمه، أنه عندما عرف المرضى وذويهم، أن الرئيس المخلوع سينقل إلى المركز أصيبوا بحالة من الفزع والهلع، وهو ما أدى إلى قيام بعضهم بتقديم طلب خروج على مسئوليتهم الخاصة، لينتقلوا إلى مستشفيات أخرى.
وعلى صعيد متصل يقيم الرئيس السابق وفريقه الطبى فى الطابق الخامس، وهو ما يعرف بالجناح الرئاسى وسط تواجد أمنى مكثف، حيث يتواجد أمام البوابتين الرئيسيين للمركز 5 مدرعات و8 عربات أمن مركزى وأربعة عربات شرطة صغيرة. كانت الطائرة العسكرية التى نقلت مبارك من مقر المحاكمة اليوم فى مقر أكاديمية الشرطة، هبطت فى المركز فى حوالى الساعة الثالثة عصر اليوم، وبعد دقائق من وصوله حضرت زوجته سوزان ثابت التى جلست معه ما يقرب من ساعة ثم غادرت المستشفى. وفيما يتعلق بالأجواء المحيطة بمقر المركز، حضرت فرق من الجيش لتأمين المنطقة قبل وصول الرئيس السابق، وفور وصوله سارعت عربات الشرطة والأمن المركزى فى تطويق المكان، وحاليا تقوم قوات الجيش بتمشيط كافة المناطق المجاورة للمركز.




ليست هناك تعليقات: