السبت، 4 يونيو 2011

صالح ,تعرضت لهجوم من جماعة خارجة عن النظام والقانون فيديو..


صالح في كلمة صوتية: 
تعرضت لهجوم من "عصابة مسلحة خارجة عن القانون"


قال الرئيس اليمنى علي عبدالله صالح إنه تعرض لهجوم من قبل جماعة وصفها بأنها خارجة عن النظام والقانون، مؤكدا أن أجهزة الأمن اليمنية ستتابع الجناة عاجلا ام اجلا . 
وقال الرئيس اليمنى - فى كلمة صوتية وجهها الى الشعب اليمنى لطمأنته على حالته الصحية بعد أنباء أفادت باصابته في هجوم استهدف مسجد دار الرئاسة اليمنية بصنعاء اليوم الجمعة - "انه تعرض لهجوم من قبل جماعة خارجة عن النظام والقانون ادى الى اصابة عدد من المسئولين من بينهم عبد العزيز عبد الغنى والدكتور محمد على المجور ، كما ادى الى استشهاد سبعة اشخاص من الضباط والصف" . 
وأكد صالح في كلمته - التى بثها التليفزيون اليمنى الليلة - أن اجهزة الأمن اليمنية ستتابع الجناة عاجلا ام اجلا . وقال الرئيس اليمنى فى كلمته: ان العصابة التى قامت بالهجوم ليس لها اى علاقة بثورة الشباب ولكنها عصابة مسلحة احتلت مؤسسات الدولة وقامت بنهب الممتلكات وحركة انقلابية للسطو على المال العام واخراج المواطنين من مساكنهم فى حى الحصبة (بصنعاء). 
وأضاف:ان ما حدث اليوم جاء رغم الوساطة التى كانت قائمة من قبل عدد من الشخصيات بين الدولة وعصابة التمرد أولاد الأحمر وفى ظل وقف اطلاق النار القائم ولكنهم فجروا الموقف من جديد. وقال نائب وزير الاعلام اليمني في مؤتمر صحفي ان الرئيس علي عبد الله صالح أصيب بجروح بسيطة في هجوم على قصر الرئاسة يوم الجمعة لكنه "بصحة جيدة". وقالت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان قذيفة سقطت على مسجد داخل مجمع القصر اثناء صلاة الجمعة. 
وقالت سبأ "أثناء صلاة الجمعة اليوم حدث اعتداء غادر بقذيفة ناسفة على مقدمة مسجد دار الرئاسة أثناء تواجد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعه كبار قادة الدولة والحكومة لاداء الصلاة." وقال نائب وزير الاعلام عبده الجندي "فخامة الاخ الرئيس في خير وعافية وبصحة جيدة والحمد لله. وقد تم تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان سيعقده فخامة الرئيس نظرا لما يوجد من خدوش. سيتماثل ان شاء الله في القريب العاجل للشفاء." وتابع قوله "سوف يظهر امام الاخوة في الداخل والخارج. لا يوجد أي شيء يؤثر على صحته".






ليست هناك تعليقات: