السبت، 3 ديسمبر 2016

ثورة يوليو الأمريكية..عبدالناصر عميل بدرجة رئيس جمهورية..فيديو



(..ثــورة يوليــو الأمريكيــة..) 
ومــازالت قصص العمــالة مستمر ة  
بعدما خطف عبدالناصر كرسي حكم مصر 
حول مصر من أغنى دول العالم 
الى واحدة من افقر دول العالم في ست سنوات




.. هذه فقرة من كتاب (ثورة يوليو الأمريكية) ..
وفيها يفند جلال كشك الرواية الرسمية التى تقول بأن اتصال الضباط الأحرار بالأمريكان كان فى ليلة الثورة وليس قبل ذلك.. وهى فقرة تشوبها سخرية عميقة: لاشك أن اضطرابا شديدا قد وقع في صفوف الناصريين والمتاجرين بالناصرية والكائدين لمصر باسم الناصرية، عندما نشرت كتابي (كلمتي للمغفلين) حيث طرحت فيه لأول مرة دراسة كاملة بالوثائق لطبيعة الانقلاب العسكري الذي نفذه جمال عبد الناصر ولم يكن -في بدايته على الأقل - أكثر من واحد من عشرات الانقلابات العسكرية التي نفذتها المخابرات الأمريكية في شتى أنحاء العالم الثالث.. ولم يجرؤ ناصري واحد على أن ينقد حرفا في هذا الكتاب، ولكن لما نصب المولد، وجاء الحاوي الطروب وأحاطت به القردة، في ذكرى هزيمة سيناء الأولى، ومرة أخرى وجدوني أتصدى لهم ناقلا المناقشة من أعظم ثورات العرب التحررية، كما يخلعون على انقلاب ناصر الذي أفضى بالعرب إلى أحلك وأذل مرحلة في تاريخهم .. نقلت المناقشة إلى ”أمريكية‘‘ الانقلاب، وهل كان عميلا .. أم مجرد متعطش للسلطة قبل أن يحقق هدفه بمساعدة المخابرات الأمريكية.. ولما كان نفي الاتصال بالأمريكان أو إنكار دعم الأمريكان للثورة مستحيلا بعدما قدمنا من أدلة ووثائق ومنطق، وبعدما نشر في العالم كله من حقائق، فقد دب الاضطراب في صفوفهم، وراحوا يحاولون إخفاء الدور الأمريكي في انقلاب يوليو بمحاولات وتصريحات وتفسيرات مضحكة إلى حد البكاء، وقد تغلبت غريزتي المسرحية (وأنا كاتب لمسرحية واحدة يتيمة) وأسلوبي الذي يقول البعض إنه ساخر، تغلب عليّ فكتبت على ظهر تصريح للسيد علي صبري، التعليق التالي، ورأيت أن أنشره ترويحا للنفس قبل أن نخوض في كآبة ما أنزلته بنا ثورة يوليو الأمريكية! .
 ** فاقرءوا السطور التالية كنكتة.. أدلى ”علي صبري” بتصريح قال فيه إنه قابل عبد الناصر لأول مرة في حياته ليلة الثورة وطلب منه عبد الناصر في أول مقابلة: حاجة بسيطة خالص.. يخطف رجله للسفارة الأمريكية ويطلب منهم منع بريطانيا من التدخل ضد الثورة!.. 
واسمعوا القصــة: 
’’وكان من الطبيعي أنه في ليلة 23 يوليو أن الرسالة التي يراد أن تبلغ إلى السفارة الأمريكية تبلغ من خلالي بحكم العلاقة الشخصية مع الملحق الجوي الأمريكي وقد اتصل بي البغدادي ليلة الثورة واستدعيت إلى القيادة وقابلت عبد الناصر وكانت هذه أول مقابلة، وأبلغني نص الرسالة الشفوية التي من المفروض أن أبلغها للملحق الجوي الأمريكي ..... والرسالة بسيطة جدا فالجيش قد قام بحركته لتطهير القوات المسلحة من العناصر الفاسدة وليس للحركة أية أبعاد سياسية والشعب كله سيؤيدها لأنها ستتمشى مع مصالحه، والمطلوب أن تتدخل سفارة الولايات المتحدة لمنع أي تحرك للقوات البريطانية من منطقة القناة وقد ذهبت إلى الملحق الجوي الأمريكي وأبلغته الرسالة واتصل أمامي بالسفير الأمريكي في الإسكندرية لينقل إليه ما سمعه منى وفعلا ... وصلت الرسالة إلى السفارة البريطانية فيما بعد وكان ذلك من الأسباب التي أدت إلى عدم تدخل عسكري بريطاني في الأيام الأولى“.  
 وتفسير ذلك بالبلدي أن الملحق الجوى الأمريكي قاعد لا بيه ولا عليه بياكل همبرجر.. دق الباب..  
- مين؟   
- آنا علي صبري.   
- أهلا علوة.!.. اتفضل همبرجر.. بيبسي!   
- ألف هنا وشفا.. أصل أنا مستعجل..   
- خير كفى الله الشر..   
- لأ أنا قصدك في خدمة..  
- تؤمر ياعلوة.!   
- إحنا احتلينا القيادة العامة والإذاعة ومسكنا البلد.. لكن وحق العيش والهامبرجر.. ولا ينقلب على عيني عدس يا شيخ لا إحنا بتوع سياسة ولا لينا أهداف سياسية .. غيرشي كام ضابط عايزين نطهرهم!!  
 الملحق الجوى - أنا تحت أمرك عايز مطهرات من أمريكا؟!   
علي صبري - لأ..  أبسط من كـدة… عايزين السفارة تشد تليفون للسفير البريطاني وقائد جيش الاحتلال البريطاني.. وتقول لهم حسك عينك تقربوا ناحية الجيش وحركة الجيش..  
 الملحق الجوي - غالي والطلب رخيص يا علي!.. والله ما تقوم إلا مبسوط ... هاتي التليفون يابت.   
ألــــــــــــــو   - السفير كافري؟! حذر فزر مين هنا؟!.. لأ.. هيكل مشغول معاهم؟!.. علي صبري صاحبي اللي كنت بأسهر عنده… هو الحقيقة جاي قاصدني.. وأنا قلت بقى إنك مش حتكسفنا.. هو أصله قاصدنا ندى إنذار لبريطانيا العظمى حليفتنا رقم واحد في حلف الأطلنطي، والمسئولة رقم واحد عن مصر.. لأن هم عملوا حركة قصدها تطهير الجيش.. وأنا صدقته وقلبي انشرح له.   
السفير الأمريكي  - على ضمانتك؟ أوعوا يكونوا بتوع سياسة..  
 الملحق الجوي - أعوذ بالله.. دا وشه سمح ولا يمكن يكذب!   
واتصل السفير الأمريكي على الفور بوزير الخارجية في واشنطن: اتشيسون: خير الساعة كام دلوقتي.. فيه ايه؟. 
 الملك عايز حاجة؟!  
  كافري: ملك مين؟   كل سنة وأنت طيب.. في واحد اسمه علي صبري.. طبعا ما تعرفوش ولا أنا أعرفه.. لكن هو بينه وبين الملحق الجوي بتاعنا عيش وملح.. الستات زي الأخوات.. وهو اتصل بالملحق الجوي علشان التطهير.. 
 - تطهير ايه يا سفير الكلب!!.. تصحيني من النوم علشان عاوز شوية مبيدات.. 
- لأ اسم الله على مقامك.. دول مش عايزين حاجة غير إنذار صغير يرسل للندن الليلة علشان ما حدش يتدخل. واتصل وزير الخارجية الأمريكي بالرئيس الأمريكي.يس.. إنما تعرف سفيرنا اللى في مصر؟ لأ.   اسمه كافري .. عنده ملحق، والملحق مراته تعرف مرات واحد اسمه علي صبري.. لأ .. بالإسم يا ريس!!.. أيوه طول بالك.. علي ده زار الملحق النهارده وطالبين إنذار لبريطانيا.. هم مش بتوع سياسة أبدا، ولا ليهم أهداف سياسية.. دا مجرد تطهير.  - طب ما يكلموا منظمة الصحة العالمية؟ ..  
 - لأ هم عندهم مستشفى المواساة وعندهم مطهراتية بس عاوزين تليفون منك لتشرشل تقول له إذا تدخلت بريطانيا الأسطول السادس حيضربها.. وقد كان واتصل ايزنهاور بتشرشل وشلت يد بريطانيا ولم تتدخل بفضل زائر الفجر علي صبري ووجهه السمح الذي كسب قلب الملحق الجوي!. اتشيسون: صباح الخير يا ريس. رئيس الولايات المتحدة: خير ايه وبتاع ايه الساعة كام؟! 
وزير الخارجية: متأسف يا ربس..


** بعدما خطف عبدالناصر كرسي حكم مصر حول مصر من أغنى دول العالم الى واحدة من افقر دول العالم في ست سنوات قصيرة ، وتحولت الدولة من دولة اسلامية الى دولة تتبع الفكر الشيوعي الكافر ، و في ظل حكمه أصبح جهاز المخابرات الراعي الاول و الاكبر لشبكات الدعارة ، و قتل في سجون هذا الفاجر خمسون الفا من ابناء هذا الشعب ، و اكثر من مائة الف من الجنود في حروب لا ناقة لمصر فيها ولا جمل ، مثل حرب اليمن و انقلابات العراق و حروب تحرير بعض الدول الافريقية ، و تم تدمير سلاح الجيش المصري اكثر من مرة كانت اكثرها تدميرا ، حرب 1967 عندما دمر 85% من كل سلاح الجيش و 100% من سلاح الطيران و المطارات الحربية ،و في زمن المقبور اصبحت رشوة قادة الجيش المتقاعدين برئاسة شركة او مؤسسة او هيئة او بشغل وظيفة محافظ او مستشار او وزير " قانون " ادى الى كارثة ادارية و فشل تام و كامل في ادارة شؤون مصر ،و خربت الصناعة و اهملت الزراعة ،و ما كانت مصر تخرج في عصر المقبور من مصيبة الا و تقع في كارثة ...سقوط مصر كان له بداية ، و البداية كانت عندما خطف الزعيم الهلامي حكم مصر ،و من جاءوا بعده ليسوا الا تلاميذه ، تربوا على الكذب و الغش و الفساد و تهديد الشعب بقوة السلاح و السجون و قوانين الغابة ...و المقارنة يجب الا تكون بين عصر حكم ظالم و اخر اشد ظلما و انما بين بداية العصر الفاشل و ما قبله عندما كانت مصر في مسار الدول العظمى ....
 ببساطة شديدة ، لو كان هو من اقر مجانية التعليم ، فكيف تعلم هو و اخوته الخمسة و ابوه كان بوسطجي و متزوج من الزوجة الثانية يسكن معها في الاسكندرية بينما كانن اولاده في القاهرة ،و كيف تعلم السادات الابن للزوجة الثالثة لأبيه الذي كان يعمل تمرجي ، و كانت ام انور السادات و جدته و انور السادات نفسه لا يكادوا يجدوا قوت يومهم ، كيف تعلم ؟؟ ،و كيف تعلم صلاح نصر و باقي مجموعة اللصوص الذين كانوا من المعدومين و عندما جلسوا على ابواب خزائن مصر ابدعوا في السرقة و النهب ، مجانية التعليم كانت في زمن الخديوي سعيد ، و لكن عبدالناصر قد أمم و اشترى كل وسائل الاعلام المصرية و وكالة انباء الشرق الاوسط و امم محطات الاذاعة كلها و بدء الارسال التليفزيوني في عصره ، و من وقتها يتم تزييف التاريخ الحقيقي لمصر ، و نسبوا كل شئ و اي شئ ليحمل اسم المقبور ، حتى ان استاد القاهرة كان يسمى ستاد ناصر و كان في طريق النصر بمدنية نصر ،و توكيل شركة سيارات فيات كان يسمى نصر لصناعة السيارات ، و بحرية السد العالى سميت بحيرة ناصر ، و شركة الدواء سميت شركة النصر و الاستيراد و التصدير سميت شركة النصر للاستيراد و التصدير و حتى السيارات النقل التى كانت تستورد بالكامل غيروا اسمها لنصر ، كل ما طالته ايديهم اطلقوا عليه نصر او ناصر ، الا الشئ الوحيد الذي يرتبط بمسمى النصر ، و هو النصر في الحروب ، و عاشت مصر في عصر المقبور سنوات عجاف ما كاد يمر عام الا و دخلت مصر حربا من عام 1956 حتى نكسة 1967 و كان بينهم حروب اليمن التى استمرت عشرة سنوات و كل الانقلابات العسكرية في العراق و في سوريا و انقلابات السودان و انقلاب ليبيا و حرب تحرير الجزائر ،و كل الحروب التى سبق ذكرها لم يستطيعوا ان يذكروا كلمة النصر معها ، و من بعد استحواذ نظام المقبور عبدالناصر على كل وسائل الاعلام بدء معها مشروع " الاستحمار " لشعب مصر و شعوب المنطقة ، و استخدم الفن و الفنانين الى جانب الاعلام لعملية غسيل مخ الشعب المصري و معه بعض ما تابعوا الاعلام و الفن المصري من الشعوب العربية ، فظن بعض من تم غسيل مخه بما يسمى " الناصرية " ، و قد يصدم هؤلاء الناصريون عندما يعرفوا ان الناصرية ليست فكر او نظام او نوع من ممارسة السياسة وان لاوجود لها الا في عقولهم الساذجة المريضة التى تعرضت لعملية غسيل مخ لم يشفوا منها حتى بعد زوال الداء ... تم الترويج لكذبة ان عبد الناصر قد مجن التعليم وانا أقر بان التعليم في عصرة قد دخل مرحلة المجون وان مجانية التعليم قد اقر من 1924 وهذه المعلومه تدرس فى التاريخ لكلية التربيه للدكتور سيد الجيار وقبل انقلاب 52 كان ابن البسطجى وزملاؤه متعلمين بالمجان وكذلك الامير الاى احمد عرابى ابن قرية هرية رزنه اتعلم ووصل لقائد الجيش المصرى سنة 1882 التعليم كان مجانيا قبل عبدالناصر فالسادات كان متعلما ايضا وعينه عبدالناصر في منصب النائب وكان يعلم انه قاتل ... 
... وللذين يتغنون بقانون الإصلاح الزراعي ...
 مصر كانت تنتج محاصيل استراتيجية وتصدرها وتشتهر بإنتاجها فالارز المصري كان يصدر والقطن وكانت لدي مصر اكتفاء من الذرة والقمح ولا تستورد من البقوليات بل تصدرها لمعظم دول الجوار فماذا فعل هذا الرجل كي يدمر هذا القطاع جزء وقطع الرقعة الزراعية وحول المساحات التي كانت تنتج محاصيل استراتيجية ليحصل علي شرعية شعبيه ودمرت الزراعة بتقطيع الارض فلم تعد تجدي زراعات المحاصيل الزراعية وتحولت مع مرور الوقت الي افدنه صغيرة تزرع حاجات الاسرة الصغيرة ومن الطبيعي ان تظل الزراعة متخلفة لعدم جدوي ميكنة المساحات الصغيرة والي الان تحرث مصر بالمحراث والجاموس وتروي الارض بالساقية البدائية .. 
 عبدالناصر قام بتأميم شركات النسيج والحلج بحجة ان العامل شريك في المصنع. وعين ضباط لتدير الشركات فلا حصل العمال علي نصيب في المصنع ولا حتي علي حقوق العماله الكريمة بل قام الضباط بنهب الشركات وجعلها تحت مجهر الأمن .. 
من كل تلك العوامل المفتعلة نفهم ان الرجل كانت لديه رؤية واضحة في تدمير كل شئ ينتج عبدالناصر الذي تسلم حدود مصر من منابع النيل جنوبا الي غزة وليبيا غربا تركها متقطعة مهلهلة محتلة .. صاحب مشاريع فنكوشية كالصواريخ عابرة القارات منها الظافر ومنها القاهر ومشروع انتاج اول طائرة وسيارة مصرية ومشاريع اول وكالة فضاء حتي خرجت علينا الصحف لنقول ان مصر تنافس في المركز الثالث امريكا وروسيا في انتاج محطات الفضاء والصواريخ التي تحمل الرؤس النووية.... عبدالناصر الذي ملأ الدنيا ضجيجا ونعيقا بالقوميه ماهو الا عميل جاءو به ليحول الحكم المدني في وطننا العربي لحكم عسكري فمول انقلاب صدام والقذافي وحاول ان يقلب السعودية لولا يقظة السعوديين ووقوفهم في وجهه عبدالناصر الذي قدم للصهيونية اكبر هدية وهي تدمير كل جيوش العرب فأعطوه زعامة علي ورق ...
 **عبدالناصر الذي لايعرفه كثيرا من الناس الا عن طريق فيلم رد قلبي وخرافات الزعيم ومجانية التعليم وعصبية الفكر عبدالناصر لو تجردنا فيه لاتضح لنا بانه عميل من طراز رفيع بدرجة رئيس كما السيسي الانعبدالناصر لم يمت فقيرا كما قال اعلامة بل ترك ثروة كبيرة لابنائه من أموال الفقراء في بنوك انجلترا ينعم بها ابنائه الي الان فهدي وخالد من رجال الاعمال واصحاب الملايين عبدالناصر كان متزوجا من شيعيه إيرانية لا تتكلم ألعربيه فصوره اعلامة علي انه محافظ وعندما أراد ان يخرج عن النص المكتوب له بحرمان سفن اسرائيل من العبور عبر مضيق تيران المصرية تخلصوا منه ليمكنوا لآخر بعد انتهاء المهمة ومازالت قصص العمالة مستمرة سنسلِّط عليها الاضواء دون الالتفاف الي محدودي الفكر واصحاب العاطفة المريضة..





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: