الجمعة، 15 يوليو 2011

صدام سرايا ولميس : اذا كنت أنا من الفلول فأنت أم الفلول



هل ستقوم لميس باذاعة الحلقة كاملة
 بما فيها رده على سؤالها
 وهـــل هى أم الفلـــول أم لا



فى برنامجها الذى ستذيعة قناة "CBC"اجرت الاعلامية لميس الحديدى عدة تسجيلات مع بعض الشخصيات العامة وفى حلقتها مع اساما سرايا رئيس تحرير الاهرام السابق وقع صدام حاد بينهما عندما سألته : باعتبارك احد فلول الحزب الوطنى وكنت من المدافعين عن سياسات الرئيس السابق مبارك .
وهنا قاطعها اسامة سرايا بعنف قبل ان تكمل حديثها اذا كنت انا من فلول الوطنى انت يا لميس ام الفلول فقد كنت اهم منى فى الحزب الوطنى وكنت المشرفة على الحملة الاعلامية لانتخابات مبارك فى عام 2005 واضاف فى غضب : لن اتنازل عن حقى فى اذاعة هذا الرد كما هو .
وقام سرايا بسرد هذه الواقعة لمجموعة من اصدقائه و ينتظر الجميع هل ستقوم لميس باذاعة الحلقة كاملة بما فيها رده على سؤالها وهل هى ام الفلول ام لا ..






ليست هناك تعليقات: