الخميس، 30 يونيو 2011

خطوة جديدة للنهوض بالمجتمعات الأشد فقراً داخل المجتمع المصري


علي جمعة مفتي الجمهورية
 رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير" 
اعطوني 5 مليارات جنيه وسأغير وجه مصر خلال عام😂


مفتي الجمهورية: اعطوني 5 مليارات جنيه وسأغير وجه مصر خلال عام أكد الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير" أن المؤسسة تستطيع تغيير وجه مصر خلال عام واحد وإنجاز العديد من المشروعات والبرامج التنموية التي تعود بالنفع علي مصر والمصريين.
قال مفتي الجمهورية اعطوني 5 مليارات جنيه "وهتشوفوا" مصر حاجة تانية بعد سنة واحدة.. وإنه بالرغم من انخفاض المبلغ في نظر البعض إلا أنه يمكن أن يغير مصر في حالة حصول المؤسسة عليه من خلال إدارته بما يخدم المشروعات التنموية. مشيرا إلي أن لدي "مؤسسة مصر الخير" إدارة جيدة لإدارة التبرعات.
جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون بين المؤسسة وبين المجلس القومي للسكان لبناء قاعدة بيانات ونظم معلومات جغرافية ل1030 قرية في صعيد مصر بتكلفة 5ر7 مليون جنيه في حضور الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة والدكتورة أميمة إدريس رئيس المجلس القومي للسكان. 
قال الدكتور علي جمعة إن البروتوكول يهدف إلي مكافحة الفقر وتيسير الوصول للأسر المعدمة ضمن مجال التكافل الاجتماعي. مشيرا إلي أن مؤسسة مصر الخير اتخذت خطوة جديدة للنهوض بالمجتمعات الأشد فقراً داخل المجتمع المصري من خلال بناء قاعدة بيانات جغرافية إحصائية تساعد بشكل مباشر في تقييم الحالة الاقتصادية والاجتماعية للأسر الفقيرة في صعيد مصر.


ليست هناك تعليقات: