الأربعاء، 27 أبريل 2016

كاتبه سعودية تهاجم مؤيدي السيسي علم بلادي ليس للمتاجرة والشحاتة.!!.فيديو



... أحسنت يا بنت البادية ...
 لأنصــار السيسي 
 منظركم بصراحة مهين ومضحك ومستفز لنفسكم ولبلدكم 

 لكن إذا كان (أراجــوزكم) هو مثال (الهطـــل) 
فلا تســل عن حــال عبيـــده!!.


علّقت الكاتبة السعودية منال القصيم على رفع بعض أنصار السيسي أعلام المملكة العربية السعودية في ذكرى تحرير سيناء، أمس، قائلة: "العلم السعودي لو سمحت يا هانم؟!!! علم بلادي ليس موضوعا للمتاجرة أو لـ (كيد النسا)؟!". 
وأضافت الكاتبة : "كنت قد عزمت على عدم الكتابه لظروف الامتحانات، ولكن منظر إحدى (حمقاوات) السيسي وهي تحمل علم بلادي السعودية، وتتفاخر بموضوع الجزر مستفز! وعلى طريقة (كايده العزال أنا من يومي) تقول وبـ (كيد) للمعارضين: الجزر مصرية، واحنا اديناها للسعودية، ولو طلب الملك سلمان أبو الهول أو الأهرامات حنديله؟!!!!".
 وتابعت القصيم: "سبحان من زينك بالحكمة وفصل الخطاب!، شكرًا على الكرم الحاتمي يا بنتي لأن بلادي بغنى عنه!، هذا الكرم الذي كان يفترض أن يمنحه رئيسكم الأهطل لأهل غزة الأقرب لكم، والمحاصر على حدودكم!، أو على الأقل ومن باب أولى أن تحل بركاته على أبناء شعبه المنكوب به!". وكتبت: "ألم تجدي غير العلم السعودي، وهذا الأسلوب الغريب كموضوع للمكايدة والمتاجرة والشحاته؟!!! وكأنك بالعلم السعودي (مأجرة ولد صغير وتشحتين فيه بالسيدة زينب)!!!!، ماله لزوم، ولا معنى في مناسبة يفترض أنها مناسبة وطنية، لا يرفع فيها غير علم الوطن!. منظرك بصراحة مهين ومضحك ومستفز لنفسك ولبلدك.. لكن إذا كان (أراجوزهم) هو مثال (الهطل) فلا تسل عن حال عبيده!!".  
 وكانت عدة قوى سياسية قد دعت للتظاهر، أمس الإثنين 25 أبريل، تزامنًا مع ذكرى تحرير سيناء، واحتجاجًا على اتفاقية إعادة ترسيم الحدود، والتي قضت بالتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير المصريتين للسعودية. ورفع مؤيدون لنظام عبدالفتاح السيسي أعلام المملكة العربية السعودية في احتفالات بذكرى تحرير سيناء، بدلاً من رفع الأعلام المصرية.

تعليق نارى للقدوسى على رفع انصار السيسى 
علم السعودية بعد بيع جزر تيران لها







ليست هناك تعليقات: