الثلاثاء، 23 فبراير 2021

مولاي إني ببابك قد بسطت يدي

 


مولاي إني ببابك قد بسطت يدي
مولاي اني ببابك قد بسطت يدي من لي الوذ به الاك يا سندي
مولاي يا مولاي مولاي يا مولاي


مولاي اني ببابك قد بسطت يدي من لي الوذ به الاك يا سندي
مولاي يا مولاي مولاي اني ببابك
ماولاي اني ببابك ماولاي اني ببابك
اقوم بالليل والاسحار ساجية ادعو وهمس دعائي
ادعو وهمس دعائي بالدموع ندي بنور وجهك اني عائد وجل
ومن يعذ بك لن يشقى الى الابد مهما لقيت من الدنيا و عارضها
فانت لي شغل عما يرى جسدي تحلو مرارة عيش في رضاك
تحلو مرارة عيش في رضاك تحلو مرارة في رضاك
و ما اطيق سخطا على عيش من الرغد
من لي سواك و من سواك ومن سواك يرى قلبي ويسمعه
كل الخلائق ظل في يد الصمد ادعوك يا رب ادعوك يا ربي
فاغفر زلتي كرما و اجعل شفيع دعائي حسن مرتقبي
و انظر لحالي و انظر لحالي
في خوف في طمع هل يرحم العبد الله من أحد
قد بسطت يدي من لي الوذ به الاك يا سندي مولااي




ليست هناك تعليقات: