الثلاثاء، 29 يونيو 2021

من «الشعراوي» إلى «نائب العفاريت»..بين التدين وقضية الآثار.فيديو

 

حكاية حسن راتب والشيخ الشعراوي
الشــعراوي يصف حسن راتب بـ«الفـــاسد»
من «الشعراوي» إلى «نائب العفاريت».. حسن راتب
... بين التدين وقضية الآثار ...
شقيق علاء حسانين كلمة السر في القبض على حسن راتب
 ترحيل رجل الأعمال حسن راتب إلى سجن طرة
.. بعد توقيفه في قضية تجارة الآثار ..
.. السحر الأحمر.. التحقيقات تكشف
 أسماء كتب «نائب الجن والعفاريت» للتنقيب عن الأثار


ذكرت التحريات أن شقيق علاء حسانين أكد أن حسن راتب كان وراء عملية التمويل الأخيرة التي ضبطوا فيها عقب التنقيب على الآثار في منطقة مصر القديمة، والعثور على 201 قطعة اثرية.
وبناءً على الاعتراف، وما قدمه شقيق علاء حسانين من محادثات بينهم وحسن راتب، تؤكد صحة أقواله، استئذنت النيابة العامة، وألقي القبض عليه من فيلته بمدينة 6 أكتوبر، واقتيد إلى جهات التحقيق لمناقشته حول ما نسب إليه من اتهامات. 
وواصل حسن راتب: «الشيخ بصلي وزعقلي وقال هو كل واحد عايز فتوى ربا جاي للشعراوي، هو أنا كنت أوجدت النظام الاقتصادي الفاشل عشان أوجدلكم حلول ليه، فتدخل أحد الأشخاص، وقال للشيخ الشعراوي إن حسن راتب رجل اقتصاد، فرد الشعراوي قائلا: ماهم دول اللي أفسدوا الدنيا».
كواليس الخلاف الوحيد بين “ الشيخ الشعراوي ” و “ د/ حسن راتب ” وكيف تم الصلح فى المدينة المنورة
على خلفية سؤال وجهه له حول فوائد القروض في أحد الاجتماعات التي كان الشعراوي حاضرا فيها، حيث رد راتب: «قلت له يامولانا كل قرض يجر منفعة فهو ربا ما حكم القرض الذي يجر وراه ضرر؟، فقال تقصد إيه، فقلت أقصد لو أعطيت لشخص 10 آلاف جنيه ثم أخذتهم 10 آلاف جنيه آخر السنة والتضخم يقاس بـ6.4% فلو بلغت نسبة التضخم 10% إذا فستعود لي أموال 9 آلاف جنيه فقط، ولو أخذتهم 11 ألف قلتم ربا».


كانت قوات الأمن ألقت القبض على علاء حسانين المعروف بـ«نائب الجن والعفاريت» الخميس الماضي لاتهامه بحيازة عدد من المضبوطات والقطع الأثرية التي تم ضبطها بحوزته، تتعدى 200 قطعة أثرية عبارة عن تماثيل ثلاثة منهم مصنوعة من البرونز أحدهم منزوع الرأس كما عثر معه على رأس تمثال آخر صغير مصنوع من البرونز وتمثال خشبي طوله نحو 10 سم.
.. السحـــر الأحمـــر.. 
التحقيقات تكشف أسماء كتب «نائب الجن والعفاريت» 
... للتنقيب عـن الأثـــار ...
كشفت تحقيقات النيابة عن أسماء الكتب استخدمها «نائب الجن والعفاريت» في أعمال التنقيب وأستخراج الأثار في 4 أماكن بمنطقة مصر القديمة حيث تم ضبط المتهمين فيث التشكيل العصابي .
كشفت التحقيقات في قضية التنقيب عن الاثار المتهم فيها رجل الأعمال حسن راتب وعلاء حسانين و17 أخرين، عن العثور على كتب سحر وشعوذة ضمن حيازة علاء حسانين المعرف إعلاميا بـ «نائب الجن والشعوذة» بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه بتهمة تزعمه تشكيل عصابي في استخراج وتهريب الأثار المصرية خارج البلاد بتمويل من رجل الأعمال حسن راتب مالك قناة المحور السابق
3 كتب سحر أستخدمها نائب الجن والعفاريت في التقيب عن الأثار
أرشدوا المتهمين عن 3 كتب وأدوات ثم استخدامها في ممارسة عمال الشعوذة والسحر للتنقيب عن الآثار وهم «موسوعة أهل البيت في الطب الروحاني» هو من كتب الطب الروحاني التي اعتمد عليها المعالجون الروحيون في إقناع ضحاياه بأنه سيشفيهم بعدد من آيات الشفاء والعوذ والحجب والصلوات والأدعية وغيرها.
وكتاب «السحر الأحمر» الصادر في تسعينيات من القرن الماضي، ويحتوي على دعوات وتسخير واستحضار للجن، وكتاب «بشارات أولياء» الرحمن وحسرات ضحايا الهوى والشيطان«وهو من الكتب الروحانية الحديثة ويتضمن نماذج وقصص عن بعض التابعين من ضحايا الشيطان وضحايا العشق والهوى.
النيابة تحقق مع حسن راتب و18 متهما في التنقيب عن الاثار
وقالت النيابة العامة بانها استجوبت 19 متهمًا في تنقيب وتهريب الأثار إلى الخارج بعد القبض على عدد كبير منهم في أماكن الحفر والتنقيب في منطقة مصر القديمة وبحوزتهم مضبوطات عبارة عن قطع أثرية وأدوات استخدمت في أعمال الحفر.
الكتب التي استخدمها نائب الجن والعفاريت في استخراج الاثار
الكتب التي استخدمها نائب الجن والعفاريت في استخراج الاثار
الكتب التي استخدمها نائب الجن والعفاريت في استخراج الاثار
التحفظ على أموال رجل الاعمال حسن راتب بتهمة تهريب الأثار
كان قاضي المعارضات جدد حبس 19 متهما على في مقدمتهم رجل الأعمال حسن راتب، وعلاء حسانين، و17 متهما آخرين، بتهمة التنقيب عن الآثار في منطقة مصر القديمة والاتجار فيها، كما قررت النيابة العامة بالتحقظ على أموال حسن راتب رجل الأعمال وعلاء حسانين لحين الانتهاء من التحقيقات في الاتهامات المنسوبة اليهم.
... نائب الجن والعفاريت في السجن ...
 برلماني مصري سابق زعم امتلاكه لقوى خارقة للطبيعة 
تمكـنـه من طلب المســاعدة 
من الجـن لمعالجـة الناس .. باع الأوهام للناس ..


 ترحيل رجل الأعمال حسن راتب إلى سجن طرة 
بعد توقيفه في قضية تجارة الآثار
أفادت مصادر أمنية مصرية بأن أجهزة الأمن اقتادت رجل الأعمال حسن راتب إلى سجن طرة بعد قرار توقيفه على ذمة التحقيقات في قضية "نهب كنوز الوطن الأثرية".
وأوضحت المصادر أن "النيابة العامة تواصل تحقيقاتها في القضية، التي تضم متهمين جدد بينهم شخصيات عامة، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مفاجآت في القضية ببروز شخصيات عامة وضلوعهم كمتهمين".
وأشارت إلى أن "التحريات التي باشرتها أجهزة الأمن، أفادت بأن راتب على علاقة وثيقة بعلاء حسانين الذي ضبط بحوزته 201 قطعة أثرية قبل 3 أيام، وأنهما تعرفا على بعضهما في حفلة ذكر، وظهر حسن راتب، وهو يرتدي جلباب أبيض، ممسكا بسبحة خلال وجوده في مقر محكمة جنوب القاهرة، وقت خضوعه أمام جهات التحقيق".

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

ليست هناك تعليقات: