الثلاثاء، 12 يوليو 2011

أبناء مبارك : رحلات الأتوبيسات من القاهرة إلى شرم يومى الخميس والجمعة محجوزة


«جمعة إنقاذ حياة الريس مبارك» 
نحن أبناء مبارك لا نتأخر في التضحية بحياتنا
 فداء للرئيس مبارك


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjn_4qAFNTL0-4OymAesHiZeWQ2qzTonUcTLt7VwhZqtEx-1g2tT5Z7uHru0aQ4bvmAHXJtrpucNwp8mq43mHw0DqTtBWu5fbzEIvR7XmG7DtWkn8U_M0ULshg2iwqMvayeshOycXpOtAk/s1600/34.jpg

صرحت مصادر مطلعة فى شرم الشيخ، أن جميع رحلات الأتوبيسات القادمة من القاهرة إلى شرم يومى الخميس والجمعة، محجوزة بالكامل.. حيث قام أشخاص بحجز كل الرحلات لصالح أشخاص مجهولين. ورجحت المصادر أن يكون ذلك لحساب متظاهرين قرروا نقل تظاهراتهم واعتصاماتهم من القاهرة إلى شرم الشيخ، للضغط على الجهات الرسمية من أجل الإسراع، بمحاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك ونقله إلى سجن طرة، بدلا من بقائه فى مستشفى شرم الشيخ على ذمة التحقيقات.
أكدت المصادر أن مدير إحدى شركات السياحة المشهورة بشرم، أبلغ اللواء محمد نجيب القائم بأعمال مدير أمن جنوب سيناء بذلك، نظرا لأن اللواء محمد الخطيب، مدير الأمن، فى إجازة ويقضيها بالساحل الشمالى. أوضحت المصادر أن الجهات الشرطية فى شرم الشيخ، قامت على الفور بإبلاغ القوات المسلحة بذلك وطلبت منها زيادة التشديد والتفتيش على الطرق السريعة، خاصة عند نفق الشهيد أحمد حمدى، فى محاولة لإجهاض المظاهرة مبكرا، عبر التدقيق الكبير فى الهويات وغيرها. هذا وقدهددت صفحة « آسف ياريس» على الفيس بوك سيتوجهون فجر يوم الجمعة المقبل 15 من يوليو إلى شرم الشيخ لتأمين وحماية المستشفى التى يرقد فيها الرئيس المخلوع حسنى مبارك فيما أسموه «جمعة إنقاذ حياة الريس مبارك»، خوفا من أن يقتحمها ثوار يناير على حد قولهم.
ووصف أدمن الصفحة الأنباء التي كانت قد ترددت في جمعة الثورة أولا، عن محاولة اقتحام المستشفى بالتصرفات غير الإنسانية، والآدمية من قبل ثوار التحرير، مؤكدا أن هذا التصرف يعد انتهاكا سافرا لحقوق الإنسان، وأنه لابد من أن يقوم أبناء مبارك بالذهاب إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي، وتكوين دروع بشرية لحماية الرئيس مبارك.!!!!!!!!! وقال الأدمن: «لم ولن نخاف ولن نتراجع ونعلن نحن أبناء مبارك أننا لا نتأخر في التضحية بحياتنا فداء للرئيس مبارك، فهذه لحظة الاختبار الحقيقي لأبناء مبارك « .!!!!!!!!!!! ولاقت الدعوة قبولاً من قبل الأعضاء، حيث تقول مشاركة لفتاة تدعى ياسمين الكفراوى: «خطوة جريئة ولكن نحتاج التنظيم قبل التخطيط والتنفيذ»، ويتفق معها سيد فتحي قائلا: «أنا مستعد للذهاب لشرم». وأعلن مصطفى عطية عن استعداده للتضحية لحماية مبارك قائلا: «أنا جاهز ومستعد حتى آخر قطرة بدمى»، وأيده أيمن بهجت قائلا: «أنا عايز أحمى أبويا من الخونة».!!!!!!!



ليست هناك تعليقات: