السبت، 16 ديسمبر 2017

"العوالم" لا يشاطرن الوطن أحزانه.. زهـــرة المدائن. فيديو



 معـــذرة .. زهـــرة المدائن! 
جــاء مهرجــان بيعــك في سـوق النخاســة الصليبـــي 
بعــد أن فرغتُ من مهــارج العوالــم.. سامحيني .. 



رفض مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وقف نشاطاته حدادا على أرواح الشهداء الذين سقطوا فوق أرض مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد شمال سيناء، في أثناء صلاة الجمعة يوم24/11/2017م، وقالت رئيس المهرجان إن عدم الحداد يعني عدم الاستسلام للإرهاب في إشارة منها إلى عدم توقف أنشطة المهرجان وفعالياته، التي يفترض أن تستمر حتى الخميس 30/11/2017م، منوهة أن هذه هي الطريقة المثلى للرد على العنف والإرهاب! 
الشعب المصري وأهالي الشهداء يبكون العدد الضخم الذي بلغ أكثر من ثلاثمائة شهيد وقرابة مائتي جريح، والقلوب مفتوحة على الحزن غير المسبوق واللوعة  تحرق بلظاها كل رغبة في المتعة أو البهجة، والعالم كله تقريبا يشارك الشعب المصري في الحزن والأسى، ولكن حضرات الغانيات الفاتنات اللاتي يحضرن مهرجان السينما الدولي، لديهن الرغبة العارمة والشهية المفتوحة في الفرح والانبساط والاستمتاع بالأفلام المعروضة والندوات المفتوحة، لأنهن بذلك يتحدين الإرهاب، ويتغلبن على المأساة؟! إضافة إلى ابتذالهن في برامج الهلس الفضائية! وتتطوع إحداهن بقطع الحداد بوصلة رقص جريئة كما نشرت الصحف!
وما دام الأمر كذلك؛ فإنهن لا يشاطرن الوطن ولا الجنرال الأحزان، ولا يراعين الفشل الذريع في حماية الأهالي من القتل، والترويع الذي عم المنطقة وأهلها، مع أن الجنرال فتح خزانة الدولة يغترفن منها بالطريقة التي تشبعهن، وترك لهن الحبل على الغارب لكي يتسابقن في العري وعرض أثوابهن التي تكشف أكثر مما تغطي "يلبسن من غير هدوم"، وخاصة من فقدن رونق الشباب وعبرن إلى الهرم والشيخوخة!
لقد حضرن- والتأنيث على التغليب - ندوة «العنف ضد المرأة» التي عقدت بالمجلس الأعلى للثقافة ضمن فعاليات المهرجان، وأقيمت بالتزامن مع اليوم العالمي لمناهضة العنف. وقالت إحداهن إن والدتها كانت سيدة مُطلقة، وعاشت ووقفت ضد المجتمع حتى تربيها، ورأت كيف وقفت أمام المجتمع، وحرصت طوال حياتها ألا تخذلها.‬‬‬‬‬‬ 
وقررت أخرى: «البنت الصغيرة التي تُزوج يجب أن يُعدم أبوها، ولابد أن ننظر إلى القوانين مرة أخرى وإصدار تشريعات مهمة تحول دون ذلك».
 وبدلا من مناقشة أسباب العنف ضد المرأة، والمجتمع، ونموذجه الدامي ما جرى في مسجد الروضة؛ فإنهن حولن المناسبة إلى ثأر شخصي من المجتمع والرجال. 
لقد رددن ما يقوله الإعلام الوضيع الذي راح يضرب يمينا وشمالا، ويتهم المسلمين = كل المسلمين= الأحياء والأموات، بتدبير العملية الإجرامية، واتهموا قطر الذي كان أميرها في مقدمة المواسين المعزين والمستنكرين لما جرى، والطيب أردوغان، الذي أعلنت دولته الحداد على الضحايا مشاركة للشعب المصري المسلم.
كانت الندوة التي طالبن فيها بإعدام من يزوج ابنته صغيرة، فرصة– لوكان هناك حد أدنى من العلم والموضوعية والإحساس بلوعة الشعب- لتسأل واحدة: وهل هناك فرصة لزواج الشابات اللاتي بلغن سن اليأس بسبب قلة الإمكانات وبطالة الشباب؟
أما كان الأجدر، بحضرات "العوالم" وقد انتحلن صفة "فنانات" أن يناقشن مأساة مسجد الروضة ويبحثن عن سر استمرار الإرهاب والعنف مذ تولى الجنرال زمام السلطة تحت دعوى إنقاذ الوطن؟ أربع سنوات والدماء الحرام تسيل- ومازالت- في الحرس والمنصة ورابعة والنهضة والفتح ورمسيس وأكتوبر وناهيا وكرداسة والميمون ودلجا والبصارطة والقائد إبراهيم وسيدي جابر والكنائس في طنطا والإسكندرية، وغيرها .. والفاعل يكاد يكون واحدا؟
كان من الممكن مناقشة التحليلات التي صدرت من جهات متعددة في مقدمتها ما قاله بعض أبناء سيناء على الملأ، أي في الفضاء التليفزيوني الذي يشاهده الملايين، بدلا من إهانة الإسلام والمسلمين التي تولى كبرها فريق الراداحين الندابين من أذرع الانقلاب، وخدامه، لدرجة أنهم اتهموا في إذاعة رسمية مسموعة الشهيد– بإذن الله- سيد قطب؛ بأنه وراء الحادثة الفاجعة؟!!
إن هؤلاء الخدم وتلك الأذرع لم تطرح أبدا احتمال اتهام العدو النازي اليهودي بارتكاب الجريمة الفادحة، مع أنه من أكثر الاحتمالات قربا إلى العقل. 
فاليهود يجيدون تنفيذ مثل هذه الجرائم ببراعة= باروخ جولدشتاين قتل العشرات في المسجد الإبراهيمي بالخليل مثالا= ولديهم تشكيل عسكري عصابي في جيش الدفاع، اسمه "المستعربون" وهم من اليهود الذين يجيدون العربية واللهجة المصرية خاصة، وهم قريبون على كل حال من سيناء، ويستطيعون الدخول إليها بلا عوائق كبيرة.
ثم إن اليهود الغزاة لديهم علاقات عمل مع القائد الفلسطيني الخائن محمد دحلان، الذي يعمل مستشارا للأعرابي حاكم "أبو ظبي"، ولديه كما أعلن على الملأ ايضا آلاف من الأتباع في سيناء، ويملك تمويلا هائلا من السادة الأعراب، ويمكنه أن يمارس الجريمة البشعة بكل هدوء، وتشير إليه أصابع الاتهام في عمليات إجرامية سابقة على أرض سيناء الأسيرة!
ثم إن قبائل بسيناء تتهم الموساد والصهاينة بتنفيذ مجزرة "مسجد الروضة"؛ فقد اتهم الشيخ عارف العكور، شيخ قبيلة العكور والمتحدث الإعلامي باسم مشايخ سيناء، الصهاينة بتنفيذ مجزرة مسجد الروضة بهدف تفريغ سيناء واحتلالها. 
وقال "العكور" في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "العاشرة مساء" بفضائية "دريم" السبت25/11/2017م، "نحن نبكي دما.. وكل أبناء سيناء مشروع شهيد، ولكن إلى متى؟"، وأضاف والمتحدث الإعلامي باسم مشايخ سيناء، أن 104 من أبناء الشيخ زويد قتلوا في الحادث، متهمًا "اليهود" بتنفيذ هذا الحادث، وهو من صنع هذه الجماعات، لكي يفرغوا سيناء ويحتلونها. 
وقال الشيخ: "أنا على الملأ باتهم الموساد الإسرائيلي أنه ورا الحاجة دي، ليه احنا بنخاف ونخبي رؤوسنا، اليهود هما اللي ورا الحاجات دي". 
وتابع العكور: "عاوزين يفضوا سيناء ويهجروا أهالي سيناء عشان يدخلوها مرتاحين لكن على جثتنا".
وقال طفل سيناوي عمره 15 عاما، نجا من "مذبحة الروضة":
 "لهجة الإرهابيين مش مصرية وتسابقوا مين يقتل أكتر"
...(موقع مصراوي، السبت 25 نوفمبر 2017)...
وقال الشيخ عيسى الخرافين في لقاء ببرنامج 90 دقيقة على قناة "المحور"،
إن أحد عناصر المهاجمين، بعد الانتهاء من العملية، اتصل بشخص آخر 
وقال لة"تمام يا ريّس"، مضيفا أن القائد طلب منه العودة
 وإطلاق النار على المصلين حتى نفاذ الذخيرة
.... وهــو ما فعــله العنصــر المهــاجم .... 
وفي تلميح غير مباشر حول تورط جهة ما بالهجوم،
 قال الخرافين:
 "التنظيمات الإرهابية تستخدم كلمة الشيخ، أو الأمير
 في مخاطباتها، وليس يا ريّس". 
"هذه الكلمة بهديها للقوات المسلحة والمخابرات الحربية"
تمنيت من حضرات العوالم
 أن يقلن لمن فشل في حماية البلاد والعباد: 
آن لك أن تكـف عن سياستك العشوائية الفاشـلة 
وانتقامك الغشـوم من الأبرياء
 وأن تترك الأمر لمن يستطيع أن يدبره! 
ولكـــن للعـــوالم أحـــوال ومقـامات!
الله مولانا... اللهـم فرّج كـرب المظلـومين  
اللهم عليك بالظالمين وأحوالهم!
 د.حلمي محمد القاعود

فلسطيني يلقن جنود الإحتلال درسا لن ينسوه أبدا !
 "يا ربي يا ليتنا لم نولد في إسرائيل"
.."لقــد وقعــوا في الفـــخ".. 
فلسطينيون يحيطون بجنود الاحتلال خلال المواجهات في باب العامود علن الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة سبعة عشر فلسطينيا خلال مواجهات عنيفة في القدس المحتلة. وأوضح الهلال الأحمر أن معظم الإصابات بالرصاص المطاطي نتيجة اعتداء قوات الاحتلال على الفلسطينيين في باب العامود بالقدس المحتلة. 
وأطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز كما اعتدت قوات الخيالة على الفلسطينيين. 
 وفي حي الشيخ جراح أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص المطاطي على المعتصمين. 
وأفاد مراسل الغد بأنّ مجموعة من الفلسطينيين اعتصموا في حي الشيخ جراح للتنديد بمحاولة قوات الاحتلال والمستوطنين تهجير سكان الحيّ لصالحهم ...
"لقــد وقعـــوا في الفــخ" 
فلسطينيون يحيطون بجنود الاحتلال
 خــلال المواجهــات في بــاب العـــامود

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة سبعة عشر فلسطينيا خلال مواجهات عنيفة في القدس المحتلة. 
وأوضح الهلال الأحمر أن معظم الإصابات بالرصاص المطاطي نتيجة اعتداء قوات الاحتلال على الفلسطينيين في باب العامود بالقدس المحتلة. 
وأطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز كما اعتدت قوات الخيالة على الفلسطينيين. وفي حي الشيخ جراح أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص المطاطي على المعتصمين. 
وأفاد المراسل بأنّ مجموعة من الفلسطينيين اعتصموا في حي الشيخ جراح للتنديد بمحاولة قوات الاحتلال والمستوطنين تهجير سكان الحيّ لصالحهم ..


علماء بني اسرائيل يبشرون اليهـود 
بامور مذهلة سوف تحدث في سنوات قليلة قادمة 
لن تصـــدق ذلك ؟







؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: