الأربعاء، 15 فبراير 2017

اللحظات الأخيرة قبل تنحي مبارك واحتفاظه بأوراق اللعبة مع العسكر..فيديو



... ليلـــــة التنحــــي ...
أســرار اللحظــات الأخيرة قبل تنحــي مبــارك 
واحتفاظه بأوراق اللعبة مع العسكر 
ودور شقيق سيدة القصر في خطة الطيار


من العجيب أن نقرأ في هذه الأيام التي تحل فيها ذكرى تنحي المخلوع بعد ثورة هادرة من شعب مصر في إطار الحملات المستمرة ضد ثورة يناير - أعظم ثورات التاريخ المصري بل لا يوجد مثيل لها في التاريخ المصري - وذلك لاعادة غسيل سمعة الطاغية مبارك . وذلك مثل أن يقال أنه تم الكشف عن سر تنحي مبارك وتجنيبه للبلاد من مغبة خطر كبير .. قال إيه أمريكا أرسلت فرقاطتين لحرب مصر مالم يتنحى مبارك قام مبارك تنحى لكي لا تضرب أمريكا مصر .. !!
 يعني ولا كأن كان فيه ثورة خلعت مبارك ولا حاجة وهو مشي بس عشان أمريكا هددت عميلها الأول في المنطقة !! كما قيل ونشر وأذيع أن أمريكا تدخلت بالعكس بقى هذه المرة للحفاظ على حكم الرئيس مرسي وأرسلت أسطولا لحرب مصر أيضا إذا تم الاطاحة بمرسي الرئيس الذي يمثل التيار الاسلامي وطبعا أمريكا مسلمة ومن أولياء الله الصالحين وكانت عايزة مرسي عشان هو أمير المؤمنين بتاعهم ..!!
 ولكن هذه المرة بقى مميش قام بأسر قائد الأسطول الأمريكي ..يا سلااام على القدرة مجرد القدرة على رواية مثل هذه التخاريف عبر الاعلام الذي يعتقد أن يخاطب شعبا يحتجز في الخانك ..!! فعاد الأمريكان يجرون أذيال الخيبة ولم يستطيعوا عمل شيء لمرسي بعد أن دحرهم مميش ..وأكيد حلفوا ما يصدروا سلاح لمصر تاني ..! كل هذه الحكايات الساذجة شاهدتها وسمعتها في الحديث عن ذكرى الثورة التي تهذي بحكايات التي لا تنطلي على الأطفال .. !! ولكن الحقيقة التي ننشر بعضها اليوم واخترنا التي جاءت من مصادر مقربة من المخلوع نفسه قالت ذلك الكلام بعد تنحي مبارك ومنهم مصطفى الفقي سكرتير معلومات مبارك ورجل المخابرات حسام خيرالله وغيرهما .
 * أسرار اللحظات الأخيرة قبل تنحي مبارك : 
 قبيل تنحي مبارك واتخاذ قراره الأخير الذي يعد أخطر قرار في حياته على الاطلاق بعد أن ذكرت كل التقارير المخابراتية أن الثوار سيقتحمون قصور الرئاسة وجميع المصالح الحكومية وسوف تعم الفوضي في البلاد وحينها سينزل بجميع الفسدة عقاب الشعب الرادع والفتك بهم كما أفقروه وأذلوه واستعبدوه لثلاثين عاما خلت وكان المجلس العسكري يضغط على مبارك للتنحي وإنقاذ امبراطورية العسكر كلها من الهلاك والانهيار .
 وقد اتخذ مبارك قراره بترك الحكم واحتفظ بكل أوراق اللعبة في يده وجميع الأسرار الخاصة بجميع كبار المسئولين في البلاد وجميع أعضاء المجلس العسكري واحتفظ بها في مكان سري لتأمين نفسه بعد أن وجد أن الأوضاع ربما تذهب بعيدا لأكثر من مجرد تركه للحكم والمطالبة بمحاكمته ورغم أنه تلقى وعدا من جميع قادة العسكر بعدم اهانته إلا أنه احتفظ بكل الأوراق التي تدين الجميع في قبضته .
 ونحن لا نقول كلاما مرسلا ولكن الدليل على ذلك حدث بالفعل حينما اتفق مبارك مع قيادات العسكر على السير في إجراء محاكمة تظهر أنها عادية وقوية وهي في باطنها بالاتفاق بعد أن واصلت الثورة مطالبتها بمحاكمة مبارك المخلوع وبعد قرار حبس مبارك 15 يوما وولديه بعد ذلك طالب الثوار بمحاكمة سوزان مبارك وأرادت قيادات العسكر أن تنفذ نفس اللعبة بالاتفاق مع مبارك لمحاكمة صورية أخرى لسوزان أيضا حتى يهدأ الشارع وحتى يحافظوا على امبراطورية العسكر ومبارك وهم في مركب واحد .
 هنا انتفض مبارك ورفض رفضا تاما بأن يتم الزج بسوزان في أي شيء وحذر العسكر من المساس بسوزان ورغم أن النائب العام كان قد أصدر قرارا بحبسها 15 يوما وكتبت جميع الصحف عن استعدادات بسجن القناطر لاستقبال سوزان إلا أن مبارك صرخ في وجه قادة العسكر بأنه لو تم المساس بسوزان فسوف تغرق المركب بمن فيها وسيخرج كل المستندات التي بحوزته من أفلام جنسية وصور وسرقات خيالية ستجعل الشعب يقضي على الجميع وقال لهم أن شقيق سوزان .. منير ثابت .. قد سافر بالمستندات إلي الخارج في مكان آمن وهدد الطيار مبارك متوعدا العسكر : وينتظر ثابت إشارة بتنفيذ خطة الفضيحة الكبرى وسوف تنشر المستندات في العالم كله .
 هنا سكت العسكر عن الكلام وادعوا للشعب قصة مرض سوزان مبارك وأنها محتجزة بالمستشفي وأمروا النائب العام " الخاص " ألا يجدد قرار حبس سوزان ولا حتى على الورق وأن يدع أي شيء يتعلق بها جانبا ولا يذكرها أبدا في أية جملة قضائية مفيدة ..!




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: