الأربعاء، 6 يوليو 2011

فيديو ..هولندا تمول حفلا بالتحرير دعما للسياحة



هولندا تمول حفلا بالتحرير وأمريكا تحرسه 
 لا ينبغى الخلط بين الدور السياسي للاتحاد الأوروبى
 وبين الدور الاجتماعى له


أعلن عاطف النجمى رئيس جمعية الدفاع العربى لـ" بوابة الوفد" أن المنظمة الهولندية هى التى ستتكفل بالإنفاق على حفل دعم السياحة المصرية التى ستنظمه الجمعية فى سبتمبر القادم بميدان التحرير عن طريق شراء احتياجات الجمعية من اجهزة ومصروفات وتأمنه منظمة لايف ناشن الأمريكية . 
وقال ران بلاتشر رئيس مؤسسة بوعزيزى الهولندية على هامش المؤتمر الصحفى الذى اقيم امس فى فندق هيلتون رمسيس للاعلان عن المهرجان إننا نهدف لإيصال رسالة إلى العالم من ميدان التحرير الذى يعد قيمة عالمية، إن مصر بلد الأمان وهى قبلة السياحة العالمية.
وأضاف أن المؤسسة تقيم الحفل بدعم كامل من الاتحاد الأوروبى، وأن المهرجان يستمر ليوم كامل يبدأ بفقرات للأطفال فى الصباح ومعرض لبيع بعض المنتجات التى تجيزها القوات المسلحة، ثم حفل فنى وفقرات للكبار والشباب خلال فترة المساء.
وأكد أن المهرجان سيحضره عدد كبير من الفنانين والساسة العالميين، وستتولى شركة عالمية تنظيم المهرجان وحماية الفنانين والمسئولين، وستتم دعوة كبار الشركات السياحية فى العالم وأنه لا ينبغى الخلط بين الدور السياسي للاتحاد الأوروبى وبين الدور الاجتماعى له، والمهرجان هدفه اجتماعى فقط وهو مساعدة الشعب المصرى.






ليست هناك تعليقات: