الجمعة، 8 يوليو 2011

التعرض للمومسات ممنوع فى الأردن ..فيديو


شبكة رهيجة للدعارة في الاردن 
 مليون بيت للدعارة فى عمان 
 محلات المساج 
مملوكة اكثرها لضباط في المخابرات الاردنية


حتى عام 1970 لم يكن في العاصمة الاردنية عمان الا بيت دعارة واحد كانت تديره الفنانة رهيجة صديقة بهجت التلهوني رئيس الوزراء السابق ... وتم الكشف عن نشاط رهيجة في عهد الملك حسين فقط لاحراج بهجت التلهوني ... وفي عهد ابنه الملك عبدالله ارتفع عدد بيوت الدعارة في عمان وحدها ليصل الى مليون بيت دعارة وفقا لما صرحت به النائبة الاردنية ناريمان الروسان .. واذا صحت هذه النسبة فان مدينة عمان تدخل كتاب جينز للارقام القياسية دون منازع لان عدد بيوت الدعارة فيها يزيد عن ضعفي بيوت الدعارة في عشرين مدينة عالمية على راسها بانكوك ومراكش ونيويورك..وبيوت الدعارة في الاردن تدار تحت الف اسم واسم .. من نوادي المساج الى البارات الليلية ... والتعرض للمومسات ممنوع حتى ان ضابط شرطةعوقب هو ودوريته لانه اعترض على حفل اقيم في عمان الغربية من قبل شواذ واضطر مدير الشرطة الى اصدار اعتذار للشواذ واهاليهم بعد ان تبين ان اغلبهم من ابناء الوزراء وكبار رجال الحاشية .. ومحلات المساج في الاردن مملوكة اكثرها لضباط في المخابرات الاردنية..


وكانت النائب ناريمان الروسان قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما قالت أن " أكثر من مليون بيت دعارة في عمان."، وجاءت مفاجأة الروسان خلال مداخلة لها أثناء مشاركتها في برنامج قلب الشارع على قناة نورمينا الذي يعده "يزن خواص" ويقدمه "طارق حامد" لمناقشة تصويت مجلس النواب على براءة البخيت حيث قالت الروسان "أنا موافقة على مبدأ الكازينو لكي أسد عجز الموازنة". وأضافت الروسان أكثر من 70% من النواب صوتوا ضد الكازينو لكي يستثيروا عواطف الدين..و أضافت كلنا عندنا دين (..) هناك مليون بيت دعارة في عمّان انتفضوا..


وكان المعارض الاردني احمد عويدي العبادي اول من اشار الى رهيجة وهو على قبةالبرلمان وبوجود مضر بدران ... ويقال ان جرأة العبادي في التساؤل عن دور رهيجة في السايسة الاردنية كان من الاسباب التي ادت الى عزله من البرلمان ثم تلفيق التهم له وسجنه ... قبل ان تنشر عرب تايمز روابط اشرطة الدكتور العبادي الموضوعة على موقع يوتيوب كان اهم شريط فيها والذي يتحدث عن شبكة رهيجة للدعارة في الاردن قد تلقى 423 زيارة فقط .. وبعد 24 ساهة من نشر الخبر ووضع عرب تايمز الروابط للشريط دخل الى يوتوب الاف الاردنيين للتعرف على الحكاية الاشرطة الموضوعة على يوتوب للدكتور المعارض احمد عويدي العبادي خربطت سيناريو المخابرات الاردنية التي حاولت الترويج بان العبادي رجل اقليمي وتافه ويبحث عن مصالح شخصية ويدعو الى ذبح الشعب الفلسطيني الاشرطة تضمنت خطابات كان قد القاها العبادي في مجلس النواب هاجم فيها مضر بدران وزيد الرفاعي وندد بدورهما في شبكة رهيجة للدعارة واتهم مضر بدران بالاستيلاء على اراضي اردنية بشكل غير قانوني وتحدث عن الفساد في اجهزة الدولة ولم يهاجم الفلسطينيين كما زعمت المخابرات الاردنية التي حاولت تأليب الفلسطينيين عليه لتبرير الحكم عليه بالسجن لمدة عامين بتهم مفبركة وقد لاحظ المشاهدون ان اعضاء البرلمان كانوا يستقبلون خطابات العبادي بالتصفيق الحاد..

**هذه الروابط مرة اخرى هي

 https://www.youtube.com/watch?v=Y5eE283RCJE&feature=related https://www.youtube.com/watch?v=vV2qJCnGWCw&feature=related https://www.youtube.com/watch?v=00437FX14qU&feature=related

...

ليست هناك تعليقات: