الثلاثاء، 21 فبراير 2017

هل نتصالح مع السيسي الذي قتل وباع ارض المصريين؟.فيديو


ياحضرات الساده المنخدعين ؟! 
 وياكل من ينادي بالمصالحه مع الظالمين؟ 
علي اي شئ نتصـالح!!!؟


في احدي ممالك الغابات كان الاسد يحكم ،وكان هناك مجموعه من الحمير يذهبون ليلا لسرقه طعام من معهم في الغابه ، وظلوا علي ذلك الوضع سنوات وكانوا يسرقون ويقسمون السرقات بينهم وبين القرد الذي يعمل وزيراا للدفاع عند الاسد ، وكانت الطيور والحيوانات تشتكي يوميا للأسد ‘‘سرقه طعامها ، فلما علم الاسد بالأمر قرر ان يسجن الحمير ، واعد لهم الخطه التي سوف يسجنهم بها ، فذهب القرد مسرعاا الي الحمير يبلغهم بخطه الاسد ، فقرر الحمير ان ينقلبوا علي الاسد ويسجنوه قبل ان يسجنهم ، فجهزوا قفصاا حديدياا وذهبوا الي الاسد ليلا وهو نائم ووضعوه في قلب القفص بمساعده القرد الذي خان الاسد ، واعلنوا انفسهم حكاماا وجعلوا من القرد ملكا وزعيما ، فثار كل الطيور وكل من في الغابه علي القرد والحمير المنقلبين ، فقتلوا الالاف وسجنوا الالوف واعلنوا انهم حكاماا شرعيين ، ولفقوا للأسد التهم والصقوا به سرقاتهم اجمعين، وهدأت الاوضاع وظن القرد ومن معه من الحمير انهم نجحوا واستقرت اوضاعهم واستقروا علي عرش الحكم العظيم ، وبعد مرور شهور وسنين ، والاوضاع تزداد سوءا والاقتصاد يتدهور ، حتي علم الجميع ان القرد والحمير فاشلين بسبب ظلمهم وانقلابهم وحبسهم للأحرار في الزنازين ، وهنا اجتمع القرد مع الحمير وقرروا ان يخدعوا احرار شعب الغابه مره اخري بفكره المصالحه مع اهالي المقتولين والمسجونين ،وذلك ليس حباا في المسجونين ولا المقتولين ، ولكن من اجل ان يضمن القرد والحمير استقرار حكمهم وسيطرتهم علي مقدرات شعبهم العظيم ، وبالفعل عرضوا الامر علي الشعب ، ففوجئوا برفض الشعب ، واعلانهم النضال حتي يتحرروا ويأخذوا بثأرهم ويضعوا القرد والحمير علي منصات الاعدام واعدامهم امام كل شعب الغابه العظيم ....... ------ يا حضرات القراء والمتابعيين هكذا الحيوانات تعلمنا القوه والكرامه وعدم الصلح مع الظالميين ، وللأسف برغم مافعل السيسي في شعبنا من قتل ودمار وتعذيب الا انه يريد ان يخدع الشعب مره اخري بفكره المصالحه لكي يضمن استمرار حكمه وعرشه .... والعجيب اننا رأينا ان من داخل معسكرنا ممن يرجون لفكره المصالحه الانقلابيه ، تحت شعارات ورايات وكلام حق اريد به باطل ، كمثل من يخرج علينا ويطالبنا بالمصالحه من اجل انقاذ الوطن !!؟ 
****** 
ولكن فأي وطن يريدون انقاذه ؟!!! فالمصالحه لن تنقذ الوطن بل ستثبت اركان حكم السجان؟!! يا ايها الساده المنخدعين؟!! 
لا تصدقوا ان المصالحه هي ضمان لتقدم الوطن وانهاء الظلم العظيم ، فالمصالحه لن تؤدي الا الي مزيد من الانبطاح والضعف امام الظالمين..
 ****** 
فالمصالحه مع القاتل ليس لها معني الا الاعتراف بالهزيمه والقبول بضياع دم الشهداء والمصابيين !!!! 
*******
 ياحضرات الساده المنخدعين ؟!! وياكل من ينادي بالمصالحه مع الظالمين؟ علي اي شئ نصالح!!!؟ 
هل نصالح مع من قتلنا وقتل ابنائنا وسجن شعبنا في سجون الظلام اللعين؟!!! 
هل نصالح مع الذي يبيع ارضنا ويستخدم جيشنا لحمايه امن الصهاينه المجرميين؟!!! 
فإن كانت السجون وحدهاا هي السبيل ، فهنيئا لنا بسجون الدنيا ، وهنيئا لهم ايضاا !!! 
ولكن بسجن جهنم العظيم.... 



  *******
 وان كنتم تصرون علي ان نقبل بالمصالحه ‘‘فأنا موافق‘‘ !!! 
ولكن بشروط !؟؟ 
ان كانت المصالحه ستكون سببا في اعدام الظالمين والقصاص منهم اجمعين : فأنا موافق وان كانت المصالحه ستعيد لنا حقوق الشهداء وستعيد لنا شرعيتنا ووطننا المسروق من الظالمين :فأنا موافق ولكن غير ذلك فما هو الا ذلااا وانبطاحاا وهزيمه وخسرانااآ اما الان فأنهي مقالي بسؤال الي من يريدون ان يصبحوا منبطحين!؟؟ فهل علمتم لماذا لن نصالح؟!!! اترك لكم التعليق ..



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: