الجمعة، 8 يوليو 2011

عمرو موسي في ميدان التحرير ..الثورة لن تموت .. فيديو


الثوار اثبتوا مدي قدراتهم علي حماية ثورتهم 
 من محاولات النيل منها


فاجأ عمرو موسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ثوار ميدان التحرير بحضور مليونية الثورة اولاً اليوم الجمعة. وصل موسي إلي الميدان قبيل صلاة الجمعة مترجلاً ودون حراسة خاصة والتحم مع المتظاهرين، وأدي صلاة الجمعة بمسجد عمر مكرم، والتفت حوله المصلون وطافوا معه الميدان المكتظ بالثوار.
فتح "موسي" حوارا مع المتظاهرين ورد علي أسئلتهم المتعلقة بمرحلة التحول الديمقراطي، وشدد موسي علي ضرورة المسارعة في تنفيذ مطالب الثورة والثوار .
وأعرب "موسي" عن سعادته بالحضور الي الميدان والمشاركة في المليونية." وطالب "موسي" الثوار بالتوحد والتمسك بمطالبهم المشروعة وهي القصاص من قتلة الثوار والمتورطين في الفساد وإهدار مقدرات الوطن ." ووصف "موسي" مشاركتة في المليونية بأنها حدث مهم جداً بالنسبة إليه وانه حرص علي حضور المليونية دفاعاً عن الثورة من محاولات الالتفاف عليها وإجهاضها .
وقال "موسي" لجموع المتظاهرين الملتفين حوله بميدان التحرير: "إن الثورة لن تموت وأن الثوار بحضورهم في مليونية الثورة اولا اثبتوا مدي قدراتهم علي حماية ثورتهم من محاولات النيل منها".
وحيا "موسي" دماء شهداء الثورة الذين ضحوا بأوراحهم في سبيل التحرر من الفساد والحكم الديكتاتوري. وقال المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية: "إن حضور الملايين للمليونية يؤكد إصرار الشعب علي مطالب الثورة وإقامة الجمهورية الثانية".
وقوبلت زيارة "موسي" للميدان بترحيب كبير من جموع الثوار الذين التفوا حوله حتي غادر الميدان وسط هتافات أطلقها والمتظاهرون "تحيا مصر".






ليست هناك تعليقات: