السبت، 4 يونيو 2011

تليفزيون سامسونج الذكي الجديد.لتصفح شبكة الانترنت والدردشة


سامسونج تطلق أول تليفزيون ذكي في مصر
 يمكنه الدخول علي الإنترنت



قامت اليوم شركة سامسونج للإلكترونيات، بإطلاق مجموعة تلفزيونات سامسونج الذكية Samsung Smart TV في 2011 ، والتي تقدم معايير جديدة في عالم الترفيه المنزلي. وجاء هذا الإعلان خلال احتفالية كبيرة تقام لمدة ثلاثة أيام من 2 إلى 4 يونيو لتقديم أفضل تجربة للترفيه المنزلي، يجمع تلفزيون سامسونج الجديد بين المحتوى الذكي والاستمتاع برؤية ثلاثية الأبعاد. وبالإضافة لذلك، يمكن توصيل الجهاز بشبكة الإنترنت والاستمتاع بعالم واسع من الترفيه، حيث يمكن البحث بسهولة عن الأفلام، والبرامج التلفزيونية، وتصفح مواقع الانترنت المختلفة، واستكشاف تطبيقات سامسونج، إلى جانب الكثير من الإمكانيات الأخرى التي تمنحها الشبكة العالمية. 
وعن هذا الحدث الهام، يعلق دوك بارك، مدير عام شركة سامسونج مصر، قائلاً: إن متعة الترفيه المنزلي لا تقتصر على مجرد متابعة البرامج أو الأفلام، بل تمتد إلى تجربة كاملة من الاستمتاع وهو ما يقدمه تليفزيون سامسونج الذكي الجديد. 
فمع إمكانية المشاهدة بتقنية الأبعاد الثلاثية، يتمكن المشاهدون من التمتع بإمكانيات عديدة مثل تصفح شبكة الانترنت الدردشة مع الأصدقاء من خلال مواقع الفيس بوك وتويتر، بالإضافة إلى إمكانية توصيل جهاز التليفزيون بالتليفون المحمول أو بعض الأجهزة الذكية الأخرى.



ليست هناك تعليقات: