الاثنين، 10 فبراير 2020

بروتوكولات حكماء صهيون.. أقوال مأثوره..فيديو



اقوال ماثوره رااائعه ... تكتب بماء الذهب؟
بروتوكـــولات الصهيونية العـــالمية
..بروتوكولات حكماء صهيون ..



.. هو مؤلف ملقف يعتبر أشهر عملية تلقيف أدبية لاسامية..
 لقد تم صياغة هذا المؤلف على شكل مجموعة من بروتوكولات
 لجلسات سرية مزعومة
 عقدهــا "قــادة يهـود العــالم ("حكماء صهيون") 
لبحث مخطط لهم للسيطرة على العالم. 
وقد نشر المؤلف لأول مرة في روسيا، ثم خضع لعملية إعادة التحرير 
على يد موريس جولي
 الذي حوّله إلى عمل هجائي موجه ضد نابليون الثالث.
 وصدر المؤلف الجديد في بروكسل سنة 1864 تحت عنوان 
Dialogue Aux Enfers entre Montesquieu et Machiavel 
.("حوار في الجحيم بين مونتسكيو ومكيافيللي").
وبحسب "البروتوكولات" والمقدمات والتفسيرات التي تم إلحاقها بها يستخدم اليهود أنواعا مختلفة من الوسائل لتحقيق مخططهم في الاستيلاء على العالم، فهم الذين فجروا الثورة الفرنسية والحركات الليبرالية والشيوعية والفوضوية، لتقويض أسس المجتمع الأوروبي، كما أنهم يتلاعبون بأسعار الذهب ويفجرون الأزمات المالية ويسيطرون على وسائل الإعلام ويشجعون الأفكار المسبقة في المجالين الديني والإثني ويبنون السكك الحديدية والممرات الأرضية ليقصفوا منها المدن فيما لو تعرضوا للمقاومة، وحين يستولون على مقاليد الحكم سيفرضون نظاما قاسيا غاية في الصرامة خاضعا لملك يهودي. ولتحقيق مخططاتهم سيستعين اليهود "بالبناة الأحرار
البروتوكول الثانى للكتاب الذى كان اليهود يحاربونه «بروتوكولات حكماء صهيون»، وكلما ظهر فى أى مكان وبأى لغة، يضحون بكل الأثمان لجمع نسخه وإحراقها، حتى لا يطّلعَ العالم على مؤامراتهم الجهنمية التى رسموها ضده، وينص البروتوكول الثانى على..
- أنّ الحروب سباق اقتصادي، يقع فيه الجانبان تحت رحمة وكلائنا، بسبب حاجتهما لمساعداتنا الماليّة.
- سنختار من بين العامة رؤساء إداريين ممن لهم ميول العبيد، ولن يكونوا مدربين على فن الحكم، ولذلك سيكون من اليسير أن يمسخوا قطع شطرنج فى أيدى مستشارينا العلماء الحكماء الذين دربوا خصيصًا على حكم العالم منذ الطفولة الباكرة.
- إن الطبقات المتعلمة ستأخذ جزافًا فى مزاولة المعرفة التى حصلتها من العلم الذى قدمه إليها وكلاؤنا.. ولاحظوا هنا أن نجاح داروين وماركس ونيتشه قد رتبناه من قبل.. والأمر غير الأخلاقى لاتجاهات هذه العلوم فى الفكر الأممى واضح لنا بالتأكيد.
- بمساعدة صحافتنا سنزيد ثقة الأمميّن زيادة مطردة بالقوانين النظرية التى أوحينا إليهم بها.. إن الصحافة هى القوة العظيمة التى بها نوجّه الناس.. ومن خلال الصحافة أحرزنا نفوذًا، وبقينا نحن وراء الستار «لاحظ أنّ التليفزيون لم يكن قد اخترع فى هذه اللحظة، ولو كان قد اخترع، لاكتفى به اليهود عن باقى الوسائل فى تحقيق خططهم!!.. إنّ هذا يرجع أنّ تأثير التليفزيون يشمل كلّ طوائف المجتمع، الرجل والمرأة والطفل، المثقّف والمتعلّم والأمّيّ والجاهل».
كتاب صوتي - بروتوكولات حكماء صهيون


... أحذر الشيطان من أربع ...
على عقيدتك إن يفسدها بالآراء وعلى عبادتك إن يفسدها بالأهواء وعلى عملك إن يفسده بالرياء 
وعلى خلقك إن يفسده بالخيلاء.
* أربعة يجب الدفاع عنها :
الدين ، الشرف ، والوطن ، والمبدأ .
* أربعة يجب ضبطها : اللسان ، والأعصاب ، والنفس ، والشعور .
* أربعة يجب التخلي عنها : التملق ، والوشاية ، والتبذير ، والكسل .
* أربعة لابد منها : الماء – والهواء – والكلام – والموت .
* أربعة مطلوبة :
الاعتراف بالجميل ، ومحبة الوالدين ، والصديق الوفي ، والوفا بالوعد .
أربعة تؤدي إلى أربعة :
( العقل إلى الرياسة ، والرأي إلي السياسة)
* إعمل الخير لأصدقائك يزيدوك محبة، واعمل الخير لأعدائك ليصبحوا أصدقاءك.
( تولستوي )
* خير الدروب ما أدى بسالكه إلى حيث يقصد.
(ميخائيل نعيمة)
* الحقيقة دائماً تؤلم من تعوّد على الأوهام.
( بيدل )
* سقوط الإنسان ليس فشلاً، ولكن الفشل أن يبقى حيث سقط.
( حكيم )
* لم يكتشف الطغاة بعد سلاسلاً تكبل العقول.
( لورد توماس )
* ويل لأمة عاقلها أبكم، وقويها أعمى.
* إعمل الخير لأصدقائك يزيدوك محبة، واعمل الخير لأعدائك ليصبحوا أصدقاءك.
( تولستوي )
* خير الدروب ما أدى بسالكه إلى حيث يقصد.
(ميخائيل نعيمة)
* الحقيقة دائماً تؤلم من تعوّد على الأوهام.
( بيدل )
* سقوط الإنسان ليس فشلاً، ولكن الفشل أن يبقى حيث سقط.
( حكيم )
* لم يكتشف الطغاة بعد سلاسلاً تكبل العقول.
( لورد توماس )
* ويل لأمة عاقلها أبكم، وقويها أعمى.

* قال الأحنف بن قيس ( إن عجبت لشيء فعجبي لرجال تنمو أجسامهم وتصغر عقولهم) .
* الحق كالزيت يطفو دائما .
* الحقيقية مثل النحلة تحمل في جوفها العسل وفي ذنبها الإبرة .
* لاتتم الاعمال العظيمة بالقوة ولكن بالصبر .
* يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم .
* لماذا الخوف والشمس لاتظلم في ناحية إلا وتضيء في ناحية أخرى ؟
* مهما قدمت للذئب من طعام فانه يظل يحن إلى الغابة .
* قال بسمارك ( العوامل العاطفية توشك إن تكون معدومة الأثر في حلبة السياسة كما هي في ميدان التجارة .
* من رفع نفسه فوق قدرها صارت نفسه محجوبة عن نيل كمالها .
* إذا سئل غيرك فلا تجب فان ذلك استخفاف بالسائل والمسئول .
* قال لونجفلو ( يقدر الإنسان نفسه حسب الاعمال التي يعتقد انه يستطيع إنجازها ولكن العالم يقدره حسب الاعمال التي ينجزها في الواقع .
* قال أفلاطون ( من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لاتكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر ) .
* مصيبة إن تدرس بلا تفكير ومصيبة اكبر إن تفكر بلا دراسة .
* قال فولتير ( ما اظلم الإنسان انه يجد دائما مالا لتعبئة الجيوش وإرسالها إلى الحرب لتقتل الناس ويضن بالمال على الناس لإنقاذهم من الموت .
* إذا لم يكن المال خادمك صار سيدك .
* عندما تنقل عن كاتب واحد يسمى ذلك سرقة أدبية اما عند النقل من عدة كتب يسمى بحث .
* من الأفضل إن تمشى ببطء إلى الامام على إن تمشى مسرعاً إلى الخلف .
* قال ولنجتون ( لو شهدت يوما من ايام الحرب لتوسلت إلى الله إلا يريك ثانية منها ) .
* كلمة الحق تقف دائما في الحلق لأنها كبيرة .
* قال نابليون ( من لا يمارس الفضيلة لاكتساب الشهرة فهو قريب من الرذيلة ) .
* النافذة التي يخرج منها الهواء الفاسد هي نفس النافذة التي تسمح بدخول الهواء الصالح .
* في بعض الأحيان يكون ضعف السمع نعمة عظيمة من الله .
* إذا أهانك شخص فاسكت لان السكوت ابلغ آيات الاحتقار .
* قال لقمان لابنه ( يا بني إذا افتخر الناس بحسن كلامهم فافتخر بحسن صمتك ) .
* ثلاثة لاتكون إلا في ثلاثة ( الغنى في النفس ، والشرف في التواضع ، والكرم في التقوى ) .
* عليكم بثلاث : جالسوا الكبراء وخالطوا الحكماء وسائلوا العلماء .
* البلاغة إن تجيب فلا تبطئ وان تصيب فلا تخطئ .
* قال عبدالله بن المقفع ( إذا أسديت جميلا إلى انسان فحذار إن تذكره وان أسدى انسان إليك جميلا فحذار إن تنساه ) .
* قال غاندي ( أنني أكل لأعيش .. لا أعيش لآكل ) .
* إذا فقدت مالك فقد ضاع منك شئ له قيمة وإذا فقدت شرفك فقد ضاع منك شئ لا يقدر بقيمة وإذا فقدت الأمل فقد ضاع منك كل شئ .
* إذا بحثت عن السعادة طويلا فستجدها ولكم كما وجد العجوز نظارته أخر مرة وجدها على انفه .
* لاتجادل أحمق فقد يخطئ المشاهدون التمييز بينكما .
* البعض ينشر السعادة أينما ذهب والبعض الآخر يخلفها وراءه متى ذهب .


* إذا جاءك الطعن من الخلف فهذا يعني انك في المقدمة .
* الأصدقاء بعضهم كالورود اليانعة فيهم نضارة وشباب وبعضهم كالبنفسج فيهم رقة إذا ما قطعوا ذبلوا والبعض الثالث كالزهور البرية ليس لهم رائحة أو طعم .
* إن الحياة جمع وطرح وقسمه : فاجمع أحبابك وأصحابك حولك واطرح من نفسك الأنانية والبخل نحوهم ، وقسم حبك بالتساوي عليهم تصبح عندئذ اسعد انسان .
* قال جبران خليل جبران ( أنت رحوم إذا أعطيت ولكن لاتنس وأنت تعطي – إن تدير وجهك عن الذي تعطيه فلا ترى حياءه عاريا امام عينيك .
* قال عبدالملك بن مروان ( افضل الناس من تواضع عن رفعة وعفا عن قدره وانصف عن قوة ).
* قال بلاتو ( غزو الإنسان لنفسه هو اعظم غزو يحققه الإنسان في حياته ) .
* قال تاجور ( ما اكثر القيود التي تربط الإنسان بالدنيا ولكن أعجبها جميعاً قيد الأمل ) .
* قال براتراند راسل ( الحياة اقصر من إن نقضيها في تسجيل الأخطاء التي ارتكبها غيرنا في حقنا وفي تغذية روح العداء بين الناس ) .
* قال عمر بن عبدالعزيز ( ما قرن شئ إلى شئ احسن من حلم إلى علم ومن عفو إلى مقدرة .
* قال امبروس ( قبل إن يتكلم الرجل الحكيم عليه إن يفكر تماماً فيما يقول وفيمن يستمع إليه وأين ومتى يتكلم .
* أصدقاؤك ثلاثة وأعداؤك ثلاثة :
فأصدقاؤك : صديقك وصديق صديقك وعدو عدوك .
وأعداؤك : عدوك وعدو صديقك وصديق عدوك .
* قال عمر بن الخطاب رضى الله عنه ( ما كانت الدنيا هم أحد إلا لزم قلبه أربع فقر لايدرك غناه وهم لا ينقضي مداه وشغل لا ينفذ أول وأمل لايدرك منتهاه ) .
* عن علي بن أبى طالب رضي الله عنه قال ( من أعطى أربع خصال فقد أعطى خير الدنيا والآخرة وفاز بحظه منهما : ورع يعصمه عن محارم الله وحسن خلق يعيش به في الناس وحلم يدفع به جهل الجاهل وزوجة صالحة تعينه على مر الدنيا والآخرة ) .
* قال الامام مالك بن انس ( لا يؤخذ العلم من أربعة ويؤخذ ممن سوى ذلك ولا يؤخذ من سفيه ولا من صاحب هوى ولا ممن يكذب في أحاديث الناس ولا ممن لا يعرف ما يحدث به من حيث المصادر والاختيار ) .
* سأل أعرابي الخليل بن احمد ( ما أنواع الرجال ؟ فقال الخليل ( الرجال أربعة رجل يدري ويدري انه يدري فسلوه ورجل يدري ولا يدر انه يدري فذاك ناس فذكروه ورجل لا يدري ويدري انه لا يدري فذلك يسترشد فعلموه ورجل لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه ) .
* الراحة في أربعة :-
راحة الجسم في قلة الطعام ، وراحة الروح في قلة الأثام ، وراحة القلب في قلة الاهتمام ، وراحة اللسان في قلة الكلام ).
* كمال الرجل في أربعة : الديانة ، الامانه ، والصيانة والرزانة .
* العلوم أربعه :
كونية لإصلاح الجسم ، وأدبية لإصلاح اللسان ، ونظرية لإصلاح الفكر ، ودينية لإصلاح الروح ، والمرء بالروح لا بالجسم انسان .
* أربعة تحفظ من أربعة : -
العفة من الحرام ، والمعرفة من الأثام ، والمروءة من الغدر ، والديانة من الشر .
* أربعة تدل على الجهل ك
صحبة الجهول ، وكثرة الفضول ، وإذاعة السر ، وإثارة الشر .
* قال حكيم أربعة تولد الصحبة :-
حسن البشر ، وبذل البر ، وقصد الرفاق ن وترك النفاق .
* قال حكيم أربع خصال للجهال : -
( من غضب على من لا يرضيه ومن جلس إلى من لا يدنيه ومن تفاقر إلى من لا يغنيه ومن تكلم بما لا يعينه ) .
* قال حكيم : خذ من الأربع لأربع :
( ومن عافيتك لسقمك ، ومن صباك لهرمك ، ومن غناك لفقرك ، ومن دنياك لأخرتك ) .

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: