الجمعة، 30 أكتوبر 2015

كيف تم الإنهاء على "مذيعة البيادة والجنس" على الهواء مباشرة ؟ بالفيديو..



4 شركات عالمية تعلن 
سحب دعمها لبرنامجها ريهام سعيد.
"مذيعة البيادة والجنس"



شهدت الساحة الإعلامية فى الآوانه الأخيرة تطاول غير مسبوق من إعلاميو البيادة على أعراض المصريين رجال كانوا أو نساء فالجميع عندهم سوء، فمن أباح دماء المصريين فى رابعة وقال عنهم "إرهابين" لا يتوانى عن فعل شئ آخر.
مذيعة العفاريت والجنس التى أدخلت أسوء ما كنا نتوقعه إلى منازل المصريين "ريهام سعيد" تم الإنهاء عليها من قبل المتحكمين فى عالم التلفزيون من شركات الإعلانات والشركات الآخرى المعلنه، التى أعلنت سحب كافة التمويل الذى يقدم إليها بعدما قامت الأخيرة بعرض صور خاصة لفتاة تم التحرش بها داخل إحدى المولات، مما جعل الجميع ينتقد ذلك.
شركات الدعاية تنسحب
وقال أسامة البرهامى، مدير إحدى شركات التسويق، إن الشركة قررت سحب كافة الإعلانات التي يتم بثها عبر برنامج "صبايا الخير"، تقديم عابدة البيادة، ريهام سعيد، المذاع على فضائية"النهار" بسبب حلقة البرنامج التي عرفت بفتاة التحرش.
وأوضح في مداخلة هاتفية لبرنامج "الصورة الكاملة"، تقديم الإعلامية ليليان داود، المذاع على فضائية "أون تى في"، هناك استجابة كبيرة من المعلن، والقناة، مشيرا إلى أن الساعات القليلة ستشهد اتخاذ القناة قرارا حاسما حول بث البرنامج أو وقفه.
وأكد أنه الحدث الأول من نوعه، أن يتم سحب الإعلانات بناء على الضغط الشعبي، موضحا أن شركته قد تكرر التجربة بسحب إعلانات عملائها، من البرامج المثيرة للجدل، والتي تلاقي استنفارا شعبيا من الجمهور.وأضاف أن الأخلاق إطار اجتماعى، وعلى الجميع أن يحترمها، والوصول للجمهور ليس معناه تقديم أي شيء مثير..



4 شركات تعلن انسحابها من رعاية برنامج ريهام سعيد
وفى سياق متصل أعلنت 4 شركات راعية لبرنامج "صبايا الخير"، وقف رعايتها للبرنامج بسبب الفتاة التي تعرضت للتحرش بأحد "المولات".
وقالت الصفحات الرسمية للشركات عبر"فيس بوك"، مساء الخميس، أنها قررت "كخطوة إيجابية وقفنا الإعلانات على برنامج ريهام سعيد وعدم مسؤوليتها عن مُحتوى البرنامج".
من ناحية أخرى، يعقد مجلس إدارة شبكة قنوات النهار اجتماعًا، حاليًا، لمناقشة الأزمة الأخيرة التي نشبت بعد عرض برنامج "صبايا الخير" صورا خاصة لإحدى ضيفات الحلقة التي تعرضت لحادث تحرش واعتداء بدني بأحد المولات التجارية.


صبايا الخير | الحلقة الكاملة 
... رجل يجمع بين زوجتين بغرفة نوم واحدة ...
 ولن تتخيل ما ترويه زوجته من تفاصيل





ليست هناك تعليقات: