الخميس، 20 سبتمبر 2018

تفتيت مصر وتدمير مؤسساتها لمصلحة من يبيتون لها العداء


خيانة ونهب واستنزاف ثروات مصر وتصفية مقدراتها
 تتواصل بشكل مخطط ومنظم
 السيسي يقود شبكة صهيونية 
اغتصبت السلطة وتهيمن على مفاصل الجيش وتدمر مصر


تفيد معلومات إستخبارية أن الشبكة التي تحكم مصر بقيادة عبد الفتاح السيسي  الغت خلال ال30  يوماً الماضية حساباتها في بنوك اوروبية وامريكية ،وحولت الأموال المودعة فيها وتقدر ب  155 مليار دولار الى البنوك الإسرائيلية ،وتمثل تلك المبالغ الضخمة جانب من الأموال المصرية التي جرى نهبها بواسط السيسي ورفاقه منذ3يوليو 2013 م .
وتشير المعلومات ان عملية استنزاف ثروات مصر وتصفية مقدراتها  تتواصل بشكل مخطط ومنظم . 
وكان اللواء عباس كامل مدير مخابرات السيسي زار الكيان الصهيوني في يوليو الماضي  لوضع اللمسات النهائية لتحويل تلك الأموال ،واعلن وقتها ان الزيارة هدفها الدفع بما يسمي بعملية السلام .
ويجيء ذلك التطور في وقت وقع فيه السيسي قراراً بالإستيلاء على 50% من ارصدة ومدخرات المصريين في البنوك " 3.5 تريليون"تحت ستار إستغلالها في مشروعات قومية كنوع من الإستثمار .
ومن ابرز تلك المشروعات اشراف خبراء اسرائيلين على مشروع مشترك يتم من خلاله استغلال الطاقة الشمسية في الزراعية وانشاء مجتمعات شمالية وخصوصا في سيناء ومنطقة الساحل الشمالي ،ورفض جهاز موساد اسناد مشروعات العمران والزراعة لرجال اعمال مصريين حيث ستتولى شركات اسرائيليين تشييد تلك المشروعات.
و في وقت تشهد فيه الأجهزة الأمنية حالات من القلق والتوتر اثر تأكد الكثير ممن يعملون فيها ان السيسي يقود شبكة صهيونية اغتصبت السلطة وتهيمن على مفاصل الجيش وتدمر مصر،وبدء تحركات واسعة داخل تلك الاجهزة تستهدف اجتثاث السيسي وشبكته ،تشير معلومات استخبارية الى ان  الموساد رفع قائمة لعبد الفتاح السيسي باسماء  27 ضابط منهم 4 ضباط مسيحيين جرى اعتقالهم فجر الخميس والجمعة 13-14 سبتمبر 2018 ،وجميع المعتقلين ينتمون للفرقة السادسة المدرعة التابعة للجيش الثاني الميداني .
 المعلومات التي نشرتها صفحة احمد المحلاوي على فيس بوك
https://www.facebook.com/ahmed.almahalawi.5
فيما يلي اسماء الضباط ورتبهم
-  5 ضباط بدرجة عقيد وهم
" احمد فؤاد عبد اللطيف،ماهر يوسف دنيال،محمد احمد سامي مبروك،ايمن ابراهيم ابوزيد،احمد يسري سليمان". 
- 6 ضباط بدرجة مقدم وهم
"محمد خليل محمد غريب،رأفت جرجس عبدالمسيح،خالد محمد كامل ابو اليسر،عمرو عبد الوهاب عليان،سمير محمد رجب البدري،نادي ميخائيل كيرلس".
- 5  ضباط بدرجة رائد وهم"مؤمن خلف عبدالتواب،هشام محمود حسن البيومي،سامح راشد عبد الله راشد،هيثم السيد حامد،على محمد على الجمال".
- اثنين بدرجة نقيب وهم"جمال فارس عبدالرحمن ، فادي شوقي غبريال". و7 ضباط بدرجة ملازم اول وهم"محمد محمد عبد التواب،تامر كمال عبدالمحسن ،رامي حسن ابو حسن الباز،محمد مختار محمد ربيع،جلال محمد نجيب ابوزيد" .
واخير اثنين مساعدي اول وهما"فكري عبدالحميد ابوزيد ، مصطفي محمد جمعة توفيق".واثنين مساعد ضابط وهما"فوزي عبد الحميد الفقي،نصر على ابراهيم البنان".
ونحن من جهتنا اذ ننشر تلك القائمة نتمنى من السادة القراء كل من يعرف منهم اية معلومات عن هؤلاء الاشخاص ان يوافينا بها لكي نعرف مصيرهم لاسيما وان الشبكة الصهيونية التي تغتصب السلطة تمارس منذ اغتصبت السلطة محاكمات واعتقالات واحالة للتقاعد و وتصفيات جسدية واسعة ضد ضباط الجيش المصري وتقوم بتخريب كل القواعد التي بنيت عليها المؤسسات الامنية لصالح تفتيت مصر وتدمير مؤسساتها تماما لمصلحة من يبيتون لها العداء .





ليست هناك تعليقات: