الثلاثاء، 10 مايو 2011

اسماء الاسد هربت الى لندن وتنفق من الاربعين بليون استرليني


زوجة بشار هربت من الاحتجاجات إلي لندن 



 أسماء الاسد هربت مع اطفالها الى لندن 
وتنفق من الاربعين بليون جنيه استرليني 
التي هربها زوجها الى الخارج

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن زوجة الرئيس السوري أسماء الأسد متواجدة في لندن مع أولادها الثلاثة (حافظ - زين الشام وكريم) منذ نحو 3 أسابيع. وأوردت صحيفة "ديلي ميل" اليوم الثلاثاء المعلومات، نقلا عن "مصدر دبلوماسي عربي كبير" قال إن سيدة سورية الأولى "تعيش في مكان آمن" دون تحديده، وبأن ردة فعلها الأولى على ضرورة الخروج من سوريا كانت التوجه إلى بريطانيا، لكونها تحمل الجنسيتين السورية والبريطانية. 
ولم تنف أو تؤكد مصادر رسمية سورية النبأ. وأوضح المصدر أن خروج أسماء من سورية تم بغاية السرية، وهي الآن في مكان آمن محاط بالحراس، على حدّ تعبيره. وشوهد خارج منزل أهلها سيارة تحمل لوحة دبلوماسية، حاول بعض الصحافيين طرق الباب، لكن أحدا لم يُجب. 
ووُلدت أسماء الأسد (35 عاما) في بريطانيا لوالدين بريطانيين من أصل سوري، هما الاستشاري في أمراض القلب فواز الأخرس وسحر عطري دبلوماسية متقاعدة. وكانت قد تلقت تعليمها في مدرسة كنسية في منطقة آكتون، قبل أن تنتقل إلى جامعة "King's College" في لندن وتتخصص في "علوم الكومبيوتر". 
وتزوجت من الرئيس السوري بشار الأسد عام 2000، في نفس السنة التي تولى فيها سدة الرئاسة، بعد وفاة والده حافظ الأسد. 
وأجرت مجلة "فوج" لقاءا مع أسماء الأسد قبل نحو شهرين وتصدرت صورتها غلاف عدد شهر مارس الماضي. ووصفت المجلة أسماء بأنها "وردة في الصحراء"، مشيرة إلى أناقتها ورشاقتها وقدرتها على التوازن بين مهامها كسيدة أولى وأم في نفس الوقت ....
 للمزيد انقر على الرابط

ليست هناك تعليقات: