الجمعة، 13 يناير 2017

من هم الخرفان؟ اتباع مرسي ام اتباع السيسي المنقلب



 اتهمتومنا بالفشل وزعمتم بأننا خرفان 
هاهي الايام اثبتت انكم اقل حتي من الخرفان


من هم الخرفان؟!!!! هل اتباع مرسي ام اتباع السيسي المنقلب علي حكم الثوار ''لقد عاني هذا الشعب ولم يجد من يحنوا عليه او يرفق به "" كلمات بدء بها الفرعون الانقلابي فتره حكمه مستغلا طيبه الشعب وعاطفته بعد ان اتهم مرسي بالفشل وسلط اعلامه علي الرئيس الشرعي لينشروا عنه الفتن والاكاذيب حتي اتهموه بالفشل فصدقهم معظم الشعب حتي استغلهم في الانقلاب ليصل الي كرسي العرش وها هي الايام ثبت لنا من الفاشل ومن الناجح ومن الصادق ومن الخائن ايها الساده الكرام اسمحولي ان آخذ حضراتكم معي لنتحدث بلغه الارقام التي هي بالفعل لغه الاثبات والبرهان لنري ..هل كان مرسي فاشلا ام السيسي قائد الانقلاب علي الثوار تعالوا معي لنتعرف علي الاسعار في عهد مرسي وفي عهد السيسي لنجعل هذه المقارنه هي خير رد علي من يتهمون مرسي بالفشل ويصفون السيسي بالقائد المغوار قبل 30/6/2013 كان سعر الارز 3جنيه. اما بعد الانقلاب وصل سعره الي 12جنيه الزيت كان 3جنيه. 
بعد الانقلاب 18جنيه السكر كان 4جنيه. بعد الانقلاب 16جنيه البصل كان 1جنيه. بعد الانقلاب 8جنيه العدس كان 6جنيه. بعد الانقلاب 25جنيه كيلو اللحم كان50ج. بعد الانقلاب 110جنيه الشاي كان ب30جنيه. بعد الانقلاب ب90جنيه الحديد 4500جنيه. بعد الانقلاب 12000جنيه جرام الذهب 220ج. بعد الانقلاب 630جنيه الدولار 6.5جنيه. بعد الانقلاب 20جنيه انبوبه البوتاجاز 6جنيه. بعد الانقلاب 22جنيه السولار 1جنيه. بعد الانقلاب 2.5جنيه البنزين 2.5جنيه. بعد الانقلاب 3.5جنيه الاجهزه الكهربائية ارتفع سعرها بنسبه 150% اسعار الادويه ازدات 50% الملابس ازدادت بنسبه 50% باقي السلع والمصروفات ازدادت بنسبه 250% ياحضرات الساده المتابعيين هذه كانت مقارنه بالارقام وضحت من الفاشل ومن الذي يستحق لقب الناجح المغورار فلا مجال الان للشك في معرفه العملاء والفاسدين اما رسالتي الاخيره فأوجهها للمعارضين اسألكم واناديكم وقلبي عليكم ينزف من الحزن الاليم الا تفيقوا من غفلتكم وتعودوا للحق المبين ؟!! 
الم تثبت الايام كذب السيسي وصدق مرسي الامين؟!! الم تثبت الايام ان مرسي لم يكن فاشلا ولا خائناا لهذا الوطن العظييم؟ 
وان مازلتم مؤيديين فما حالكم اليوم في ظل زعيمكم الذي جعل من مصر العوبه في يد العالمين؟؟ 
فما حالكم اليوم ورئيسكم الفاشل اقصي تفكيره لحل ازمه البطاله بعربيات الخضار لشباب الخريجين ؟!!!! فما حالكم اليوم ورئيسكم اقصي تفكيره في حل ازمه الخبز بأن يقسم الرغيف الي اربعه اجزاء علي المصريين ؟!! فما رأيكم في رئيسكم الهمام ؟!!!! 
هل اخذتم الشقق في المليون وحده سكنيه ؟!! 
هل تمت معالجه المصابين بالفيروسات بالكفته؟!!! فما رايكم في مشروع المليون ونصف فدان ؟!! 
هل استلمتم منه ام ما زلتم تسمعون عنه فقط حتي الان؟!!!!! 
هل ارتفع متوسط دخلكم بعد تفريعه قناه السويس؟!!!! 
اخبروني من الخائن الذي باع البلاد تتهمون مرسي بالخيانه وتجاهلتم خيانه السيسي لبيعه للبلاد فمن الذي خان الوطن وباع تيران وصنافير ؟!! 
فمن الذي خان الوطن واعلن تطبيعه وتأيده لاسرائيل ؟!! بل حدثوني عن الخائن الذي ساند روسيا وبشار وساند الحوثين ضد اهل اليمن الاحرار؟!! 
اخبروني عن شعوركم الان ؟!!! 
بعد ان اتهمتومنا بالفشل وزعمتم بأننا خرفان واهي الايام اثبتت انكم اقل حتي من الخرفان فهنيئا لكم بسيسيكم الجبان. وهنيئا لنا بمرسي الذي اراد ان يطبق القرآن اترك لكم التعليق فمن الخروف يا احرار






ليست هناك تعليقات: