السبت، 30 يوليو 2016

خطة هيلاري كلينتون لضرب الدولة الإسلامية.. شبح الإرهاب - فيديو



الحرب العالمية الارهابية.. سقوط قواعد الاشتباك  
.. أوباما يعترف .. 
 لقد وضعت إستراتيجيتي لهزيمة تنظيم الدولة الإسلامية 
 ضربنا الدولة الإسلامية في العراق دون رحمة
 اللهم لا حول ولا قوة إلا بك 
 فأغثنا من حكامنا قبل إغاثتنا من أعدائنا


سوف نضرب مخابئهم من الجو ، وندعم قواتنا المحلية لتخرجهم علي سطح الأرض ، وسوف ندفع بأجهزة الاستخبارات لدينا بقوة لاكتشاف ومنع الهجمات قبل أن تحدث .
سوف نعرقل جهودهم علي الإنترنت  لنمنعهم من الوصول لشبابنا وتحويلهم إلي متطرفين ، وهي ليست مسألة سهلة أو سريعة ، لكنها ستتم دون خطأ ، وسوف ننتصر . انتهي حديث كلينتون .
نفس الخطة الثابتة التي لا تتغير " الحرب العالمية علي الإرهاب " التي تبتكر شبح تسميه القاعدة أو تنظيم الدولة أو داعش أو حماس أو بوكو حرام أو أي اسم آخر ، ثم تدمر أي دولة إسلامية بحجة ظهور شبح الإرهاب علي أرضها ، بينما لا غضاضة لديهم أن يستغلوا شيعة إيران وهم أشد شعوب الأرض إرهابا لينفذوا لهم ما شاءوا من مذابح ضد أهل السنة علي الأراضي العربية .
وطبعا لا يهم من يموت من خلال الضربات الجوية ، فسواء أن يكون الضحايا من التنظيمات التي يروجون لها في إعلامهم أم من النساء والأطفال والشيوخ ، وكما قال أوباما لقد ضربنا الدولة الإسلامية بلا رحمة ، نعم بلا رحمة ولمن شاء أن يعرف فليرجع إلي مقالي " الكتاب المقدس وإرهاب اليهود والمسيحيين " ، لأنه سيكتشف أن احتلال أي أرض وقتل من فيها من غير اليهود والمسيحيين مستحب .. اللهم لا حول ولا قوة إلا بك ، فأغثنا من حكامنا قبل إغاثتنا من أعدائنا .
 I've laid out my strategy for defeating ISIS We will strike their sanctuaries from the air, and support local forces taking them out on the ground. We will surge our intelligence so that we detect and prevent attacks before they happen We will disrupt their efforts online to reach and radicalize young people in our country It won't be easy or quick, but make no mistake -- we will prevail 
 أوباما يعترف : ضربنا الدولة الإسلامية في العراق دون رحمة . وإذا كنت قلقا بشأن من سيقوم بحمايتك وحماية أسرتك في هذا العالم الخطير ، حسنا، الخيار واضح ، إنها هيلاري كلينتون المحترمة في جميع أنحاء العالم ، ليس فقد من القادة ، ولكن أيضا من الشعوب التي خدمتها .
لقد عملت هيلاري كلينتون مع فرق الاستخبارات والدبلوماسيين ورجال الجيش ، ولديها البصيرة والخبرة وحساسية بالغة لمواجهة خطر الإرهاب ، فالإرهاب ليس جديدا عليها ، لقد ضربت قواتنا الدولة الإسلامية في العراق دون رحمة وأخرجنا القادة واستعدنا الإقليم ، وأعرف أن هيلاري لن تلين حتي تدمر تنظيم الدولة الإسلامية ، هيلاري سوف تنهي المهمة ، وسوف تفعلها دون استعادة للتعذيب ودون منع لكافة الأديان من دخول بلدنا ، إنها قادرة علي أن تكون القائد الأعلى لقواتنا المسلحة .
 And if you’re concerned about who’s going to keep you and your family safe in a dangerous world – well, the choice is even clearer. Hillary Clinton is respected around the world not just by leaders, but by the people they serve. She’s worked closely with our intelligence teams, our diplomats, our military. And she has the judgment, the experience, and the temperament to meet the threat from terrorism. It’s not new to her. Our troops have pounded ISIL without mercy, taking out leaders, taking back territory. I know Hillary won’t relent until ISIL is destroyed. She’ll finish the job – and she’ll do it without resorting to torture, or banning entire religions from entering our country. She is fit to be the next Commander-in-Chief 

الحرب على الأسلام ـ حلفاء السيسي
 هيربرت لندن .. اتباع مرسي يجب ان يتم سحقهم وهزيمتهم..
. هكذا تحدث الصهيوني.. وهكذا نفذ الانقلابيين . 
 يقول ان الاخوان يريدون الاسلام ان يسود حول العالم وتكوين قوة اسلامية 
لا احد يستطيع الوقوف امامها ويريدون تطبيق القرأن والشريعة



 الحرب العالمية الارهابية.. سقوط قواعد الاشتباك





ليست هناك تعليقات: