الثلاثاء، 14 يونيو 2011

تلوثت يداة بدماء شباب مصر لم تكفية.. فهل هم حقا مصريون



سيماهم على وجوههم وتاريخهم خير شــاهد
 محافظ الدقهلية يسمح لفلول الوطنى بتجويع الشعب
 بعد ان سمح لنفسة بقتل خيرة شبابة


ولو عرف السبب لبطل العجب من الاصرار على تعينةمحافظا لمكافئتة على ماقدمة من قتل لخير شباب مصر فلابد من استكمال العمل بطريقة اخرى من خلال موقعة كمحافظ ولاستكمال اشباع رغباتة السوداوية على معاقبة المصريين مهزلة جديدة تضاف الى سجل سوابق محافظ الدقهلية اللواء محسن حفظى ، وهى السماح لفلول الحزب الوطني بتجويع اهالى المحافظة بعد سيطرتهم على حصص الخبز وتوزيعها بمعرفتهم ، واختلاس نصف الكمية المنتجة وبيعها لحسابهم الشخصى . 
الفضيحة سجلتها محاضر بالنيابة الادارية ضد عدد من رؤساء المجالس المحلية بالمحافظة الذين تاجروا باقوات الشعب وقرروا تجويعه ، انتقاما من الاهالى الذين ناصروا ثورة يناير . 
ففى قرية طناح بمركز المنصورة تقدم عدد من الاهالى ببلاغات تتهم رئبس المجلس الشعبي المحلى واسمه (ناجي) باختلاس اكثر من نصف حصص الخبز المدعم هو ومجموعة من اعضاء المجلس وبيعها لحسابهم الشخصى . 
الغريب ان ناجى احد فلول الوطنى يهدد الاهالى بتلفيق محاضر بيئة ضدهم ، وهى محاضر ذات غرامات كبيرة تصل الى عشرة الاف جنية وليس هناك ما يمنع من تحريرها كيديا وليس هناك اى جهة تحقيق فى مثل هذه المحاضر . 
الغريب ان ناجي الذى قدم فيه العشرات عدة لاغات لايزال يهدد المواطنين ويتوعدهم ، بل الاغرب انه يقول انه مسنود من اكبر راس فى المحافظة .. ولا ندرى ان كان هناك راس أكبر من راس المحافظ ام لا . 
وفى الوحدة المحلية بقرية درين هناك عشرات الشكاوى قدمت ضد اعضاء المجلس المحلى الذين يمارسون سياسة التجويع على الاهالى ، ويختلسون نصف كمية الخبز المدعوم ويحاربون المخابز بالمحاضر الكيدية . 
القضية خطيرة وتحتاج الى وقفة حاسمة من المسئولين فى وزارة التضامن الاجتماعى ، ووقفه من المسئولين بوزارة التنمية المحلية ومجلس الوزراء .. فهل قامت الثورة لتجويع الشعب من قبل فلول الوطنى الفاسدين ؟


ليست هناك تعليقات: