الأحد، 27 سبتمبر 2015

300 مليون دوﻻر للترويج للسيسي في نيويورك . فيديو



سقطة أخلاقية ومهنية جديدة لإعلام الإنقلاب
 في تغطيته زيارة السيسي لأمريكا


ما زال قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي يعتمد على "البروباغندا" اﻹعلامية في زياراته للدول اﻷوروبية والوﻻيات المتحدة، مستغلاً أموال رجال اﻷعمال الذين ﻻ يبتعدون عن مستوى الشبهات،والذين ينفقون ببذخ بهدف التقرب للسلطة وضمان مستقبلهم السياسي واﻹعلامي. هذه المرة في نيويورك وأثناء حضوره فعاليات الدورة السبعين للأمم المتحدة، أصبح السيسي المسؤول الوحيد الذي تقام له حملة دعائية "ترحيباً به" في مباني ميدان التايمز سكوير ومناطق أخرى.
وتضمنت الحملة الدعائية ملحقاً خاصاً عن مصر في عهد السيسي في صحيفة "وول ستريت جورنال" فيه صفحة عن تنشيط وجذب اﻻستثمارات وجهود الحكومة المصرية في هذا السياق. 
وكذلك إعلانات على 3 أبراج مهمة بميدان التايمز سكوير تتضمن عرضاً ترويجياً لمدة دقيقة يعرض على مدار72 ساعة عن تفريعة قناة السويس الجديدة وخطط السيسي لمحاربة التشدد الديني واﻹرهاب.! وفقا لمصادر مطلعة، فإن العروض الترويجية وحدها تتكلف نحو 300 مليون دوﻻر، أما الملحق الإعلاني فلم يتسن التعرف إلى سعره.
والمصدر المعلن لهذه الحملة هو رجل اﻷعمال أحمد أبوهشيمة، أحد أكبر العاملين في مجال الحديد والصلب بمصر، ومالك صحيفة "اليوم السابع" المقربة بصفة استثنائية من القصر الرئاسي المصري، والتي سيعقد المكتب اﻹعلامي للسيسي بالاشتراك معها دورات ومؤتمرات مستقبلية، لتوعية المواطنين واﻹعلاميين بأخطار حروب الشائعات التي يصفها السيسي دائما بـ"حروب الجيل الرابع"، ويفرد لها إعلاميو النظام مساحات واسعة من الشرح والتحليل وبيان كيفية المواجهة!
سقطة أخلاقية ومهنية جديدة لإعلام الإنقلاب
 في تغطيته زيارة السيسي لأمريكا 
ستهل الإعلامي "معتز مطر" حلقته من برنامج مع معتز ، بالحديث عن زيارة السيسي للولايات المتحدة ، والاستقبال الفاتر له ، كما تحدث عن فضيحة مهنية وأخلاقية جديدة لإعلام الإنقلاب ،فأمام الإستقبال الفاتر للسيسي في مطار نيويورك ، وقلة أعداد مؤيديه الذين اعتاد السيسي على جمعهم في ما يشبه "زفة العروس" ليظهر للعالم شعبية زائفة ، عمدت الفضائيات الموالية للسيسي لعرض فيديو قديم منذ عام 2014 لزيارة السيسي للولايات المتحدة ، وتم عرضه على أساس كونه إستقبال للسيسي في زيارته الحالية للأمم المتحدة.


وجدى غنيم . دين السيسى الجديد والطلاق الشفوى ومشايخ النفاق




ليست هناك تعليقات: