الجمعة، 29 مايو 2015

الشبكة اليهودية التي تحكم مصر..فيديو



"الشبكة اليهودية التي تحكم مصر"  
بطرس غالي، وزوجته اليهودية 
وأخت زوجته المتزوجة من أحد وزراء الكيان الصهيوني



منحت مؤسسة يو ثانت لثقافة السلام الدكتور بطرس غالي الأمين العام الاسبق للأمم المتحدة ورئيس المجلس القومي لحقوق الانسان بمصر جائزتها للسلام لعام‏2011‏ تقديرا لجهوده من أجل السلام العالمي .‏ في احتفال كبير اقامته في ولاية كونتيكت الامريكية حضره عدد من سفراء الدول المعتمدين لدي الأمم المتحدة في نيويورك ووكيل أول السكرتير العام للأمم المتحدة. 
وقد اناب الدكتور غالي السفير ماجد عبدالفتاح مندوب مصر الدائم لدي الأمم المتحدة لتسلم الجائزة نيابة عنه وقد تخلل الاحتفال ندوة بعنوان الطريق نحو الديمقراطية والحرية في افريقيا والشرق الاوسط, تحدث خلالها السفير ماجد عبدالفتاح عن التحول الديمقراطي في العالم العربي وافريقيا وآثاره علي العالم في المرحلة المقبلة. وأكد السفير عبدالفتاح في كلمته ان الانتفاضة العربية لم تأت من فراغ بل تفجرت كرد فعل للفساد والطغيان وتجاهل الحكام العرب المطالب الشعبية المشروعة مشيرا إلي ان السبب الرئيسي لانطلاق الثورات هو خطط التوريث التي كان يخطط لها القادة العرب لابنائهم في تحد لرغبة الشعوب وضد المبادئ الاساسية للديمقراطية. وأكد السفير عبدالفتاح انه من المهم ان تعود عجلة الانتاج والعمل من جديد لان أي تغيير يحتاج إلي الشجاعة وقوة الارادة لبناء الدول العربية من جديد. 
-------------------------
 الكثير من الأسرار حول أسرة بطرس بطرس غالي، وزوجته اليهودية وأخت زوجته المتزوجة من أحد وزراء الكيان الصهيوني بالإضافة إلي صديقتها زوجات كبار رجال الدولة في الكيان الصهيوني . وكشف الطرق التي تم تلميع بطرس بطرس غالي بها حتى يقوم بدوره المعد له سلفا .  ويوصل المناضل مجدي حسين الكشف عن الشبكة اليهودية التي تحكم مصر في الحلقة الثالثة وإليكم أهم ما جاء فيها من نقاط: 
 دور بطرس غالي في كامب ديفيد 
بطرس بطرس غالي شخصيته كما ذكرنا من قبل شخصية موظف ليس مبادرا وهو تكوين غربي موالٍ للصهيونية يعمل تحت سقف النظام وكان له دور في عملية الإخراج المسرحي لتل أبيب .  (
والذي مهد الزيارة إلى إسرائيل كان السادات وأمريكا، وكان موشيه ديان يذهب إلى المغرب متنكرا ويلتقي التهامي مستشار السادات الذي كان من الضباط الأحرار وكان يدعي الدين الشديد وأخذ معه "كمال حسن علي" لأول مرة مدير المخابرات دون أن يعلم أنه سيقابل موشيه ديان في المغرب.  وذكرت مصادر أن مدير المخابرات كان يعتب على السادات جعله طرطورا فكان السادات يضحك وهذا شيء مؤسف لغياب دولة المؤسسات ) وكان مبارك أيضا من الممهدين لكامب ديفيد أيضا وعندما أراد أن يذهب السادات لم يجد أحدا يذهب معه إلا بطرس بطرس غالي لتكتمل المسرحية التي كان وقعها السادات منذ 1975 فكان بطرس غالي منفذ جيد بحكم تفكيره ونشأته.   
 دور بطرس غالي 
في تخريب العلاقات المصرية مع أفريقيا 
وأسوأ ما فعله بطرس غالي عندما كان وزيرا لشئون الدولة هو انهيار العلاقات المصرية الأفريقية فقارة أفريقيا تعتبر هي القارة الوحيدة المسلمة في العالم وفقا لأدنى الإحصاءات 60% منها مسلمين وعلاقات بطرس غالي لم تكن جيدة مع هذه الدول وصنع معهد سنجور في الإسكندرية وهي جامعة مسيحية.   
 واقعة السفير المصري
عندما ذهب إلي التشاد وجلس مع السفير المصري هناك وكان متدينا جدا وكان بطرس غالي يريد نوعا معينا من الخمور فرفض السفير المصري أن يقدم له الخمر في بيته وإنما في مكان عام فهو حر يشرب ما يشرب، وأصر السفير على رفضه فقرر بطرس غالي فصله من العمل كما روى هذا السفير المصري الذي وقعت معه الحادثة. فإذا كان هذا تعامله مع المصري المسلم المثل لبلده المسلمة هكذا فكيف سيتعامل بطرس مع مسلمي البلدان الأفريقية فطبعي أن تصل مصر إلى تحت الصفر مع أفريقيا وتعمقت علاقة إسرائيل مع أفريقيا في عهد وزاراته للشئون الخارجية وما فعله مبارك كان الأسوأ.   
 أسباب اختياره أمينا لمجلس الأمن 
عندما جاء بطرس بطرس غالي أمينا للام المتحدة في عام 1991إلى 1996وقيل عن سبب اختياره في أمريكا؛ 
1- لأنه مسيحي 
2-لأن زوجته يهودية 
3- لأنه من صانعي كامب ديفيد وكانت فترته هي الأسوأ بالنسبة للمسلمين والعرب فتم ضرب البوسنة والعراق والصومال وهو لم يحرك ساكنا وكان طرطورا لأمريكا وكأنه ناطق باسم أمريكا، وكانت هذه الفترة التي رأس فيها مجلس الأمن هي الأسوأ على الإطلاق لأن الاتحاد السوفيتي سقط أثناءها والطغيان الأمريكي وصل إلى ذروته فيها، وكانت تصريحاته سيئة جدا منها؛ تصريحه حول القدس حين قال "قرار 242" قرار غير ملزم ".  
 وهو يعطي الحرية لإسرائيل في فعل ما تشاء ولم يستطع فعل أي شيء في حل الصراع العربي الإسرائيلي وهذا طبيعي من شخصية مثله   
 جرائم بطرس غالي في حق مسلمي البوسنة 
بطرس غالي أرثوذكسي والصرب الذين كانوا يذبحون المسلمين أرثوذكس أيضا مثله، البوسنة 55% مسلمين تملك 5% من الأرض، لكن الأمم المتحدة سمحت بإرسال قوات إلى كرواتيا (الكاثوليكية) 15 ألفا لحمايتها من الصرب فكان الصراع ثلاثي بين الصرب الأرثوذكس والكروات الكاثوليك والمسلمين وكان في لحظة ما قد يتحالف أحد الطرفين مع آخر وكان صراعا صربيا كرواتيا كاثوليكيا أرثوذكسيا لحمايتهم من المذابح. وتمت المذابح في حق المسلمين من البوسنة وكان من المفترض أن ترسل الأمم المتحدة 1500جندي فقط لحماية المسلمين ولم يرسلهم بطرس غالي بدعوى عدم وجود تمويل، وكان أمينا في فترة راح ضحيتها 325 ألف مسلم بوسني لم يفعل لهم شيئا وهناك 95 ألف حالة اغتصاب تمت لنساء المسلمين في البوسنة على أيدي الصرب الخنازير وصرح بعدها بطرس غالي أن الأمم المتحدة انشغلت بقضية البوسنة أكثر من قضية الصومال؟!!  فكان بطرس غالي شاهد زور في مجلس الأمن، وفي عهده ظهر قرار حذر السلاح عن جميع الأطراف في البوسنة فيساوي بين الجاني وبين المجني عليه، و بينما الصرب لم تكن لديهم مشكلة في الحصول على السلاح فكانت تعطيهم جميع الدول المسيحية الأوربية السلاح وكان يعاني مسلمي البوسنة من ذلك. ومن الجدير بالذكر أن إيران الشيعية كانت أكثر دولة أعطت للبوسنة المسلمة السنية سلاحا لمقاومة الصرب. ومن تصريحاته أيضا "إن الوضع المضطرب والقتال الدائم بالبوسنة يجعل من الصعب تحديد قوات الأمم المتحدة كما أن جميع الأطراف تتحمل اللوم بدرجة أو بأخرى" فبذلك ساوى بين القاتل والمقتول ولم يصدر تصريحا يدين أفعال الصرب في حق مسلمي البوسنة.


(عسكرة الفن)
 فضائح قادة العسكر وعلاقتهم التاريخية بالراقصات



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




ليست هناك تعليقات: