الأحد، 26 فبراير 2017

لماذا ايران والشيعه هم العـدو الكبير.



من هم الشيعه الايرانيون
عقيدتهم قائمه علي سب الصحابه
 وعلي إتبـاع علي بن أبي طــالب فقــط 
ويزعمـون بأنه اولي بالنبوه من سيدنا محمد 


.... ايران هي العدو الكبير .... 
ذهب الامام احمد بن حنبل الي اجتماع كان بينه وبين الشيعه "وعندما جاء ميعاد الاجتماع ،جاع الشيخ متأخرا،واذا به يدخل عليهم وهو ممسك بحذائه بيديه ،فقالوا له " لماذا تمسك حذائك وتدخل به الي قلب المجلس ،"فقال لهم في عهد رسول الله كان الشيعه يسرقون الاحذيه ،لذلك دخلت به خوفاا من ان يسرقه احد من الشيعه ،فقالوا له ،يا امام "لم يكن هناك شيعه في عهد رسول الله ، فقال لهم " ومن اين جئتم بدينكم ايها الكاذبون ؟!!!! وهنا انهي الامام الاجتماع قبل ان يجلس حتي معهم وتركهم وذهب . 
 - فيا حضرات القراء والمتابعين -- هؤلاء هم الشيعه الذين يسمون انفسهم مسلمون ،وينصبون انفسهم زعماء وقاده للمسلمون .. بكل اسف هؤلاء يطلقون علي انفسهم المسلمون ويزعمون بأنهم حماه للإسلام والمسلمين ،بل ويريدون ان يحتلوا مكه والمدينه ،مبررين بذلك انهم اولي برعايه الحجاج واولي بأن يكونوا خادميين لكعبه الله رب العالمين ‘.. في البدايه ...نطرح السؤال الذي غفل عن اجابته الكثيرون ،"وهو" ‘‘‘لماذا الشيعه وايران هم اكبر خطرا علي الاسلام من امريكاا والصهاينه وبلاد الغرب اجمعيين ؟!!!!!!
 --- اولا فمن هم الشيعه والايرانيون؟؟؟!!!!!!!! هم قوم يزعمون بأنهم مسلمون وعقيدتهم قائمه علي سب الصحابه وعلي اتباع علي بن أبي طالب فقط ويزعمون بأنه اولي بالنبوه من سيدنا محمد وان الوحي نزل بالخطأ عليه وكان من المفترض ان ينزل علي سيدنا علي بن أبي طالب، بل ويعتقدون انه اولي بالخلافه من باقي الخلفاء الراشدين ... ثانيااا فلماذا هم ليسوا بمسلميين؟!!!!!!!!! 
 لان المسلم هو من يشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله " ،وهم يشككون في نبوه رسول الله ويسبون صحابه رسول الله ،،ويحللون زواج المتعه ،، وزنا المحارم لديهم امرااا مباح ،،برغم العفه والحجاب التي تظهر علي نسائهم ،ولكنها شكليات فقط فهم اشد رزيله وعهراا من الغربيين ،فلا تنخدعوا بأشكالهم لانهم كاذبيين.. ثالثا لماذا هم سبب الخراب والدمار الذي حدث للاسلام والمسلمين ؟!! 
 ‘‘ايها الساده المتابعيين ، 
1: اليس ماحدث بسوريا والعراق واليمن ولبنان والخليج ومصر هو اساسه الشيعه الايرانييون؟!!! اسألكم الان ؟! 
** ‘‘اليس الذي دمر سوريا هو بشار الشيعي بدعم من روسيا وايران ومليشيات حزب الله الشيعي اللبناني (حزب الشيطان اللبناني) ؟!!! 
2:اليس ماحدث في العراق من خراب وقتل وتهجير للمسلمين السنه ومايحدث لهم حتي الان بسبب الشيعه الايرانيون؟!!!!!! 
3:اليس ماحدث في اليمن من خراب ودمار وانقلاب سببه الحوثيون الذين هم بالاساس شيعه مدعومين من الايرانيون؟!!!!!!!! 4:اليس ماحدث بلبنان من حرب أهلية وخراب للبلاد سببه حزب الله الشيعي المدعوم من الايرانييون؟!!!!!!! 
5؛اليس مايحدث في السعوديه والخليج من تفجيرات سببه الايرانيون؟!!! 5اليس حدث لمصر من انقلاب عسكري علي الشرعيه كان من اكبر مؤيدينه الايرانييون؟!! 
 6؛اليس ما يحدث لتركيا من تفجيرات من اسبابه بشار الشيعي المدعوم من الايرانيون؟!!!!! --------------- ايها الساده المتابعيين ‘‘‘‘ْ هؤلاء هم الشيعه والايرانيين ‘‘‘ وهذه هي ايران "الذي هي سبب الخراب والتدميير ,وهؤلاء هم الذين يزعمون بأنهم مسلمون ويريدون احتلال بلاد المسلمين ،من اجل ان يعيدوا دولتهم الفارسيه التي هي كانت ولاتزال اكبر خطرااا علي الاسلام والمسلمين ‘‘.. -------ياحضرات القراء والمتابعين -------- انا لا اريد ان اطيل عليكم ، ولكني اردت ان اوضح لكم ...من هم الشيعه والايرانييون.... ولماذا هم اكبر خطرااا علي المسلمين من الصهاينه وامريكااا وكل العالم العظييم اما في النهايه فأسألكم..... هل علمتم لماذا ايران هي الخطر الكبير؟!!!!!!! اترك لكم التعليق..
**مترجم الوثائقي العالمي المنتظر: ايران الخطر المتنكر** 
وثائقي عالمي" بخمس لغات " من انتاج شركة "مارغن سكوب" بالتعاون مع لجنة شؤون العلاقات العامة السعودية الأميركية "سابراك" والفلم يبث عبر 8 منصات عالمية ويوضح الوثائقي الجديد "الخطر المتنكر" يكشف علاقة تنظيم "داعش" بـ"إيران" ، وخطر ايران على الولايات المتحدة..







ليست هناك تعليقات: