السبت، 28 مايو 2011

بين الماضى والحاضر زمن الفن الجميل فيديو



زمن الفن الجميل


يرتبط في ذاكرتنا زمن الفن الجميل بصور وأسماء العديد من نجوم الفن الكبار، سواء في الغناء، أو السينما والمسرح، الذين أمتعونا بأعمالهم وتركوا لنا إرثا كبيرًا حتى يومنا هذا نستمتع بمشاهدته والاستماع إليه، بقيت بسببها أسمائهم محفورة في عقولنا ولا ننساها أبدًا. محاولة حصر تلك الأسماء التي صنعت من الفن رسالة احتفظت بمكانتها إلى الآن، أمر شديد الصعوبة، إلا أن الواقع هو أنهم لم يتركوا إرثهم هذا لجمهورهم فقط، بل أصبح ميراثًا يفخر به أبنائهم وأحفادهم على طول الطريق، فمجرد ذكر اسم فلان ومعرفة أنه كان نجل النجم الراحل أو المطرب الكبير أيًا كان اسمه، يحصد احترام الكافة ويستشعر أن هناك ثروة أهم بكثير من المال، تتمثل في أعمال خالدة صنعها أبائهم، ووثقها التاريخ لتكون شاهدة على العصر بكل ما فيه. 
 وفي هذا التقرير، يرصد «المصري لايت» صور أبناء وأحفاد 16 نجما من زمن الفن الجميل، بعضهم استكمل مشوار الأب أو الأم، والبعض الآخر فضل الابتعاد عن الوسط الفني والاكتفاء بحمل اسم أبائهم والتفاخر بهم.


قدرة الله في اغراق التايتنك 
بالأدلة العلمية كيف غرقت السفينة العملاقة تيتانيك ؟
... سبحان الله ...


في هذا الفيديو سوف نتعرف علي معنى كلمة التايتنك , سفينة التايتنك الحقيقية , فيلم سفينة التايتنك , ما معنى سفينة تايتنك , فيلم التايتنك , اصل كلمة تايتنك , سبب غرق سفينة تايتنك , لحظة غرق سفينة تايتنك من الفيلم , Titanic فيلم التايتنك , سفينة تايتنك الحقيقية تحت الماء , سفينة تايتنك الجديدة , قصة حب تايتنك سبب غرق سفينة تايتنك , توماس اندروس , مشهد غرق سفينة تايتنك من الفيلم اغنية سفينة التايتنك أثار غرق سفينة تيتانيك الشهيرة العديد من المناقشات خلال القرن الماضي حول السبب الذي أدى إلى غرقها، فهناك من ادعى أن الغرق كان بسبب خطأ بشري في قيادة السفينة، في حين ادعى آخرون أن الغرق كان بسبب الظهور المفاجئ لجبل عملاق من الجليد في المحيط الأطلسي. 
- ظهرت مجموعة من الأبحاث مؤخراً تشير إلى أن سوء الأحوال الجوية في ذلك التوقيت دفع الجبال الجليدية إلى مناطق غير التي تتواجد فيها في جنوب المحيط الأطلسي. وتحدثت الأبحاث أيضاً عن سوء الحظ الشديد الذي واجه تيتانيك، حيث أبحرت عام 1912 ذلك العام الذي اشتهر بكثافة الجبال الجليدية أكثر من أي عام آخر ...

فيلم التايتنك




ليست هناك تعليقات: