السبت، 7 مايو 2011

حملات مكثفة للجيش والشرطة لضبط الخارجين على القانون


الجيش والشرطة فى حملة
لعودة الطمأنينة والأمن والآمان للشارع المصرى.
قبل ثورة 25 يناير


شنت عناصر مشتركة من الشرطة العسكرية والمدنية حتى الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة حملات أمنية مركزة على الأوكار والبؤر الإجرامية فى مناطق مدينة نصر وعزبة الهجانة وعين شمس وروض الفرج، استمرارا لجهود القوات المسلحة ووزارة الداخلية فى المساهمة فى عودة الطمأنينة والأمن والآمان للشارع المصرى. 
ونتيجة لتحريات المباحث برئاسة العقيد عبدالعزيز خضر مفتش مباحث فرقة مصر الجديدة تمكنت القوات من ضبط 15 شخصا من البلطجية والخارجين عن القانون والمشتبه بهم، وأحد الهاربين من تنفيذ حكم بالمؤبد بمدينة نصر وعزبة الهجانة وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء ومواد مخدرة. 
والأشخاص الذين تم القبض عليهم هم: كردى سيد عبدالعادلى بحوزته سلاح نارى وسلاح أبيض وصاعق كهربائى ومواد مخدرة، ووائل عبدالعزيز أبوالخير، وسماح فتحى محمد رجب، وحسين فتحى عبدالعزيز بحوزتهم مواد مخدرة وسلاح أبيض، وأحمد حلمى صابر الراوى، وخاتم عنتر محمد يوسف، وحمادة أحمد محمد على بحوزتهم سلاح نارى، وهيثم مصطفى فرج بحوزتهم مواد مخدرة. كما تم القبض على كرم محروس على، وهانى عربى محمد حسنين هاربين من حكم نهائى مؤبد، وفى منطقة عين شمس تم القبض على زيدان محمد شحاتة خليل هارب من السجن، وياسر رجائى على عيسى، وكريم سعد هلال إبراهيم هاربين من حكم 5 سنوات، وأحمد بدوى حسن بحوزته سلاح ابيض. وفى منطقة روض الفرج تم القاء القبض على 3 آخرين وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وكميات كبيرة من المواد المخدرة بهدف سرقة المواطنين بالاكراه وترويعهم. 
ويتم حاليا عرض المتهمين على النيابة العسكرية والعامة تمهيدا لتقديمهم لمحاكمة عاجلة، ويأتى نجاح القوات التى تقوم بتلك الحملات حصيلة جهود مكثفة من التنسيق بين القوات المسلحة وأجهزة وزارة الداخلية لرصد وتحديد أماكن المشتبه بهم والقبض عليهم لاستعادة أمن وآمان الشارع المصرى.


ليست هناك تعليقات: