الثلاثاء، 8 ديسمبر 2015

مسلسل «السيسي ومرتضى»..هو فيه إيه يا سيسي. فيديو



.. هو فيه إيه يا سيسي ..
 7 قنابل ألقاها "مرتضى" في وجه "السيسي"



إستخرج جملة مفيدة من كلام السيسي!!!



بعد واقعه واقعه الشبشب.. مرتضي منصور يهدد






« ضع السيسي في جملة مفيدة »
هي حلقات من مسلسل متواصل فتح فيه المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، النار على عبد الفتاح السيسي، في تصريحاته التلفزيونية أطلق لها العنان، حينما تم اختيار المهندس شريف إسماعيل رئيس للوزراء، وحزن السيسي لخسارة عمرو الشوبكي الإنتخابات البرلمانية.
 ونرصد لكم حلقات هجوم رئيس القلعة البيضاء على السيسي: 
الحلقة الأولى..مرتضى منصور يفتح النار في كل الاتجاهات
مصر عمرها ما هتبقي ملطشة الشعوب


 ويهدد بإسقاط دولة "سيف اليزل" ايه نور عيني دي» 
قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وقتها، على فوزه بالانتخابات القادمة، معلقًا على برنامج المشير السيسي في الانتخابات الرئاسية، في مداخلة هاتفية لبرنامج «القاهرة اليوم» على شاشة «أوربت»:
«قاعد تقولي نور عيني، وحبيب عيني والبلد بتضيع، ياريت تطفي نار الحريقة بين عائلتي «الهلايلة» و«الدابودية» التي أسفرت عن مقتل 28 شخصًاوتعلن الأحكام العرفية وفرض حظر التجوال».

«الحلقة الثانية.. اتعامل مع قطر»
طالب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عبد الفتاح السيسي التعامل بحزم مع أمير قطر تميم بن حمد ووالدته ، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عبدالرحيم على، ببرنامجه "الصندوق الأسود"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس. 

 «الحلقة الثالثة.. هو فيه إيه يا سيسي!»
وصف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، التغيير الوزراي بتعيين رئيس الوزراء الجديد المهندس شريف إسماعيل، بالـ"تهريج" قائلا: "يوم مغيرنا الوزراة عشان محمد فودة الفاسد يجي شريف إسماعيل صديقه، هو فيه إيه يا سيادة الرئيس السيسي، لكن متجبش شريف إسماعيل اللي عمل شركة إنبي عزبة"، وجاء ذلك خلال مداخلة تليفونية على البرنامج الرياضي "أسرار الملاعب" الذي يذاع على القناة الفضائية "LTC".

الحلقة الرابعة.. 
..هي البلد فيها إيه يا سيسي! سيديهاتك معايا..
أحمد سعيد يفضح ويهزأ مرتضى منصور على الهوا
شن مرتضى منصور، هجومًا لاذعًا ضد عبد الفتاح السيسي على الهواء في برنامج «بجراءة»، عبر شاشة النهار الرياضة لعدم القبض على بعض أفراد من أولتراس الزمالك قائلًا: «أنا عايز أعرف يا رئيس جمهورية مصر إزاى العيال دي طلعت وسافرت وهما في سن التجنيد وفي سن الجامعة، أنا بسأل رئيس الجمهورية هي البلد فيها إية؟، أنا سلمت أسماء 50 فردا إلى وزارة الداخلية والأمن الوطني، وتقدمت ببلاغ ضدهم".


«الحلقة الخامسة.. السيسي ميقدرش» 
 علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على رفض علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالقلعة الحمراء مصافحته بعد المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، ومطالبته بالنزول من على المنصة قائلًا: 
 "السيسي لا يستطيع إنزالي من على المنصة، أنا رجل حر وأحب بلدي، واتنازلت عن الانتخابات لصالحه كان باقتناع، محدش كاسر عيني في مصر ولا على راسي بطحة".
«الحلقة السادسة.. انت المسؤول؟!» 
 تهكم مرتضى منصور، على برنامج أبله فاهيتا المذاع على فضائية cbc، قائلًا: 
"أبله فاهيتا بتقدم قلة أدب وسفالة والمنتج سافل وهذا يدمر مصر، لازم دول ياخدوا بالجزمة، منتقدًا عبد الفتاح السيسي قائلًا: "انت رئيس محترم ومتدين لكن انت المسئول عن الفساد الإعلامي دة"، وذلك خلال لقاهء ببرنامج حصريًا مع ممتاز على فضائية "العاصمة".
«الحلقة السابعة.. أنا مش هسكت ومش خايف» 
 وأخيرًا ظهر مرتضى منصور، مساء أمس الاثنين من جديد مدافعًا عن نجله أحمد مرتضى منصور، ومهاجمًا عبد الفتاح السيسي، في مداخله هاتفيه له ببرنامج استاد معروف، على فضائية العاصمة، قائلًا: "إزاي تزعل يا سيسي إن أحمد نجح، أنا كنت فاكر أنك هتفرح بفوز ابني على الشوبكي، أنا مش هسكت، والحساب قادم، ومافيش حد جاملني بصوت واحد، انا بدعمك بس  مش عشان خايف منك".






ليست هناك تعليقات: