المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر, 2017

حدود الدم وبحورها: خطة التقسيم الأمريكية.. وتركيا- فيديو

صورة
حدود الدم .. نحو نظرة افضل للشرق الأوسط


برغم أن هذه الدراسة قد مضى على صدروها أكثر من عام إلا أنها بادية ذات أهمية بالغة، لاسيما في هذا التوقيت التي قد يعجز فيه المراقبون عن رصد أسباب مباشرة للتصعيد الكردي في الشمال العراقي من خلال حزب العمال الكردستاني الذي أضحى موالياً للولايات المتحدة الأمريكية؛ فبمثل هذه الشمولية التي تتجلى في هذه الدراسة التي ما زالت فاعلة وتأثيرية في فهم الحاضر في الشمال العراقي في تلك اللحظة التاريخية الفارقة, يمكن رصد ملامح التدخل الأمريكي في الحالة الكردية التركية والعراقية على حد سواء في وقت قد يجد البعض الولايات المتحدة في غنية عن إشعال المنطقة الوحيدة الهادئة في العراق، والتي يمكن أن توفر ملاذاً آمناً للولايات المتحدة الأمريكية حال اشتداد وطأة المقاومة وتسخين الجبهة الجنوبية شيعياً.. هل يمكن إيجاد تفسير آخر للتصعيد في الشمال العراقي إلا في ضوء قضية التقسيم العراقي في حاله الأصغر والتقسيم الإسلامي في الحال الأكبر والذي تفرد له هذه الدراسة شرحاً للكاتب العسكري الأمريكي البارز رالف بيترز، ثم تعليقاً للخبير الاستراتيجي طلعت رميح؟ ربما، بيد أن الأهم هو أن كو…

هيرمجدون الملحمة الكبرى علامات الساعة و نهاية العالم

صورة
هيرمجدون الملحمة الكبرى
 (( علامات الساعة و نهاية العالم ))
الحرب العالمية القادمة في الشرق الأوسط
الملحمة الكبرى في الإسلام
معركة هرمجدون في التوراة والإنجيل

هناك معركة كبرى حدثنا عنها معظم الأنبياء أكبر معركة ستشهدها الكرة الأرضية منذ مهد البشرية وحتى قيام الساعة ، وستدور بين مجموعة من الأحلاف الدولية ممثلة في حلف الدول العربية والإسلامية ، وحلف الصهيونية ( أوروبا وأمريكا واليهود ) ، وحلف يأجوج ومأجوج بزعامة روسيا والصين ، وتعرف هذه المعركة في الإسلام باسم الملاحم الكبرى وفي الكتاب المقدس باسم معركة هرمجدون ، والعلامات المذكورة على لسان جميع الأنبياء والتي ستظهر قبل وقوع هذه المعركة تحقق أكثر من 90% منها حتى الآن ونحن في انتظار وقوع بقية الأحداث خلال السنوات القادمة .  وقد صدرت الطبعة الأولي من هذا الكتاب عام 1998 والثانية عام 2001 وهذه هي الطبعة الثالثة الصادرة عام 2012 وخلال هذه الفترة تحققت الكثير من التوقعات التي رسمناها لسيناريو الأحداث التي ستؤدي لهذه الحرب بناء على نبوءات الأنبياء التي ركزت على مجموعة من الأحداث أهمها : قيام الثورات العربية لإنهاء فترات الحكم الجبري العسكري ا…

حياة مصر او موتها - نهاية محزنة في غفلة و سلبية من اولادها - فيديو

صورة
وحرمنا من حقنا في الحياة إرضاءا لاثيوبيا
حكاية جزيرتي تيران وصنافير 
باي باي قناة السويس .. شالوم قناة اسرائيل


الامر خطير ومحير في ذات الوقت فقد قاوم الشعب والقضاء ورفض التنازل عن تيران وصنافير كجزء من اقليم الدولة ونجح في اكتساب الرأي العام وشباب الثوار و الناشطين وهذا ما اؤيده بقوة وأشكر القائمين عليه و كتبت ان الدستور يحظر التنازل عنهما ولا تملكه السلطتين التنفيذية و التشريعية.
السفير ابراهيم يسري يكتب .. 
تنازلات خطيرة متعاقبة الترسيم مع السعودية الترسيم مع قبرص مياه النيل
ولكني لم استطع تفسير هذا التعتيم الشديد و العجيب علي قضيتين مطروحتين علي القضاء أشد ضررا و خطرا علي مصر و هما.
ترسيم الحدود البحرية مع قبرصالذي نهبت به قبرص حقلا للغاز ونهبت اسرائيل حقلين تقدر قيمة إنتاجها ب ٤٠٠ مليار دولار.
والثانية هي اخطر و اهم قضية عرضت علي القضاء المصري في تاريخ مصر الحديث وهي التوقيع علي حرماننا من حصتنا في مياه النيل مما يعطشها و يقزمها و يخالف عشر اتفاقيات دولية و ٤ مواد صريحة في الدستور.
وقد قدمت في الدعوي دراسة نظمتها جامعة هارفارد تشير الي ان ارض الدلتا ستقفر ولن تصبح صالحة للزراعة لان مياه ا…

هل الشيطان يشاهد أجسامنا أثناء الإستحمام؟

صورة
 معلمة هندية مسلمة تعمل في إحدي مدارس السعودية  تحذر التلميذات من خلغ ملابسهن عند الإستحمام 


 حذرت معلمة في المرحلة الإبتدائية بمدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية تلميذاتها الصغيرات ومنهن أحفادي الذين يعيشون مع أسرتهم في السعودية لظروف عمل والدهن هناك .. حذرتهن من خلغ ملابسهن عند الإستحمام بحجة أن الشيطان يشاهد أجسامهن أثناء الإستحمام .   ** الحقيقة لا أدري أهو إسلام هندي يؤمن بهذا الهراء وكيف تسمح السلطات السعودية بتشغيل أمثال أولئك المعلمات اللواتي يزرعن الفكر الضال في عقول الصغيرات وانا عن هل الإسلام فيه شيء من هذا وهل علماء الإسلام يقرون بمثل هذا الهراء .. إنه أمر خطير لأننا نخلع ملابسنا ونستعمل الحمام مرارا وتكرارا وكذلك أثناء العلاقات الزوجية فهل الشيطان يتفرج علينا أيضا ونحن علي هذه الحالة... هذا هو محض الهراء  هذا وقد جمعنا لكم آداب الاغتسال المنصوص عليها فى هذه الفقره حرصا منا على نشر الوعى الصحيح بين الناس والابتعاد عن الاشاعات والبدع :   1 »» تسمية الله تعالى عند خلع الثياب للغسل، وتستحب التسمية ولو لجنب أو حائض دون أن يقصدا بها القرآن.  عن أنس قال: قال رسول الله : ستر ما بي…

الشيطان وشريكه الحمار

صورة
وهكذا أصبحت القرية الامنة المطمئنة مرتع للغربان 
والبوم يلعبون فيها على كيف كيفهم 


كان يا مكان في قديم الزمان ( ماهو بعيد ) فيه قرية صغيره عدد بيوتها وناسها ما هم كثير .. وكانوا عايشين بالفطرة كل جار قلبه على جاره الحاضر يسد مكان الغايب !..  وكانت كلمتهم وحده على الرغم من تعرض قريتهم لكثير من المخاطر والاطماع الخارجية !..  اللي من كثرتها حصنت القرية واهلها من كل المطامع الامر الذي شهر القرية عالميا وأصبحت مضرب للأمثال بتماسك اَهلها وحبهم لبعض .. وكم مره ومره حاولوا اعدائهم  وبعض اصحاب السوء تفريقهم ولكنهم عجزوا معاهم  لانهم على قلب رجل واحد وبيوم من الأيام الله لا يعيده من يوم كان بالقرية حمار ( اعزكم الله ) مربوط بشجرة جاه الشيطان وفك له الحبل !..  الحمار ماصدق خير وقال في قرارة نفسه الله بالدنيا اخيراً أنا حر طليق ؟!..  على طول هرول لمزرعة احد الجيران واكل اليابس والخضر !..  ومن قرادة حظ الحمار شافته زوجة راعي المزرعة اللي على طول سحبت الشوزن ( البندقية ) وبطلقه وحدة نومته بالقاع !..  بهاللحظه هذي سمع راعي الحمار صوت الطلقه وجاء يركض وأول ما جاء شاف حماره مقتول عندها غضب وأطلق النار على زوج…

"العوالم" لا يشاطرن الوطن أحزانه - فيديو

صورة
 معذرة .. زهرة المدائن! 
جــاء مهرجــان بيعــك في سـوق النخاســة الصليبـــي 
بعــد أن فرغتُ من مهــارج العوالــم.. سامحيني .. 



رفض مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وقف نشاطاته حدادا على أرواح الشهداء الذين سقطوا فوق أرض مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد شمال سيناء، في أثناء صلاة الجمعة يوم24/11/2017م، وقالت رئيس المهرجان إن عدم الحداد يعني عدم الاستسلام للإرهاب في إشارة منها إلى عدم توقف أنشطة المهرجان وفعالياته، التي يفترض أن تستمر حتى الخميس 30/11/2017م، منوهة أن هذه هي الطريقة المثلى للرد على العنف والإرهاب! 
الشعب المصري وأهالي الشهداء يبكون العدد الضخم الذي بلغ أكثر من ثلاثمائة شهيد وقرابة مائتي جريح، والقلوب مفتوحة على الحزن غير المسبوق واللوعة  تحرق بلظاها كل رغبة في المتعة أو البهجة، والعالم كله تقريبا يشارك الشعب المصري في الحزن والأسى، ولكن حضرات الغانيات الفاتنات اللاتي يحضرن مهرجان السينما الدولي، لديهن الرغبة العارمة والشهية المفتوحة في الفرح والانبساط والاستمتاع بالأفلام المعروضة والندوات المفتوحة، لأنهن بذلك يتحدين الإرهاب، ويتغلبن على المأساة؟! إضافة إلى ابتذالهن في برامج الهلس …

شهادت مفزعة لسوريات تعرضن للاغتصاب بمعتقلات الأسد - فيديو

صورة
شهادت مفزعة لسوريات تعرضن للاغتصاب بمعتقلات الأسد 

 بثت قناة "فرانس2" الفرنسية، شهادات مفزعة، لنساء سوريات تعرضن للاغتصاب في معتقلات النظام، بإشراف من ضباط كبار. وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته القناة الفرنسية تحت عنوان "الصرخة المكبوتة"، للمرة الأولى سيدتين سوريتين تتحدثان بشكل علني، ودون تغطية الوجه، عن ما جرى لهن من اغتصاب، وتعذيب فظيع في الأفرع الأمنية التابعة للنظام.
 وعرض الفيديو شهادات لسيدات أخريات رفضن إظهار وجوههن.
 وفي إحدى الشهادات، تقول السيدة "مريم خليف" من محافظة حماة، إن النظام طاردها 4 شهور بسبب مساهمتها في علاج المصابين، وتمكن من القبض عليها داخل منزلها الذي عادت له خلسة لتفقد أبنائها ووالدتها. وأوضحت "مريم" أن عناصر النظام اقتادوها بطريقة مهينة أمام المارة، ودون السماح لها بارتداء الحجاب، وقاموا بضربها وركلها بأقدامهم بعد وضعها داخل عربة مصفحة. 
 وروت كيف تم اغتصابها ورفيقاتها، بعد سحبهن، وكشفت أن عناصر النظام كانوا يتناوبون في كل ليلة على اغتصابها، مضيفة أن الفترة الصباحية تكون للضرب المبرح، والفترة المسائية للاغتصاب. 
 وذكرت &quo…

شادية: هكذا زوجني صلاح نصر من مصطفى أمين - فيديو

صورة
إيريس نظمى تفتح خزائن أسرارها
شادية: هكذا زوجني صلاح نصر من مصطفى أمين



كشفت الناقدة الفنية إيريس نظمى عن تفاصيل لا يعرفها كثير من المصريين حول الممثلة الراحلة شادية، التي وصفتها بأنها "كانت ملكة الحب أحبت وعشقت وتعذبت وبكت بالدم والدموع"، مستعرضة مسيرتها الفنية، وعلاقاتها العاطفية في مذكرتها التي نشرتها في "كتاب اليوم". والمذكرات عبارة عن 15 حلقة تم نشرها في أوائل الثمانينات تضمن المشوار الفني ومذكرات الفنانة شادية استطاعت من خلالها إحداث ردود فعل واسعة. تقوي نظمي: دخلت قلبها لأبحث عن الرجل الذي يحتل قلبها الآن ولم أجد رجلاً ولكنى وجدت شجرة ! أسمها الحقيقى فاطمة كمال الدين شاكر صاحبة موهبة متكاملة حلقت بها فى سماء الفن ورسمت نبرات صوتها الرقيق الفرحة فى قلوب عشاقها وقدمت الضحكة والبسمة ورغم أنها آثرت الابتعاد عن الأضواء في السنوات الأخيرة من حياتها إلا أن أعمالها الفنية مازالت عالقة فى أذهان كل عاشق للفن الجميل. حبى الأول من الصعيد تقول شادية: أول قصة حب فى حياتى حدثت عندما كان عمرى 17 عامًا .. وقفت لأغنى ووقعت عيناى على شاب أسمر وسيم وأحسست أن نظراته قد اخترقت قلبى وبعد…

العسكر والإخوان و"شماعات" الفشل المتبادلة لاستمرار الصراع فيديو

صورة
شرطي إسرائيلي يخنق طفلاً فلسطينياً يردد الشهادتين


يُشبه الموقف الإخواني في مصر وخارجها إلى حد كبير مشاهدين في قاعة سينمائية أو مسرحية دموية، ربما يرتدون نظارات تجعلهم يُشاهدون وفق تقنية الـ"3 D" كي تضعهم في قلب الأحداث التي يتابعونها، وهم مطمئنون أنهم بعيدون جالسون على مقاعدهم، وأن ما يُشاهدونه لا علاقة لهم به، اللهم سوى مصمصة الشفاة، والتأثر، والانخراط في البكاء الذي تحول مع الوقت إلى مجرد أسى شديد وقذف للظلمة بالشتائم النابية أو مجرد السخرية، وعلى أكثر تقدير فبإمكان واحد من الجالسين إذا ألتهب الموقف فلم يعد يتحمله أو يطيقه أن يكتب "بيانًا" يوزعه على آخرين في صحف ومواقع تتبعه أو تتعاطف معه، ولما كثرت البيانات صارت دار العرض المُفترضة تبث الأحداث الدموية المتعاقبة .. وأمامها يتم توزيع البيانات المُتوهمة النفع لغير المشاهدين .. ربما بلغة أخرى أو في سياق اختلاف اجتماعي وسياسي وهلم جرًا مختلف. الصورة الماضية باختصار للأسف الشديد هي صورة الإخوان المسلمين خارج مصر، إذ إن القيادات التي لاكت خطاب المظلومية ووشيك النصر حتى ملها الخطاب صارت تتعمد اليوم أن تظهر بمظهر ا…

(6) بنوك مصرية تشارك فى تمويل سد النهضة بالفيدو والأسماء والوثائق

صورة
بالفيدو والأسماء والوثائق
 (6) بنوك مصرية تشارك فى تمويل سد النهضة 
معلومات فجرها كتاب خبيرة الحدود عن سد النهضة 
ووثيقة أصدرها البنك المركزي الأثيوبي


فجر كتاب الخبيرة فى الحدود والترسيمات، هايدي فاروق، الذي جاء بعنوان "سد النهضة ونهر النيل"، مفاجآت مدوية، حيث كشفت بعد بحث مدقق حسب ما تم ذكره فى الكتاب، أن ما يقرب من 6 بنوك تعمل فى مصر وبعضها برأس مال مصري، يقوم بتمويل سد النهضة. يأتي ذلك فى الوقت الذي تعاني فيه البلاد من تلك الأزمة الشديدة، التي تتلخص فى سعة تخزين السد الذي يؤثر بشدة فى نظام الشرب والزراعة بالبلاد، مما يهدد الأمن القومي للبلاد، وسط تخاذل وفساد يصل إلي التآمر على البلاد من النظام العسكري نفسه، ما جعل تلك البنوك تتوجه نحو أثيوبيا بحثًا عن الأرباح دون أى اعتبارات وطنية. وكانت السلطات الأثيوبية قد أصدرت عملية تداول أسهم لتمويل عملية بناء سد النهضة، وذلك بعد أن رفض البنك الدولي تمويلة. 
 ورصد الجانب الأثيوبي فوائد ضخمة ومغرية لحاملي تلك الأسهم، ما جعل تلك البنوك وآخري عالمية وأوروبية من أمريكا وإسرائيل، وقلب أوروبا، وفي دول عربية أيضًا، ودخلت فيها البنوك المصرية …

يا فرعون.. مين فرعنك؟ - الكونجرس الامريكى يفضح السيسى - فيديو

صورة
يا فرعون.. مين فرعنك؟
 الشعب المصري الذي يجيد صناعة الفرعون
 بقدر ما يجيد عبادته. 
 شعب يهوي ويعشق السلامة 
وحاكم يستخف بقومه فحق عليهم أن يكونوا عبيد إحسانه..
إنه فن صناعة الفرعون .



قالوا لفرعون إية فرعنك قال ما لقيتش حد يردني مثل شعبي يجسد حالة متأصلة في وجدان الشعب المصري  الذي يجيد صناعة الفرعون بقدر ما يجيد عبادته. ويمتلئ الوجدان الشعبي المصري بكم هائل من الحكايات والأمثال التي تجسد حالة التعايش مع الديكتاتور بالرضا تارة وبالاعتراض تارة أخري .. فهو يقول “حاكم غشوم ولا فتنة تدوم وكذلك فهو يبرر صبره على الظلم والقهر فنجده يقول ..اصبر على جار السو يا يرحل يا تيجي مصيبة تشيله”..ربما يعبر ذلك عن حالة الرضا عن الواقع المرير الذي يمكن أن يراه المصريون ويصبرون عليه.وهو ليس ببعيد عن مثل آخر يقول الباب اللي يجيلك منه الريح ... سده واستريح . 
وكذلك المثل القائل إيش تاخد الريح م البلاط؟ ومن الأمثال الشعبية التي تدعو إلى الخنوع والاستكانة والاستسلام للواقع والتنازل عن الحقوق المثل القائل (اللي يضربك ع الخد اليمين ... أدي له الخد الشمال) وبقدر ما تدعو الأمثال إلى الاستسلام للواقع بكل ملابساته ومعطيات…

المعونة الأمريكية لـمصـر : من كامب ديفيد إلى ثورة يناير

صورة
مجلس الشيوخ الامريكى يعترف
 بصحة تسريب مكملين ويسب السيسى:
ديكتاتور وقح ليس له شعبية فى مصر


المعونة الأمريكية لـمصـر : من كامب ديفيد إلى ثورة يناير ملخص المتأمل في حصاد برنامج المساعدات الأمريكية لمصر لا يتردد في التسليم بأنه أقرب إلى (اتفاق تعاون) من كونه «مساعدات»؛ فما حصدته الولايات المتحدة من مكاسب اقتصادية وأمنية واستراتيجية– وهي الأهم- يفوق بكثير أي استفادة اقتصادية جزئية وظرفية نالتها مصر في المقابل. لم تستهدف المعونة الاقتصادية معالجة جذور الفقر والأمية، أو إحداث تنمية حقيقية؛ بل استهدفت القضاء على القطاع العام، وألزمت الاقتصاد المصري بمعايير الاقتصاد الحر، دون وجود بنية اقتصادية وطنية قادرة على المنافسة أو ملتزمة بأولويات التنمية في مصر، في ظل غياب الإرادة السياسية، وهيمنة الفساد والاحتكار في العقد الأخير بشكل خاص. عسكرياً، ضمنت مصر إمداداً منتظماً من السلاح الأمريكي، دون إخلال بميزان القوى المرتبط بأمن الولايات المتحدة وإسرائيل، مع تبني مصر الرؤى الأمريكية لقضايا المنطقة، بالإضافة لتسهيلات لوجستية تتعلق باستخدم الولايات المتحدة الأجواء المصرية وقناة السويس. لم ت…

حتى لا ننسى أننا فقراء أوي!

صورة
.. حتــى لا ننســى أننــا فقــراء أوي!.. 
الشعب لابد ان يكون فقيرا



طالما أنه لا صوت يعلو الآن فوق صوت الإحتفالات بالتأهل لكأس العالم(روسيا 2018) بعد الفوز الصعب(بدعاء الوالدين) على الكونغوفلابد أن نحيط علمكم أنه قد تم رفع راتب المدير الفني الأجنبي من 72 ألف إلى 90 ألف دولار(أكثر من مليون ونصف المليون جنيه) شهريافضلا عن 500 ألف دولار(حوالي 9 مليون جنيه) أخرى كمكافأةالتأهل، وطبعا الشعب هو من دفع ثمن فرحته من قوته ودمه. يتعمد السيسي استفزاز غالبية المصريين المطحونين في دوامة الحياة يعانون شظف العيش ، في ظل الغلاء الفاحش في أسعار جميع الخدمات كل يوم حتى انحنت ظهورهم في صراع البقاء على قيد الحياة تحت حكم نظام يعايرهم كل يوم بالأمن والأمان على طريقة " مش أحسن من سوريا والعراق " ، وأنه ليس بالإمكان أبدع مما كان ، وكأن الفقر قدراً مقدوراً علي الشعب المصري إلى يوم الدين. في كل مرة يثبت نظام السيسي أنه يكذب كما يتنفس ، فكيف نصدق أننا " فقراء أوي" كما يدعي ، في الوقت الذي تتساقط الملايين على رؤوس أذرعه ومحاسيبه من القضاة والاعلاميين وكبار ضباط الجيش والمخابرات والشرطة ولاعبي ك…


۞►.. ;;; قصــــة فتـــح مصــــر ;;; ..◄۞




,..۞ .. الله .. «عَـزَّ وجَـلّ» .. ۞..,
الله في الإسلام هو عَلم على الذات الواجب الوجود المستحق لجميع المحامد،
وهو اسم الذَّات العليَّة، خالق الأكوان والوجود،
وهو الإله الحق لجميع المخلوقات ولا معبود بحق إلا هو.
ويؤمن المسلمون بأن الله واحد، أحد، صمد،
ليس له مثيل ولا نظير ولا شبيه ولا صاحبة ولا ولد ولا والد ولا وزير له ولا مشير له،
ولا عديد ولا نديد ولا قسيم.




؛؛ أهــل مصـــر ؛؛
؛؛؛؛أﻫــﻞ ﻗـﻮﺓ ﻭﺻﺒـﺮ ﻭﺟــﻠﺪﺓ ﻭﺣﻤﻞ ﻭ ﻻﻳﻐــﺮﻧﻚ ﺻﺒـــﺮﻫﻢ ؛؛؛؛
؛؛؛؛ ﻭﻻ ﺗﺴﺘﻀﻌﻒ ﻗﻮﺗﻬــﻢ ؛؛؛؛
؛؛؛؛؛ ﻓﻬــﻢ ﺇﻥ ﻗـﺎﻣﻮﺍ ﻟﻨﺼــﺮﺓ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﺍﻟﺘــﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳــﻪ ؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛ ﻭﺇﻥ ﻗــﺎﻣﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﻗﺪ ﻗﻄﻌــﻮﺍ ﺭﺃﺳـــﻪ ؛؛؛؛؛؛

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

مشاهد جنسية جريئة بالفيلم اللبناني الممنوع .. بيروت هوتيل

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو