الأحد، 8 مايو 2011

مرتضي :البرادعي راجل خمورجي ومجنون أمير قطر بلده محتلة يخرب بيته فيديو


مرتضى يأمر بضرب الثوار بـ"الجزم" !!
الصيع اللي هناك دول
 لو ما مشيوش هنروح نطلعهم بالجزم 
أنا أملك مقومات وتاريخ يؤهلني للترشح للرئاسة
 لا نريد مـزيد من الخصــومات من فضــلك😂


ربط المستشار مرتضى منصور، المحامى بالنقض، بين قرار حبسه وبين تصريحه السابق عن الدكتور عصام شرف قائلا: "قرار حبسي كان مرتبطا بتصريحي ضد شرف"، وصب غضبه على الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، قائلا: "الدكتور عصام شرف غير مصدق أنه رئيس وزراء مصر، وإنما رئيس وزراء ميدان التحرير"، وهو كان وزير نقل أيام مبارك، وأنا قلت إن القبضة الجديدة للحكومة تحولت إلى قبضة حريرية بسبب الانفلات الأمني والفتنة الطائفية التي تحدث من تحت الأرض، فهو الآن غير قادر على حل أي مشكلة، ولا مشكلة قنا، ولا مشكلة المسلمين والمسيحيين، فما الذي فعله منذ توليه الوزارة؟!! وأشار منصور -خلال استضافته في برنامج 360 درجة على قناة الحياة - إلى أن ما تتناوله وسائل الإعلام حول سجن مزرعة طرة غير صحيح بالمرة، وأنه يتم معاملة رموز النظام السابق معاملة عادية، وليست كما وصفتها وسائل الإعلام أو الصحف بأنها معاملة مميزة، وأنه تم تجهيز السجن وتزويده بالتكييف أو إعطاء النزلاء الموبايلات وتزويدهم بطعام فندقي.
وأكد أنه لا يوجد في سجن طرة موبايلات ولا تكييف ولا ملاعب ولا تليفزيونات، ولكن توجد مراوح عادية، وما يحدث هو كلام جرايد غير صحيح بالمرة".
وحول لقائه بعلاء مبارك قال منصور: "عندما رأيت علاء وجمال مبارك رأيت بريق أعينهما منطفئ، والإنسان عندما ينطفئ بريق عينيه فهو ميت، وربما هذا بسبب بعدهما عن والدهما المريض أو أبنائهما وأسرتهما، وهذا هي أول مرة أقابل فيها علاء مبارك في حياتي". وطالب منصور ضباط الشرطة، بأن يعودوا إلى العمل فى الشارع، حتى يعود الأمن والأمان، قائلاً: "نحن الآن نريد الناس تشتغل، وأن تشعر الناس بالأمان، وأن يعمل الضباط بدلا من الاحتفالات، وأن يكون هناك ضابط فى الشارع بجد، وليس تمثيل دور الضابط، فهو الآن يخشى أن يضرب المجرم أو يضربه المجرم، وبدلا من قيام ائتلاف الضباط بالحديث والاحتفالات لا بد أن يعملوا ويعيدوا الأمن للشارع من جديد، فالناس الآن تخطف فى عز الضهر"....
وحول ترشحه للرئاسة قال منصور: "الفريق أحمد شفيق استقبلنى فى بيته منذ شهرين، وطلب مني تدعيمه فى حملة انتخابات رئاسة الجمهورية، وأنا قلت له إذا لم يرشح نفسه هو سأرشح نفسي أنا، ومع احترامى للجميع،" أنا أملك مقومات وتاريخ يؤهلني للترشح للرئاسة." يعرض الفيديو الذي يتم تداوله على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي "مرتضى منصور" وهو يحرض متظاهري ميدان مصطفى محمود على الذهاب الى ميدان التحرير وضرب الثوار بالجزم.



حيث قال :
 الصيع اللي هناك دول
 لو ما مشيوش هنروح نطلعهم بالجزم 
ووجه منصور سبابا لأمير قطر حينما خاطبه قائلا :"يا أخي ... يا أمير قطر ...بلدك محتلة .... يخرب بيتك"، في إشارة لوجود قواعد عسكرية أمريكية على أرض الامارة, ومنتقدا تغطية الجزيرة لأحداث الثورة المصرية. 
ولم يسلم الأستاذ عصام سلطان المحامي والقيادي البارز في حزب الوسط من لسان منصور حيث وصفه "بالصايع" وأنه "محامي على قده".... بالإضافة الى ألفاظ أخرى يعاقب عليها القانون حيث تعرض الى أسرته. 
الوحيد الذي سلم من شتائم مرتضى هو الرئيس السابق حيث وصفه بالمحترم وأثنى عليه لأنه لم يسمح بوجود قواعد عسكرية على أرض مصر وأنه جنب مصر ويلات الدخول في حروب المنطقة كما لم يزر اسرائيل. 
والله انى لاعجب لامرك كل العجب فبعدما خرجت من محبسك بسجن طرى وجدناك تتنقل في الفضائيات وتدعى انك من اول يوم للثورة او الانتفاضة الشعبية كما تحب ان تسميها كنت في ميدان التحرير انت ونجلك وباقي افراد عائلتك والله يعلم صحة هذا القول فكيف تكون مع المؤيدين ومع المعارضين في ان واحد وفي مكانين مختلفين ولو كنت مع المعارضين في ميدان التحرير لماذا لم تقف وقفتك هذه وسطهم وتنادي بمطالبهم التى استقوها منك طيلة حياتهم وتربوا عليها فمنك تعلموا الجرأة ومنك تعلموا قول الحق عند سلطان جائر ومنك تعلموا مواجهة اي مسئول والمطالبة بمحاسبته ولكن العجيب انك وعندما قام هؤلاء الشباب ورددوا افكارك وافكار كل من عارض النظام في عز عنفوانه وقوته تنصلت منهم ونعتهم بالصيع واسميتها ثورة وائل وتوتو وزيزو سخرية منك باعظم شباب عرفته مصر والله انى لاقسم انك بداخلك كنت تتمنى لو عاد بك الزمن لشبابك الاول وان تكون مع هذه الزمرة من ورد الجناين 
- سيد مرتضى راجع نفسك ولا تتمادى في صلفك وكبرياءك نظام الطاغية الذي تشيد به هنا في هذا الفيديو قد ولى الى غير رجعة والثورة قامت ونجحت وان لم تؤت ثمارها بعد فصبرا جميلا الثورة غيرت نظاما سياسيا باكمله نظاما حطم الاقتصاد تحطيما شاملا وحطم الحياة الاجتماعية بشكل يرثى له 
- مد يدك انت وولدك لشباب الثورة وغزهم بافكارك الثمينة وسيروا معا لبناء مصر على اساس مصالحة مع كافة الطوائف وعودة للدور الريادى لمصر مع كل الدول العربية ولا نزيد من الخصومات مع اي دولة نحن بحاجة للاتحاد لا للفرقة - كلمة اخيرة نسيتها يا سيد مرتضى ان الرجل المحترم كما وصفته سيادتك الذى حمى شباب مصر من ويلات الحروب والذي لم يزر اسرائيل قط في حياته هو من صدر الغاز لاسرائيل بثمن بخث وحرم شعبه منه وهو من سمح للعديد من الاستثمارات الاسرائيلية تنشأ على ارض مصر وغيرها وغيرها
- عزيزي سيادة المستشار او حضرة المحامى كما احببت ماخرا ان تنادى اعلم جيدا ان دم شهداء ابناء مصر الغالية الذي سال في ميدان التحرير لن يذهب هباء فسوف يصرخ مدى الدهر ويلعن كل من ينكره وكل من تسبب في اهداره- هدانا الله واياكم لخدة بلدنا الغالية مصر..






ليست هناك تعليقات: