الأربعاء، 13 يوليو 2011

حملة لعدم محاكمة المخلوع يمولها الوطنى المنحل وبعلم جهات سيادية



خطة بقايا الوطني لإنقاذ مبارك برعاية رجال أعمال
 .. أصحاب الخطة أطلقوا عليها ” 25 خساير” ..


 وأحدهم قال: المجلس العسكري وافق عليها لتفتيت كتلة التحرير
الخطة تقوم على جمع 2 مليون توقيع من الكتلة الصامتة لوقف محاكمة المخلوع.. ويمولها رجل أعمال نصف مشاهير
الخطة تتكون من 6خطوات .. بدأوا في الأولى .. وحققوا الثانية
صفحة حسني مبارك تدعوا لمساندة أحمد شفيق وعمرو موسى في استطلاع المجلس العسكري لمرشحي الرئاسة

نشرت مجلة روزاليوسف في عددها الصادر اليوم، ما قالت أنه خطة فلول الوطني لإنقاذ الرئيس المخلوع حسني مبارك، مشيرة إلى أن صفحتا “أنا آسف يا ريس” و”الرئيس حسني مبارك” على الفيسبوك تتبنى الحملة المكونة من 6 خطوات لعدم محاكمة المخلوع . وأشارت روزاليوسف في تقريرها الموسع الذي كتبه الزميل إسلام عبد الوهاب أن هناك عددا من رجال الأعمال يمولون هذا المخطط -الثورة المضادة- ويتخفون وراء مجموعات الشباب للقضاء على الثورة، موضحة أن تلك المجموعات، التي أطلقت على الثورة أسم “نكسة 25 خساير”، تسعي للنيل من مكتسبات الثورة من خلال الوقيعة بين المجلس العسكري وتحويل مصر إلى حرب أهلية . 
وبحسب روزاليوسف أن: أول خطوات مخطط إنقاذ الرئيس المخلوع، والنيل من مكتسبات الثورة هو جمع 2 مليون توقيع من أجل عدم محاكمة الرئيس المخلوع، يتم جمعها حسبما أشار مجدي فوده أدمن صفحة ( president Mohamed hosny mubrak ) لـ “روزاليوسف” من خلال أعضاء في ما يسمى الحملة الشعبية للدفاع عن الرئيس المخلوع، مضيفاً أنهم يستهدفون سكان القرى أو كما أطلق عليهم “الكتلة الصامتة” من أجل الحصول على التوقيع . 
الخطوة الثانية في المخطط كما تكشف مجلة روزاليوسف، هي الاتصال بالمجلس العسكري والنائب العام لتشكيل قوة ضغط موازية لميدان التحرير، ويقول فوده للمجلة" أنهم نجحوا في تحقيقها"، بل والأخطر والأغرب أنه زعم – طبقا لما نشرته المجلة – أن المجلس العسكري قال لهم" أنه سيتم التحرك نحوهم بشكل إيجابي" إذا جمعوا توقيعات كبيرة، فيما قال كريم حسن مؤسس صفحة “أنا آسف ياريس” في تلك الجزئية أيضاً أن المجلس العسكري يحاول تفتيت كتلة ميدان التحرير من خلال مساعدتنا في تكوين كتلة تصويتية ومظاهرة مليونية في ميدان مصطفى محمود لأنه كما قال لهم بعض أعضائه في اللقاء الخاص الذي جمع بينهم حسب تصريحاته لـ”روزاليوسف” أنهم لا يريدون أن يتحكم ميدان التحرير في مصر ويريدون صعود تيار أخر من أجل عمل ورقة ضغط مضادة. لم يغفل المخطط بحسب روزاليوسف الشق الإعلامي للمخطط، وأشارت إلى أن : 
الخطوة الثالثة لتلك المجموعات هي إصدار صحيفة تحمل أسم “شمس الحرية .. مبارك” صدر لها ترخيص من زيورخ في سويسرا، وذلك للدفاع عن الرئيس المخلوع ...
أما الخطوة الرابعة هي الدعوة لمظاهرة مليونية في أيام الجمع من أجل تشكيل رأي عام أمام وسائل الإعلام . 
خامس خطوات المخطط هو عقد مؤتمرات صحفية للمراسلين الأجانب لتشكيل ضغط كبير على الرأي العام أما أخر الخطوات فهو التوجه في مسيرة حاشدة إلى منزل رئيس الوزراء عصام شرف للاعتصام أمامه، في حين يبقى فريق آخر في ميدان مصطفى محمود . 
الغريب حسبما تشير “روزاليوسف” أن صفحة (president Mohamed hosny mubrak ) تقوم الآن بالترويج لجروب يحمل عنوان “شارك في استطلاع المجلس العسكري لمرشح رئاسة الجمهورية المحتمل” ودعوا من خلاله لمساندة أحمد شفيق وعمرو موسى باعتبارهما آخر الرجال المحترمين وإلا سيتحكم فينا البرادعي العميل ! وقال مجدي فوده مؤسس الصفحة ” أن أرقام فاكس مستشفى شرم الشيخ التي يكتبها داخل الصفحة والايميلات التي يقرأها مبارك ليست حقيقية ولكنها محاولة لرفع الروح المعنوية لأعضاء الجروب لأن الأهم في النهاية هو الحصول على التوقيعات." إعداد – إسلام الكلحي:

ليست هناك تعليقات: