الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015

تسريبات مخرج أفلام العشوائيات الجنسية ورسالة السيسي..فيديو



مبارك وعبد الناصر..كانوا يعتمدون في ابتزاز الموالين لهم 
على فضائحهم الجنسية 
، حتى الأمراء العرب ،


علق نائب برلماني سابق في مجلس 2005، وحالي في برلمان العسكر، على تسريب صور لمخرج تظاهرات 30 يونيو وانقلاب 3 يوليو خالد يوسف عضو مجلس نواب العسكر، بأنها رسالة من قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لأعضاء مجلس نواب العسكر بأن أي عضو يحاول أن يزايد على الأغلبية التي تم تكوينها على عين المخابرات الحربية داخل المجلس بافتعال دور ثوري لا يروق للمجلس الموالي لحكم السيسي، سيكون مصيره هذه التسريبات.
 وقال النائب -في تصريحات مع أحد الصحفيين البرلمانيين-: إن المخابرات الحربية تعلم جيدًا أن كل أعضاء مجلس نواب العسكر موالون لهم ولا يجرءون على الخروج من عباءة تنظيم العسكر، خاصة أنه تم اختيارهم بعناية، إلا أنه أكد أن هذه الرسالة التي نشرت في برنامج أحمد موسى أمس الاثنين من خلال فضيحة مخرج أفلام العشوائيات، ما هي إلا رسالة يوجهها السيسي ومخابراته مع استشعار حالة الغليان في الشارع بسبب الانهيار الاقتصادي والتعذيب في السجون، بأن أي تنصل من عباءة السيسي أو التمرد عليه حال ارتفاع وتيرة الغضب في الشارع، خاصة لأعضاء نواب العسكر سيكون مصيره هذه الفضائح الجنسية. وأضاف النائب - في تصريحه الذي لم يستطيع نشره الصحفي في جريدته المناوئة للانقلاب، اليوم الثلاثاء - أن هناك تجارب عديدة لبعض المزايدين على الحالة الوطنية ممن يركبون الموجة ويغيرون جلدهم حسب الشارع المصري، وهذه التجارب تعلمها المخابرات الحربية جيدًا، ووجهت لها رسائل عديدة؛ مثل رسائل نقيب المحامين سامح عاشور، ومن قبله نواب حزب النور، ومفتي العسكر علي جمعة.. وغيره الكثير، الذي تعرف المخابرات حقيقة هؤلاء وقدرتهم على التلون حسب القوة في الشارع.
 وأوضح أن الرسالة لكل من تسول له نفسه حال خروج المِصْريين غضبًا في 25 يناير المقبل بأنه سيتم تسريب فضائح مماثلة من هذا القبيل. وضرب البرلماني المثل بحكم حسني مبارك وجمال عبد الناصر بأنهم كانوا يعتمدون في ابتزاز الموالين لهم على فضائحهم الجنسية، حتى أمراء العرب من دول الخليج كان يتم ابتزازهم ملوكهم بهذه الفضائح، وهو ما يحدث الآن مع السعودية وغيرها.
فضيحــة الممثلات المصريات
 يعترفـن بممارســة الجنس في الافــلام






؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




ليست هناك تعليقات: