السبت، 7 مايو 2011

كاميليا شحاتة المسلمة المختطفة من الكنيسة على قناة الجزيرة فيديو


.كاميليا شحاتة المسلمة المختطفة.
.. من قبل الكنيسة المصرية على قناة الجزيرة .. 
ضرورة تواجدها أمام النيابة تنفيذا للقانون
لأن هذا الظهور فى تلك القناة قد زاد الامور سوءا 


وظهرت كاميليا في القناة بطريقة الفيديو كونفرنس مع زوجها الكاهن تداوس سمعان وابنها أنطوان، وقالت إن المشكلة بدأ بأنها "طفشت من البيت وماقالتش لحد عشان زعلانة من جوزها" وأن زوجها أبلغ أنها اختفت قبل أن يشيعوا في المنيا أنه تم اختطافها". 
 وأضافت كاميليا أن خطأها هو خروجها من البيت دون أن تخبر أحدا، وأوضحت أن الذي استلمها من أمن الدولة كان أختها وزوج أختها مؤكدة أنها "لا تعرف "أبو يحيى" - الشيخ الذي قال إنها أسلمت على يديه - ولم تقابله في حياتها". 
 وأكدت كاميليا "أنا مسيحية وهافضل طول عمري مسيحية ولوحيموتوني".
 وأشارت إلى أن صورة الحجاب مفبركة وأن الوثائق التي نشرت عنها كانت معاها وأمن الدولة أخذها منها ولا تعرف كيف وصلت للسلفيين.  
واعتذرت للمسيحيين وأنه لم يتم تسليمها للكنيسة مؤكدة "الكنيسة ماعملتش حاجة وماعرفش إيه دخلها في الموضوع أصلا".
 وبعيدا عن إسلام كاميليا من عدمه أبدى الكثيرون شكوكهم فى مصداقية قناة الحياة المسيحية خاصة وأن القناة صاحبة تاريخ أسود فى إشعال الفتنة الطائفية وإهانة الإسلام ولا تحظى بقبول الكنيسة المصرية القناة دائمة السب فى رسول الإسلام وتشكك فى القرآن وتصف المسلمين بالمشركين.  
فقناة الحياة المسيحية مليئة بالبرامج التى تشن حربا ليل نهار على الاسلام خاصة برنامج " حوار الحق " الذى يعتمد على مجموعة من الاتصالات لمن يقولون انهم تنصروا ويتكلمون عن مساوئ الاسلام بالاضافة الى مسيحيي اوروبا الذين يقومون بمداخلات تليفونية لإهانة المسلمين المصريين.  
الاتصالات تتوالى من مسيحيين ومسلمين يطالبون الان بضرورة تواجد كاميليا شحاتة أمام النيابة تنفيذا للقانون لأن هذا الظهور فى تلك القناة قد زاد الامور سوءا ولم يهدئها. وأبدى المسيحيون قبل المسلمين مخاوفهم اذا ماثبت أن كاميليا التى ظهرت فى الفيديو غير كاميليا الحقيقية، مؤكدين ان الوضع قد يصبح كارثيا اذا ثبت هذا وان ظهور كاميليا الان أمام النيابة أصبح مطلبا مسيحيا قبل أن يكون إسلاميا حتى تنطفئ نار الفتنة. كيف بدأت قناة الفتنة " فضائية الحياة "هناك أقاويل تشير أنها بدأت البث الرسمي عام 2003 ، وهناك انطلقت فى الخامس عشر من سبتمبر لعام 2005 من قبرص ولا تبث علي القمر الصناعي المصري ،ولكن تبث برامجها عبر القمر الصناعي (الهوت بيرد) التابع للاتحاد الأوروبي و تعتبر منظمة "جويس ماير التبشيرية" الأمريكية الممول الرئيسي للفضائية. وتعمد فضائية الحياة علي بث أفلام جنسية مثيرة (بورنو) فى الفترة الصباحية قبل أن يبدأ البث العربي التنصيري ليلاً، ربما لجذب الشباب إليها قبل زعزعة ثوابت دينهم بالفقرات التبشيرية.ومنظمة "جويس ماير " أبرز المنظمات التنصيرية التي تعمل لاستخدام الأعمال الخيرية كمدخل لنشر الفكر التنصيري فى البلدان التي تستهدفها وأبرزها مصر ولبنان .
وتعمل علي جمع ملايين الدولارات سنويا وتشتهر بتقديم خطاب خال من العنف ومؤيد للتسامح . وتشتري المنظمة بحسب تقريرا لـ"بي بي سي " 20% من إجمالي الوقت الخاص لقناة الحياة وتبث برامجها باللغتين العربية والفرنسية تسع مرات يوميا ، وعملت المنظمة علي إقصاء القس" زكريا بطرس " من الفضائية وإيقاف برامجه من الحياة .

 وكان قد بزغ نجم القس الشهير "زكريا بطرس" المعروف بعدائه للإسلام والمطرود من مصر في الفضائية وصار نجمها الأول فى بدايات انطلاقها و قام مسؤولو القناة بالاتفاق مع المنظمة بالاستغناء عنه عام 2010 بعد برامجه المثيرة للجدل حول سبه للمسلمين وتخليه عن المناظرات التي دعاه خلالها ابرز مشايخ الاسلام للرد علي اقاويله وافترائه ضد الدين الإسلامي بالإضافة لشبهات أخلاقية تحيط به وبأسرته وتبرأت الكنيسة المصرية منه وبعدها هاجر إلي الخارج ويعيش متنقلا فى استراليا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وحاليا فى بريطانيا.
كاميليا شحاتة المسلمة المختطفة
 من قبل الكنيسة المصرية على قناة الجزيرة








ليست هناك تعليقات: