الخميس، 30 يوليو 2020

طبيب نفسي يفضح شخصيه السيسى ويحدد كيف ستكون نهايته ؟!


طبيب نفسي يعمل مستشارا للسيسي يفضح شخصيته
 ويحـدد كيف ستكون نهــايته! 
 كيف باع ⁧‫السيسي‬⁩ و العسكر مياه النيل للصهاينة

      
شيمون بيريز يوضح كيف تستفيد اسرائيل من سد النهضة‬
 ‫و كيف باع ⁧‫السيسي‬⁩ و العسكر مياه النيل للصهاينة

السيسي” باع حصة مصر من مياه النيل لأثيوبيا ب٢٠ مليار دولار 
..دفعتها إسرائيل مقابل سرقة حصة مصر و تعطيشه.
- كيف باع ⁧‫السيسي‬⁩ و العسكر مياه النيل للصهاينة ... مجموعة من المصريين الشرفاء مقيمون بألمانيا التقوا مؤخرا بمسؤول أثيوبي رفيع المستوى ليتناقشوا معه حول مسألة سد النهضة وما جرى خلف الكواليس! 
الرجل رفض بشكل قاطع تسجيل اللقاء لكنه كان سخيا في المعلومات الخطيرة التي أفصح عنها..! 
هل أنتم مستعدون للصدمات المرعبة والمفجعة ؟! سأقوم بترقيم التغريدات من الأقدم للأحدث. 
(1) نتحدى العميل الصهيونى وعصابة قادة العسكر أن يظهروا اتفاق اعلان المبادئ الذى باع العميل بمقنضاه حق مصر فى مياه النيل. (2) التقينا اليوم فى برلين بأحد اهم الشخصيات الأثيوبية وافصح لنا الرجل عن اسرار غاية فى الخطورة بشأن اتفاق إعلان المبادئ. (3) اهم ما أفصح عنه الرجل أن العميل تنازل عن حق مصر فى مياه النيل مقابل 20 مليار دولار دفعتها له اسرائيل وتحدانا فى إظهار الإتفاقية!! 


.(4) صرح المسؤول أن هناك ملحق لإتفاقية إعلان المبادئ وأن الملحق خاص بالبنود السرية الغير معلنة وتحدى العميل بأن يظهر الإتفاقية للشعب. 
(5) الشخصية الأثيوبية كان يترأس وفد رفيع المستوى زار المانيا اليوم وجلسنا معه وافصح لنا عن كوارث ماكنا نعلم عنها شئ وسوف نوافيكم بها. 
(6) اقسم لكم بأننا فعلنا المستحيل من أجل تسجيل لقائنا بالشخصية الأثيوبية وقوبل طلبنا بالرفض القاطع ولكنه كان كريم جدا معنا وافصح لنا عن كل ما يخص الأتفاقية والبنود السرية الملحقة بها ، وقال لنا نصا : على رئيسكم أن يثبت برائته أمام شعبه وأن يظهر الإتفاقية وملحقها ويضعها امام الرآي العام المصري بدلا من البكاء على اللبن المسكوب ، وعندما حاورناه حول الإجتماع الأخير بين وزيري الخارجية المصري والأثيوبي فقال الرجل بشكل جازم وصارم : وزير خارجيتكم هو من صاغ كافة البنود السرية الملحقة بإعلان المبادئ وهو يعلم تماما ان رئيسه السيسي ليس كاذبا فقط ولكنه ( لص دولي ) يحاول المماطلة حتى تجف مياه نيلكم ومن ثم يقوم بالهرب بغنائمه قبل أن يقتله شعبه ، ثم صرح لنا بأن وزير الخارجية الأثيوبي قال لوزير خارجيتكم ان ما تفعلوه الان ليس من وراءه اى جدوى وان السد فى طريقه للتشغيل وعلى رئيسك السيسي ان يوجهك الى اسرائيل وليس الى هنا كما افصح الرجل بأن وزير خارجيتكم قد ( بكى بشدة ) وتبين لنا انه فى حيرة من امره ويبدو انه قد ندم على ما فعله. 
(7) نقول للعميل الصهيوني المجرم لنفرض جدلاً نحن كاذبون ونتجنى عليك! والفيصل بيننا هو إظهارك لإتفاقية إعلان المبادئ وملحقها أمام الشعب المصري. 
(8) الرجل اكد لنا وتغنى بوطنية وزير الري المصري السابق الدكتور حسام المغازى الذى إعترض ورفض التوقيع وأن من وقع هو الخنزير عباس كامل. 
(9) الرجل كان يضحك بشكل ساخر ومتعجب من إسناد ملف المياه لرئيس المخابرات رغم وجود علماء واساتذة فى هذا المجال ” نجلهم ونحترمهم “ 
(10) أباح الرجل بكل شئ حول إستفادة اسرائيل بمياه النيل وقال نصا : الإدارة الاسرائيلية ممتازة وتعمل لصالح شعبها واشترت منكم وليس منا. 
(11) معلومة مهمة جدا افصح عنها الرجل وقال ان الإتحاد الأوروبي والأمريكان إطلعوا على الإتفاقية والملحق ويعلمون ان رئيسكم قد باع حقوقكم في مياه النيل. 
(12) صرح الرجل : ان حصول اسرائيل على المياه سيكون خصما من رصيدكم الذى سيكون قليل جدا ولن يكفيكم حتى للشرب وليس للري. 
(13) صرح الرجل : أن اسرائيل لم تدفع لنا دولار واحد حتى نعطيها قطرة من مياهنا ولكنهم دفعوا لرئيسكم وهو من سيمدهم بالمياه خصما من رصيدكم. 
(14) سألنا الرجل الستم خائفون من ان يقوم السيسي بضرب السد؟ فرد علينا بكلمات موجعة وقال : نحن اثيوبيون ولسنا مصريين وسنرد الصاع بألف صاع! 
(15) أخر معلومة اباح بها الرجل وسوف تصدمكم بشدة وتدل على اننا شعب بل وعي عندما قال : مياهكم تذهب الى اسرائيل منذ ما يقرب من عامين! 
(16) عندما اباح الرجل بتلك المعلومة الخطيرة قمنا بمعارضته بشدة الا انه قال : لو كنتم حريصون على نيلكم لعرفتم سر شحكم المائي قبل ان نبدأ ! 
(17) عندما اباح الرجل بتلك المعلومة الخطيرة الخاصة بحصول اسرائيل على بعض المياه منذ عامين ، فقد قمنا بمعارضته بشدة الا انه قال : لو كنتم حريصون على نيلكم لعرفتم سر شحكم المائي قبل ان نبدأ نحن فى التشغيل الفعلي للمرحلة الأولى من السد. 
(18) احبائي : غدا بإذن الله سيكون لنا لقاء اخر مع هذا الرجل المحترم وسنحاول مرة اخرى من اجل اقناعه بتسجيل اللقاء ولو حدث هتبقى قنبلة!




ليست هناك تعليقات: