السبت، 13 يوليو 2019

لماذا يتم إغراق الأردن ومصر وسوريا والعراق في الديون ؟


باحث أردني درس في كاليفورنيا
 يروي السبب الحقيقي لاغتيال الملك
 فيصل بن عبدالعزيز آل سعود


لماذا يتم إغراق الأردن ومصر وسوريا والعراق في الديون
 من قبل صندوق النقد الدولي
 معاناة شعوبها من الفقر وعدم وجود برامج تنمية حقيقية
 مع زيادة تلك الديون وفوائدها الربوية سنة بعد سنة؟!!
وفي نفس الوقت تسحب مبالغ ضخمة من دول الخليج 
مقابل إجراءات امنية ضد إعتداءات إفتراضية محتملة
وشراء مزيد من الأسلحة الأمريكية والروسية والاوروبية الباهظة التكاليف؟!!  
- فقط لنتذكر ان روتشيلد وروكفلر ومورجان وبقية العائلات الماسونية اليهودية هم من يمتلكون صندوق النقد الدولي وبنوك العالم وعملاته وثرواته من نفط وغاز وذهب وماس ومعادن أخرى قد يغزون دولا أخرى من أجلها كاليورانيوم غير تجارة المخدرات والتي من المعروف ان أمريكا كانت تحرس مزارع الخشخاش في أفغانستان وهو من أهداف حربها هناك وفي الماضي كانت شركة والهند الشرقية البريطانية تحكم الهند والصين ودول جنوب شرق آسيا وذلك بفعل تجارة الأفيون فيما عرفت آنذاك بحروب الأفيون ..  الهدف في النهاية التحكم في الدول العربية في محيط الدولة الصهيونية وتركيعها لمصلحتها من إمساك رقبتها الإقتصادية وخنقها بالديون والفقر والتفكك الداخلي بين حكوماتها وشعوبها وبين مكونات المجتمع نفسه وبالتالي معاناتها من الضعف وعدم المقدرة في الصمود امام دخول الصهاينة مستقبلا إليها وإحتلالها بكل بساطة دون اي مقاومة تذكر حين يكون الوقت مناسبا لقيام دولة إسرائيل الكبرى ..  وكمبرر مقبول عالميا لمشروعية الإحتلال هو الحجز على اصول ومقدرات وثروات تلك الدول القومية بسبب الديون الضخمة المتراكمة عليها وإنتزاع ملكياتها التي كانت مرهونة لقاء تلك الديون المتراكمة التي عجزت عن سدادها وذلك لصالح اليهود الماسونيون الذين كانوا هم اصلا  اول من أسس دولة إسرائيل الصهيونية وعلى رأسهم  عائلة روتشيلد صاحبة وعد بلفور الذي صدر بإسمهم ذلك الوعد لتأسيس تلك الدولة السرطانية المارقة في جسم الامة العربية والإسلامية.
لم يكن اغتيال الملك فيصل حادثة استثنائية في تاريخ السعودية فحسب، بل ومأساة غامضة طالت شخصية كبرى ارتبط اسمها بقرارات ومواقف حاسمة أبرزها قطع إمدادات النفط عن الغرب عام 1973.
دارت أحداث الاغتيال صبيحة 25 مارس 1975 خلال مراسم استقبال الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود، وزير النفط الكويتي عبد المطلب الكاظمي في الديوان الملكي بالرياض. في تلك الأثناء هرع شاب فجأة وشهر مسدسا، وهرول في اتجاه وزير النفط الكويتي، ثم أطلق ثلاث رصاصات، خر بعدها الملك فيصل على الأرض والدم ينزف منه بغزارة. أصابت الطلقة الأولى وجه الملك فيصل والثانية رأسه والثالثة أخطأته، وتمكن الحرس بصعوبة من السيطرة على القاتل الذي تبين أنه الأمير فيصل بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود. نقل الجريح على عجل للمستشفى لكن الملك فيصل فارق الحياة بفعل الرصاصة الأولى التي اخترقت أحد الأوردة.



.. اغتيال الملك فيصل ..
 تفاصيل واسرار لحظات الأغتيال 
وكيـف سيطرت الموســاد على القــاتل



باحث أردني درس في كاليفورنيا يروي السبب الحقيقي لاغتيال الملك فيصل بن عبدالعزيز آل_سعود
** استمع...كلام خطير جداً... باحث أردني درس في كاليفورنيا يروي السبب الحقيقي لاغتيال الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ... على لسان خبير مالي بريطاني سجنتة الولايات المتحدة لتعاونه مع الملك الراحل في مواجهة مخطط أمريكي بافشاء معلومات مصنفة "سري للغاية".

ليست هناك تعليقات: