الأحد، 4 يوليو 2021

مذيعة عراقية: ليس لدي وقت للصلاة...فيديوهات

 

مذيعـة عـراقيـة: ليس لـدي وقت للصـلاة 



أثارت المذيعة والممثلة العراقية داليا نعيم الجدل بعد إجاباتها على أسئلة نزار الفارس، في برنامجه "مع الفارس" عبر قناة "الرشيد". 
وفي إحدى فقرات البرنامج بدأ نزار بتوجيه أسئلة دينية لداليا منها عن إن كانت تصلي؟
 وأجابت على هذا السؤال قائلة إنها دائما تريد أن تصلي ولكن أحيانا الوقت والحياة تأخذها، وأعطت مثالا أنها عندما يكون لديها تصوير برنامج وتضع مكياجا كثيرا متى ستصلي، مؤكدة أنها تريد أن تستمر وتواظب على الصلاة.



وداليا نعيم ممثلة عراقية مواليد أغسطس 1993 بدأت عملها كمذيعة في قناة "إم سي بي" الغنائية،ثم اتجهت للتمثيل وشاركت في عدد من في العديد من المسرحيات منها ورث بابا خرابة وبطيخ في المريخ وورث مصري".
فيديو لا يفوتك: حوار شادى ألفونس : كنت سباحا دوليا ودرست في كليتين ... ورجعت مصر بعد ثورة 25 يناير نقص حاد في الخبز والدواء في لبنان وسط تحذيرات من الانهيار بسبب الأزمة المالية هو ممثل ومذيع برامج كوميدي مصري مسيحي، كانت بداياته سنة 2011 في برنامج البرنامج مع مما جعله مشهورا بين جماهير العالم العربي، كانت أول بطولاته في الأفلام من خلال الفيلم الإماراتي من ألف إلى باء. 
شارك الممثل الكوميدي الصاعد خالد منصور في عدة برامج منها تقديم فوازير رمضان سنة 2014و برنامج التجربة الخفيةرمضان 2015 و ايضا تعلم في المعهد العالي للفنون التطبيقيه..


.. ضباب الخلافات يحجب فرص إجراء الانتخابات.. 
والإخــوان يعرقلون المحــادثات 
تقرير حــول ضبــاب الخــلافات الليبيــة 


جولة داخل مشروع "سكن العاملين بالعاصمة الإدارية"
... بمدينة بـدر ...



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: