السبت، 23 يونيو 2018

“إحنا بتوع الجفاف”.. أكاذيب العسكر تغادر القاهرة إلى طاجكستان


مصر تجهز بديل سد النهضة
بعد فشله في سد النهضة
.. الانقلاب يلجأ للآبار والمياه الجوفية ..



.. “إحنا بتوع الجفاف”..
أكاذيب العسكر تغادر القاهرة إلى طاجكستان
 سر بناء أثيوبيا لـ "سد النهضة"

 أهل العقيدة والثقافة التوراتية تسعي إلى خراب مصر  
.. صادق المهدي ..
 بالنسبة لسد النهضة، المصالح متناقضة بالأساس .
. فهو يمثل ضررا لمصر ومنفعة للسودان .

سيشهد التاريخ أن قرى ومناطق ومحافظات بكاملها في مصر تم حرمانها من ماء النيل الذي يجري وينبض بالحياة مثل شريان “أورطي” في قلب المحروسة، وآخر تلك المناطق كانت في قلب العاصمة القاهرة على مقربة من ضفاف النهر نفسه، وهى شبرا الخيمة التي باتت تتدرب علي العطش تحسبا لجفاف النيل. ووفقا لصحيفة "الأهرام"، أكد وزير الري بحكومة الانقلاب أمام المؤتمر الدولي للمياه المنعقد في دولة طاجكستان، أن حالة المياه في مصر تعد حرجة وفريدة من نوعها.
في الوقت الذي يروج فيه العسكر بأن مصر دولة جفاف وقحط، وهو ما زعمه وزير الري في حكومة الانقلاب محمد عبد العاطي، الذي قال اليوم الخميس إن حالة المياه في مصر حرجة وفريدة من نوعها، وإن مصر بلد جاف جدا في منطقة شبه قاحلة، ما يستدعي البلاد لأن تستورد المياه لسد احتياجاتها.
** فجَّر المفكر الإسلامي الدكتور محمد عمارة مفاجأة كبرى بشأن مخططات إثيوبيا لتدمير مصر عبر بناء سد النهضة وأنها تأتي تنفيذا لوصايا باباوات أوروبا في إطار الحرب الصليبية على ديار الإسلام وتنفيذا لنبوءات توراتية تؤمن بها كل الكنائس النصرانية.
● بعد فشله في سد النهضة.. الانقلاب يلجأ للآبار والمياه الجوفية ..
●هل تتحقق نبوءة التوارة؟!!! في وثيقة بالفاتيكان - اطلع عليها الصحفي المعروف الأستاذ محمد حسنين هيكل - وأشار إليها في صحيفة الأهرام يوم 4 أبريل 2015، جاء فيها أن البابا "إسكندر السادس" قال "لفاسكو دي جاما": "إن لدينا معلومات من الرهبان المتسللين من القارة الإفريقية أن هناك ملكاً مسيحياً لمملكة مسيحية في شرق إفريقيا، اسمه "يوحنا" فحاول أن تجد طريقاً له، حيث أن المياه تأتي لمصر من إثيوبيا، وهذا هو المصدر الأساسي الذي تعيش عليه مصر، التي انتصرت على الصليبيين بقيادة صلاح الدين، فاطلب من الملك "يوحنا" أن يجد طريقة لتحويل مياه النيل بدلاً من الذهاب إلى مصر، وذلك لنقضي على مصر نهائياً، لأنها العقبة الرئيسية في المنطقة". مصر هبة النيل، وبدونه تجف وتتحول إلى قطعة من الصحراء الجرداء القاحلة التي لا مجال فيها للحياة.
والدعم الإسرائيلي لإثيوبيا، ولبناء "سد النهضة" الإثيوبي، الذي سيقطع شريان الحياة عن مصر، هو تطبيق وتحقيق وتجسيد للموقف التوراتي - "القديم والجديد والدائم" - الذي يدعو على مصر بالخراب!. ففي "العهد القديم" - سفر يؤئيل، إصحاح 3: 19 - الدعاء على مصر بالخراب: "ومصر تصير خرابا"!. وكان قطع مياه النيل عن مصر، بتحويل منابعها الإثيوبية إلى المحيط هدفاً من أهداف هذه الحملة الصليبية، التي باركها ورعاها البابا "إسكندر السادس" (1419- 1503) الذي طلب من "فاسكو دي جاما" أن يذهب إلى إثيوبيا، ويطلب من ملكها "يوحنا" قطع مياه النيل عن مصر وتحويلها إلى المحيط!.
 -----------------
الفجوة بين الاحتياجات والمياه المتوافرة تبلغ حوالي 21 مليار متر مكعب سنويا، يتم التغلب عليها عن طريق إعادة استخدام مياه الصرف والاعتماد على المياه الجوفية السطحية في الوادي والدلتا. واختتم وزير الري حديثه، بالتأكيد على أن مصر تستورد كمية من المياه تساوي 34 مليار متر مكعب سنويا، ممثلة في منتجات غذائية لتحقيق الأمن الغذائي وتوفير المياه. وتأتي تلك التصريحات، تزامنا مع خشية القاهرة من احتمال أن يؤثر "سد النهضة" الأثيوبي سلبا على تدفق حصتها السنوية من نهر النيل، مصدر مصر الرئيسي للمياه ألمح صادق المهدي، رئيس الوزراء السوداني الأسبق والمعارض البارز حاليا، إلى قيام الرئيس عمر البشير بخداع مصر فيما يخص مفاوضات "سد النهضة". وقال المهدي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية نقلتها صحيفة "سودانايل"، اليوم الأربعاء: "بالنسبة لسد النهضة، المصالح متناقضة بالأساس فهو يمثل ضررا لمصر ومنفعة للسودان". وأضاف المهدي "نظام البشير المنفعي يتحدث مع إثيوبيا كحليف استراتيجي، ويكرر الأمر ذاته مع مصر".
مصر تجهز بديل سد النهضة 


الجزيرة تخترق سد النهضة من الداخل
 وتكشف اسرار وحقائق خطيرة عنه وتأثيره الخطير على مصر


؛؛ أهــل مصـــر ؛؛
 أﻫــﻞ ﻗـﻮﺓ ﻭﺻﺒـﺮ ﻭﺟــﻠﺪﺓ ﻭﺣﻤﻞ ﻭ ﻻﻳﻐــﺮﻧﻚ ﺻﺒـــﺮﻫﻢ
 ؛؛؛؛ ﻭﻻ ﺗﺴﺘﻀﻌﻒ ﻗﻮﺗﻬــﻢ ؛؛؛؛

 ﻓﻬــﻢ ﺇﻥ ﻗـﺎﻣﻮﺍ ﻟﻨﺼــﺮﺓ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﺍﻟﺘــﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳــﻪ
 ؛؛؛؛؛ ﻭﺇﻥ ﻗــﺎﻣﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﻗﺪ ﻗﻄﻌــﻮﺍ ﺭﺃﺳـــﻪ ؛؛؛؛؛؛


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: