الجمعة، 17 يوليو 2015

واحترقت أحلام العبيد ..الانقلابيين



ثم موت بلا توبة ومن ثم نهاية تسدل 
ستار عبوديــة العسكر الملطخ بالعـــار



كل أمنيات الانقلابيين بجنات تجري من تحتها أنهار اللبن والخمر العسل تهاوت، ولم يبق لديهم سوى كابوس الحلم المتيبس في بقايا ذاكرة الفشل والخيبة، ألف سؤال وسؤال يدور في رؤوسهم ويكوي ماضيهم على ما آل إليه عجاف حاضرهم، ومرور بطئ للدهر على رقابهم بحده ونصله كسكين بارد فوق جسد هزيل يحتضر ألما وأنينا منذ 60 عاما.
مستقبل ضبابي يتبخر سريعا فوق د فقات الدم الدموع، ووعود كاذبة تقيأها عليهم العسكر لتأكل حاضرهم ومستقبلهم على حد سواء، وتزيد فوق جراح فقرهم وعوزهم جراح الندم والحسرة وتأنيب بقايا ما تبقى من ضمير في زوايا إنسانيتهم المتصدعة، فما أغرب وأعجب أنات عبيد تحت وطأة سياط جلاد اشتروه بأنفسهم من حر مالهم دونما صراخ وعويل إلا من مشاعر تحترق خلف أبوابهم المغلقة بأقفال القهر والذل والهوان.
تطالعك مقاطع اليوتيوب ليل نهار لأناس أيدوا وانتخبوا سياط العسكر يندبون حظوظهم ويلطمون خدودهم ويشقون جيوبهم وما يواري سوءاتهم بعد أن أفلسوا وسقطوا في سراب كذبهم وخيبتهم وفشلهم الذريع. هم أناس كفروا بأنعم الله فبطرت معيشتهم وأذاقهم الله لباس الجوع والخوف ولن تصدم حينما يصدمك قول أحدهم أنه كفر بالله لأنه لم يتقاضى راتبه منذ 6 أشهر.
ويا للعجب أليس جنودنا أيها اللاطم الباكي الكافر بالله باعتراف لسانك وجنانك هم خير أجناد الأرض، وحكامنا أنصاف آلهة، والله قد اصطفانا دون كل البشر كي يجعلنا أبناء هذا البلد العظيم؟
 أين ذهبت شعاراتكم نموت نموت وتحيا مصر؟!
 ألا يتوجب عليك أيها الوطني الحر الشريف الذي فوضت في دحر الإرهاب وأهله واستراح قلبك باعتقالهم أن تظهر نوعا ما من الامتنان لهذا القائد المخلص الملهم وأن تؤمن به نبيا رسولا ؟!
ألا يتعين عليك أيها الجاحد للفضل والمكرمات أن ترد الجميل للقائد المشير الزعيم المنقذ فتورث حبه لأبنائك وأحفادك من بعدك ؟! حقا ما أسوء جحودك ونكرانك!

 ألا يتوجب عليك عندما تجد الفجوة كبيرة بين ما تردده وبين واقع يخبرك بأنك تعيش وفعليا خارج حدود الزمن، وأن دينك مضطهد، وأرضك مظلمة، وجندك قد هجر الخنادق وسكن القصور والفنادق وحانات القمار والمراقص، وأن أكثر من 70٪ من مقدرات وطنك وخيراته في حسابات لصوص يرتدون بذات عسكرية، أن تبدأ في الإنكار على هذا الواقع المنتكس ؟!
 وبدلا من أن تفكر وترفض وتتغير رافضا الظلم مناديا بالعدل والحق تأخذك الصدمة إلى الالتصاق أكثر وأكثر مع الإرث الفاسد، تؤيد قاتلا غادرا خائنا كذابا محاربا لدين الله مؤيدا ما فعله وما يفعله وما سيفعله!
 أيها العبيد تعلمون أن ما تعبدونهم من دون الله لصوص كذبة وخونة مردة، لكنها مغالبة المخلصين ومعاندة الأتقياء ومحاربة الأولياء وبغض الإخوان والصالحين يصادف هواكم المريض وحنينكم إلى ما وجدتم عليه آباءكم من سدنة العسكر وكهنة دولة الفساد، فلم يكن مسيلمة موهوبا ولا بليغا ولا فصيحا لكى يرتد ويتبعه الأعراب بالآلاف لكنه الحقد والكره والهوى والمكايدة والمكابدة والمعاندة والمغالبة، ضد مضر ورسالة النبى الهاشمى.

 أما علمتم أن سفك دماء الناس المعصومة بغير حقها
وحبسهم واغتصاب نسائهم وكل شهواتكم الحسية والمعنوية
 وإجرامكم في حق زهرة هذا الوطن ستخذلكم في الدنيا والآخرة ؟!
وعند الموت ستلقون خذلان شيطانكم وتبرؤه من جرم أفعالكم!

فيجتمع عليك الخذلان مع ضعف الإيمان، فتقعوا في سوء خاتمة لا تكون إلا لمن له فساد طباعكم، وإصراركم على كبائر موبقاتكم، وإقدامكم على عظائم ما نهى الله عنه من المحرمات، فيغلب عليكم النكول والفسق والغلول واتباع كل هوى وناعق مدسوس من سلالة بن أبي سلول، والتملق والتعلق بما دون الله والإعراض عن دينه، فضلا عن محاربته ومحاربة شعائره والسخرية من ثوابته والتبرم من المستمسكين من أهله، حتى ينزل الله بكم العذاب والهوان والبأس والجراد والقمل والضفادع والدم والطوفان، ودمار صنيع فرعون وهامان، ثم موت بلا توبة ومن ثم نهاية تسدل ستار عبودية العسكر الملطخ بالعار والشنار إلى غير رجعة.
 لتشرق الأرض بعدها بنور ربها وتملأ شمس العدل والحرية أرجاءها نورا وضياء وخيرا ونماء ويحكم فيها الصالحون من عباده وفق مراده بما أراده لا يضرهم من خذلهم.
عضو المجلس العسكري:
... اغتيال النائب العام عمل "مخابراتي"... 
وبنت اخويا حامل واللى فى بطنها عارف مين القاتل؟
بالفيديو... عضو المجلس العسكري:اغتيال النائب العام عمل "مخابراتي"... وبنت اخويا حامل واللى فى بطنها عارف مين القاتل؟".
 كشف اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية السابق وأحد أعضاء المجلس العسكري بقيادة محمد حسين طنطاوي إبان ثورة يناير عن الجهة المتسببة في اغتيال النائب العام هشام بركات.
وعند سؤاله هل حادث اغتيال النائب العام قصور أمني أم عمل مخابراتي؟ أثناء لقائه ببرنامج "بدون مكياج"  أكد طارق المهدي أن حادث اغتيال النائب العام هو عمل مخابراتي، موضحًا أن التحقيقيات ستكشف الأخطاء والقصور الأمني.
وعندما سأله محاوره: هل حادث اغتيال النائب العام عمل مخابراتي من دولة شقيقة أم غير شقيقة، أضاف المهدي قائلاً: "ده بنت اخويا حامل وابنها اللى فى بطنها عارف مين؟".



.العسكر يقتل متظاهرين من بينهم سيدة .. صباح العيد
إرتقى 6 أشخاص شهداء صباح اليوم، من بينهم امرأة، جراء إطلاق قوات أمن الانقلاب الرصاص على متظاهرين بمناطق عدة بمحافظة الجيزة. 
 وندد المتظاهرون بالحكم العسكري والممارسات القمعية لوزارة الداخلية والانقلاب العسكري، موكدين استمرارهم في المطالبة بعودة الشرعية. ورصدت قناة الجزيرة مشاهد لرافضي الانقلاب العسكري خلال تظاهرات العيد اليوم، وإطلاق قوات أمن الانقلاب الرصاص الحي على المتظاهرين بالجيزة والإسكندرية والصعيد.





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: