الاثنين، 13 يونيو 2016

تعرف على "فنكوش" عباقرة الجيش.من الكفتة لخرسانة الأشجار



.. عـادل إمـام: كل العبــاقرة من الجيش؟!😎


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لكلمة الفنان عادل إمام في حفل إفطار الأسرة المصرية في حضو عبد الفتاح السيسي، حيث قال: "كل العباقرة جايين من الجيش وكل رموز التنوير كانوا جايين من الجيش".
سخر العديد من رواد مواقع التواصل من كلمة إمام، حيث علق أحدهم: "عباس العقاد كان من الجيش.. طه حسين كان من الجيش، نجيب محفوظ وعبد الحليم وأم كلثوم كانوا من الجيش"، وقال آخر في اشارة لـ"امام": "مؤسس علم التطبيل".
عادل إمام: كل العباقرة من الجيش .. ؟!!!!!!!!!!
ونشطاء: العقـــاد وطه حسين عسكر أصلاً ..
نرصد أهم عباقرة ورموز التنويرالذين جاءوا من الجيش
أحد علماء الجيش الكبار الذين اخترعوا جهازًا لعلاج فيرس سي والإيدز عن طريق الكفتة، والذي أحدث ثورة علمية وسخرية في العالم كله ..... "نأخذ الفيرس من المريض نرجعهوله صباع كفته يتغذى عليه" هكذا لخص اللواء عبد العاطي فكرة جهازه الذي أثار موجه من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بين الشباب، بينما علق عليه الكثير من البسطاء آمالهم قبل أن ينكشف في النهاية خديعة الجيش للشعب وأن هذا الجهاز "فنكوش".
           اللواء درويش وحل مشكلة سد النهضة بالموز 😂
..... قال اللواء عبد الرافع درويش -الخبير العسكري والأمني ؟!: 
إنه يملك مستندات تعود للدولة العثمانية تثبت أن مصر تملك ثلث إثيوبيا وأوغندا بالمستندات والعقود ..... وأضاف اللواء أن هناك حلًا سحريًا لمشكلة سد النهضة وهو "زراعة 10 مليون شتلة أشجار غابات و10 مليون شتلة موز في مصر وإثيوبيا والسودان،             ..... فتصبح هذه المناطق ممطرة جدًا" ....



.. اللواء حمدي بخيت ..
واستخراج الخرســانة من الأشجــــار
قال اللواء حمدي بخيت - الخبير العسكري: هناك العديد من الاختراعات في طريقها إلى النور، وسيتم الكشف عنها قريبًا، ومنها اختراع مادة تستخرج الخرسانة من الأشجار.
وأضاف خلال لقاء تليفزيوني في برنامج استوديو التحرير عبر قناة التحرير: هناك اختراع جديد اسمه "فري انرجي" يتم وضعة في المبنى فيضيئ المبنى دون كهرباء ودون تكلفة.


المقدم إبراهيم .... يرش مادة لرصف الطرق
وأكد المقدم محمد إبراهيم عبر قناة “القاهرة والناس” أن الجيش وعلماءه لديهم الكثير من المخترعات المهمة، وأنه يتم الإعلان عنها تباعًا، كاشفًا النقاب عن واحد من هذه الاختراعات، التي وصفها بأنها “مادة ترش أمام السيارات على الطريق فتجعل الطريق ممهدًا للسير”.


العميد أمين .. يعـــالج “الكورونا” عن بعــــد
قالت الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة إنها نجحت فى اختراع جهاز لتشخيص فيروس "كورونا" عن بُعد دون الحاجة إلى تحاليل. وقال المصدر، فى تصريحات نشرتها "المصرى اليوم"، إن وزارة الصحة طلبت من الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة أن تفكر فى اختراع لتشخيص فيروس "كورونا" عن بُعد، فور اكتشاف أول حالة إصابة لمواطن قادم من السعودية. وتابع المصدر: أنه تمت تجربة الجهاز على حالة مريض بحضور العميد مهندس أحمد أمين، مخترع الجهاز، وضابط آخر، والدكتور عمرو قنديل، رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة، والدكتور حسام الخطيب، مدير مديرية الصحة بالقاهرة، ومدير المستشفى، وأثبت الجهاز فاعيلته ونجاحه. وأشار إلى أنه من المقرر خلال الفترة المقبلة أن يتم تجربة الجهاز على أكثر من حالة، تمهيداً للحصول على موافقة وزارة الصحة على الاختراع، لافتاً إلى أنه تمت تسمية الجهاز باسم "CO – Fast". 
 وبالطبع لم يسمع احد عن الاختراع بعد ذلك فيما انتقد العلماء الاختراع وعرفوه بانه الفنكوش الجديد ... قال اللواء حلمى الهياتمي محافظ السويس: إن مصر تتميز بأفضل موقع على مستوى العالم، حيث يحيط بها البحر المتوسط والبحر الأحمر. وأضاف أن “الجليد الذي يسيل الآن أدخل في قلوب البلاد الواقعة على المحيط الرعب، والناس اللى ساكنين هناك قلقانين لكن البحر حنين علينا، وأن المحيط لما يهيج خطر على الأمم”.
... محافظ السويس ...
 لو اليهود ضربونا بصاروخ هيرجعلهم تاني بسبب الهواء 
 وأشار إلى أن “الرياح التي تهب على مصر شمالية غربية 
يعنى لو حد من اليهود ضرب حاجة علينا هترد عليه تاني.😂








ليست هناك تعليقات: