الأحد، 25 أكتوبر 2015

تفاصيل الصفقة "الحرام" بقيادة سيف اليزل والمسئول الكبير . فيديو



برهامي يستنجد بالسيسي : أنقذنا!!
 قيادة مخابراتية وثيقة الصلة بالسيسي
 تعد حزب النور باربع مقاعد
 مقابل عدم التشكيك فى انتخابات برلمان الدم



برهامي يستنجد بالسيسي : أنقذنا
• مصادر: الحزب أرسل مذكرة رسمية إلى مكتب الرئيس بالتجاوزات.. وبرهامى: والله العظيم ما معانا فلوس نرشى بها الناخبين.. وبعض مشايخ السلفية حرضوا الناخبين على عدم المشاركة...
واصل نائب رئيس الدعوة السلفية، ياسر برهامى، شكايته، حول أسباب إخفاق حزب النور فى انتخابات مجلس النواب، محملا وزارة الداخلية، وبعض وسائل الإعلام الخاصة، والتليفزيون الرسمى، المسئولية. ونقل قيادى بالدعوة السلفية، عن برهامى أن الأخير دعا عبدالفتاح السيسى إلى الدفاع عن الحزب «الذى يساند الدولة، ولم يحمل سلاحا»، مطالبا بإنقاذه مما وصفه بـ«حملة التشويه التى يتعرض لها»، مشيرا إلى أن «السيسى رئيس لكل المصريين، ولا يكره الحزب ويعتبره فصيلا سياسيا».
وأوضح القيادى أن برهامى، اتهم وزارة الداخلية، بأنها تعنتت ضد النور، وألقت القبض على 15 عضوا من شباب الحزب أمام اللجان الانتخابية دون وجه حق، مما بعث رسالة للناخبين بأن أعضاء الحزب مطلوبون أمنيا وأنهم إرهابيون وهذا غير صحيح.
 ** صحيفة تكشف تفاصيل الصفقة "الحرام" بقيادة سيف اليزل والمسئول الكبير الزيارات شملت حزب النور وقائمة تيار الاستقلال ... كشفت احدى المواقع الإلكترونية عبر مصادر خاصة لها، عن تفاصيل الصفقة السرية التى تمت بين حزب النور وقائمة السيسى الانتخابية المسماه بـ"فى حب مصر"، وقالت أن الاتفاق سارى على الإعادة وانتخابات الدور الثانى... وقال موقع صحيفة"التقرير المصرى" أن القيادى العمالى "صابر أبو الفتوح" قال أن هناك صفقة بين الأجهزة الأمنية وقيادات حزب النور، تقضى على الأخير بالمشاركة فى هزلية برلمان الدم ويأخذ على أسره عدد من المقاعد فى جولة الإعادة والجولة الثانية مقابل استمرار الحزب فى هزلية البرلمان. ونص الاتفاق على اعتراف الحزب بشرعية الانتخابات ووقف هجوم قادته على النظام والعملية الإنتخابية. واشار إلي أن مصادر موثوقة نقلت له تفاصيل الصفقة التي تمت بحضور رئيس الحزب يونس مخيون ومنسق قائمة "في حب مصر" اللواء سامح سيف اليزل وقيادة مخابراتية كبري وثيقة الصلة بالسيسي ونص الاتفاق على أن يحصد حزب النور 4 مقاعد في جولة الإعادة للمرحلة الأولي التي يخوض فيها 22 من رموزه الاعادة فيها كما سيحصد أحد القوائم الإنتخابية في المرحلة الثانية مقابل وقف الهجوم على العملية الإنتخابية والتشكيك في مصداقيتها. وحذر القيادي الأمني "مخيون" من مغبة التشكيك في النتائج وقال أن هذا الأمر سيكون نهاية الحزب سياسيا وهو ما تجاوب معه اجتماع الهيئة العليا للحزب أمس بخفض مستوى التصعيد الهجومي ضد العملية الإنتخابية والإقرار بفشل الحزب مع الاستمرار في العملية الإنتخابية.
وقررت الهيئة العليا لحزب النور الاستمرار فى العملية الانتخابية، وأن تكون الهيئة فى حالة اجتماع دائم لمتابعة وتقييم سير العملية الانتخابية فى كل مراحلها المتبقية. 
 وكانت الهيئة العليا لحزب النور قد انعقدت أمس الأول بحضور الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب والمهندس جلال مرة أمين الحزب وبمشاركة معظم قيادات الحزب تم خلال الاجتماع تقييم العملية الانتخابية فى جولتها الأولي، وما حققه الحزب فيها من نتائج واستعراض الحملة الإعلانية الشرسة التى مورست ضد الحزب كما تم مناقشة استمرار أو الانسحاب من العملية الانتخابية.
 من جهة اخرى كشف مصدر وثيق الصلة بتيار الإستقلال عن اجتماع مشابه تم مساء الاربعاء بمشاركة منسق القائمة وحضور نفس الاشخاص السابقين تم خلاله التحذير من انسحاب القائمة من العملية الانتخابية على أن تحصد عدد من المقاعد في الجولة الثانية للإنتخابات البرلمانية وهو ما يؤكده موقف القائمة التي قررت الإنسحاب ثم عدلت عنه في تصريح رسمي عقب اجتماع تنسيقية القائمة.
فيــلم وثــائقي | كــش مــلك

 


ليست هناك تعليقات: