الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016

"السيسي" طلب الاعلاميين إقناع الشعب بأن "تيران وصنافير" سعوديتين..فيديو



... تسليم "تيران وصنافير" للسعودية ...
 السيسي تنازل عن الجزيرتين في الطيــارة إكــراما للسعودية
وإســرائيل ستتولى تأمينهــم !!

 ... الأخ الكبيــر مفروض يكـــون حنين ...
... سـر اهــانة الملك سلمان للسيسى واذلالــه ...



.. حــوار "مكـرم محمد أحمد"..
 أراد أن يدافع عن سيده ففضحه..وكشف السبب الحقيقي
 وراء بيـع "تيران وصنافيـر"

 "السيسي"طلب من الاعـلاميين إقنــاع الشعب بأن
 "تيران وصنـافير" سعوديتين !!

أراد أن يدافع عن سيده ففضحه .. نقيب الصحفيين السابق "مكرم محمد أحمد" الصحفي المقرب من النظام في حوار له على قناة صدى البلد يقول : أن السيسي" تنازل عن جزيرتي تيران وصنافير ووقع الإتفاقية والملك سلمان مازال في طائرته بعد أن أصر الأخير على ذلك ، ووصف ما فعله السيسي بأنه كان إكراما منه للشقيقة الأكبر وهي السعودية ، ولم تكن أوراق الإتفاقية قد اكتملت بعد !!!
والله لو أن السيسي يعمل خادما عند الملك سلمان في قصره ، وأرض مصر هي ميراثه من السيدة الوالدة لما جاء الأمر بهذا الشكل ، الملك يصر على توقيع الإتفاقية وهو في طائرته ، فيتنازل السيسي عن الجزيرتين قبل أن يصل الملك سلمان أرض السعودية وطبيعي بعد تلك المذلة والحقارة التي يتعامل بها السيسي مع دول العالم ، أن يصف مكرم محمد أحمد السعودية بأنها الشقيق الأكبر لمصر !!!، بل ويطالبها بأنها تكون (حونينة) علينا ، خاصة وأن السيسي تحدى الرأي العام المصري بمحاولته إثبات سعودية الجزر (على حد وصفه) كلمني عن مصر أم الدنيا وهتبقى أد الدنيا .. وسمعني تحيا مصر 33 مرة ، الواقع أبلغ من أي كلام ...
قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، إنه لا بد للسعودية أن تراجع موقفها تجاه مصر بعد الأزمة الأخيرة جراء التصويت للقرار الروسي بشأن سوريا، لافتا إلى أن مصر مستقلة ولا تعمل بالأوامر.
وأضاف "مكرم احمد"، في لقائه مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن البلدين جناحي الأمة، وتربطهما علاقات قوية، ودائما كما تسعى مصر للحفاظ على علاقتها مع السعودية كما حدث في قضية "تيران وصنافير"، فالسعودية أصرت على إنهاء أمر الجزيرتين قبل هبوط طائرة الملك سلمان في مصر، ووقعت مصر الاتفاق إكرامًا للملك سلمان بن عبد العزيز. وتابع: "إحنا مش متأخرين في تسليم الجزر لكن هناك إجراءات دستورية وقانونية كما أن التسليم لا بد أن يكون بموافقة مصر وإسرائيل والسعودية"، مشيرًا إلى أن مصر كانت في منتهى الشجاعة عندما حاربت التيار العام الداخلي المضاد لتسليم الجزيرتين. 
واستطرد: "الحكومة المصرية استأنفت حكم بطلان تسليم الجزيرتين، فماذا يريدون من مصر أكثر من ذلك؟، دا الأخ الكبير مفروض يكون حنين!".





... المفاجأة الأكبر في حواره ...
هو اعترافه بالسبب الحقيقي لتنازل السيسي عن الجزيرتين 
حينما أقـر بأن إسرائيل هي من ستتولى مهــام تأمينهم 
... وليس الســعودية ...
على الرغم من إقرار السيد "مكرم" في بداية الحوار بأهمية الجزر البالغة لأمن مصر القومي ووصفها بأنها بوابة سيناء الحقيقية.. _حينما نصف نظام السيسي بأنه نظام عاهر وخائن ..نحن لا نسبه ، بالعكس تلك هي الكلمات الأكثر تهذيبا لوصف سلطة تبيع أرض بلادها ومقدراتها للغير ..بل ويعرض رأس تلك السلطة نفسه للبيع وأمام العالم أجمع ..
... سـر اهــانة الملك سلمان للسيسى واذلالــه ...


الفرق بين استقبال ترامب للسيسي والملك عبدالله وزوجته 
... بعد إهانة السيسي في البيت الأبيض ...


ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ 
نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء
 متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , سنحلق مع الطيور



ليست هناك تعليقات: