الجمعة، 17 يونيو 2011

تحدثوا كيفما شئتم بأسمكم فقط وليس بدماء الشهداء



إمام عمر مكرم لـ"أنصار نظام مبارك
 المتواجدين بمسجد مصطفى محمود": اتقو الله فى الشعب


دعا الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، المدافعين عن رموز النظام السابق إلى أن "يتقوا الله فى الشعب"، موجهاً حديثه إلى المتواجدين بمسجد مصطفى محمود من أنصار النظام قائلاً: إن" مصر قلعة الإيمان وبلد الأزهر، ومشى على ترابها المسيح وأمه".
 وناشد شاهين فى خطبة الجمعة أمام العشرات بميدان التحرير القوات المسلحة بالتلاحم مع الشعب وفتح حوار مع ثوار التحرير وتحقيق المطالب المشروعة، وأكد أنه من رحمة الله على مصر أن" ثورة 25 يناير ليس لها قائد وأن قائدها هو الشعب وليس من حق أى أحد أن يتكلم بلسان هذا الشعب"، وأن هناك بعض الأسماء المعروفة الذين شربوا عصائر الليمون بالمكاتب المكيفة أصبحوا يتكلمون عن الثورة وعن الديمقراطية وعن حقوق الإنسان والمساواة، قائلا لهم "تحدثوا كيفا شئتم باسمكم فقط وليس بدماء الشهداء".
 وتساءل شاهين: هل من المعقول أن المفسدين والمخربين الذين باعوا مصر يتجمعون فى قاعة واحدة بسجن طره يخططون لخروجهم من هذا المأزق والتخطيط لضياع ثورة 25 يناير مستنكرا عدم التفريق بين من سرق 2 جنيه والذى سرق مصر كلها.
 وطالب شاهين أن تكون محاكمة رموز الفساد علانية وشفافة قائلا إن من كان يظن أننا نسينا قضيتنا أقول لهم "لا" فميدان التحرير موجود والشعب موجود وأن الذى خرج يوم 25 يناير على الظلم والاضطهاد قادر على الخروج مرة ثانية، قائلا إن اليوم أصبحنا نشاهد محاكمات المفسدين وكأنها مسلسل تليفزيونى. وأضاف شاهين موجها حديثه للموجودين فى مصطفى محمود مدافعين عن رموز الفساد قائلا "إن مصر قلعة الإيمان وبلد الأزهر الشريف مشى على ترابها المسيح وأمه" داعيا إياهم أن يتقوا الله فى هذا الشعب.

ليست هناك تعليقات: