السبت، 7 فبراير 2015

‫«السيسي يحتقر الخليج‬» الأكثر تداولاً في العالم - التسريب كاملًا فيديو



لم يكرموا مرسي فأكرمهم، 
وأكرموا قــائد الانقلاب فأهـــانهم
 احنا محتاجين 10 يتحطوا في حساب الجيش
 و العشرة دول ساعة ما ربنا يوفقه وينجح هيشتغلوا للدولة 
وعايزين من الامارات 10 زيهم وعايزين من الكويت 10 زيهم !!!


بالفيديو والنص .. تسريب مكتب السيسي : #السيسي_يحتقر_الخليج
هاشتاج ‫«السيسي يحتقر الخليج‬» الأكثر تداولاً في العالم
كالنار في الهشيم، إستطاع هاشتاج ‫«السيسي يحتقر الخليج‬» أن يتصدر أكثر هاشتاج تداولاً على مستوى العالم، خلال دقائق بعد إذاعة التسريبات الجديدة لمكتب السيسي على قناة مكملين. 
حيث تصدر الهاشتاج الأكثر تداولًا في جميع الدول العربية على موقع التغريدات تويتر، وسرعان ما تصدر أكثر هاشتاج تفاعلًا في العالم.

:: التسريب كامـــــــــلًا :: 


كيف علق رموز الخليج وساسته وكتابه
 على تسريب السيسي؟

أثارت التسجيلات المسرَّبة الجديدة التي بثتها قناة "مكملين" الفضائية من داخل مكتب عبد الفتاح السيسي، التي أظهرت احتقار قائد الانقلاب لدول الخليج وحكامها ضجة واسعة في صفوف الأدباء، والمثقفين، والحقوقيين في دول الخليج.
وطالب عدد كبير من المشاهير في الخليج حكوماتهم بسحب سفرائها من مصر بعد وصف السيسي لدولهم بأنها "أنصاف دول"، كما أظهرت التسريبات الطريقة المبتذلة في الحديث عن الأموال التي كانت الدول الخليجية توردها له، مثل قول السيسي: "الفلوس عندهم زي الرز"، و "عايزين 30 للجيش وقرشين يتحطوا في البنك المركزي".
وغرد النائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي على حسابه في "تويتر" قائلا: "تسريب السيسي اليوم فيه احتقار للكويت، والسعودية، وسب لقطر، والشيخ تميم، فعلا.. إذا أكرمت اللئيم تمردا".
كما قال مواطنه الأكاديمي رائد الشلاحي: "نستحق ما تقوله عنا عصابات مصر، فنحن بغبائنا مكنّاهم من رقاب الشعب المصري ومن رقبتنا أيضا"، وفق قوله.
بدوره، قال عبدالعزيز الزهراني أستاذ الإعلام في جامعة الملك سعود بالرياض: "من أحرق شعبه في رابعة والنهضة وقتلهم في الميادين وخان رئيسه الشرعي الذي بايعه، لن يكون وفيا مع من مد له يد المساعدة".
وعلق الصحفي القطري عبدالله العذبة رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية: "أنا على يقين أن رجالات المملكة وسلطنة عمان والكويت وكل دول الخليج العربي يرفضون ما يقول ويفعل السيسي وبلطجية الفلول بحق كرامتهم واستقلالهم".
وسخر مواطنه عبدالعزيز آل محمود من حديث السيسي ورفاقه في التسريبات، مغرداً: "لماذا يكثر السيسي وعصابته من ذكر (البتاع) في حديثهم؟ من الواضح أنهم لا يحسنون تركيب جملة مفيدة".
ولاحظ الكاتب السعودي محمد الهويمل استخدام كلمة "الخلايجة" في التسريب، معلقاً: "الفرق بين الخلايجة والخليجيين أن الأولى تستخدم للتحقير والثانية للتعريف، والانقلابيون في التسريب اختاروا الأولى #السيسي_يحتقر_الخليج".
النائب الكويتي السابق ناصر الدويلة طالب حكومات الخليج أن "تنتصر لكرامتها من اجتماع تمت فيه سرقة أموال دولنا وقرشين فقط في البنك المركزي لتسكير الميزانية"، وفق تعبيره.
كما أيده الباحث الشرعي السعودي موسى الغنامي بضرورة تحرك رسمي من قبل الحكومات الخليجية حيال "تحقير السيسي لهم، حيث طالب حكومة بلاده وبقية حكومات الخليج بسحب سفرائها من القاهرة، احتجاجاً على ما جاء في التسريب.
يشار إلى أن التسريبات الجديدة التي بثتها قناة "مكملين" المصرية المعارضة لانقلاب السيسي تطرق فيها الأخير إلى المملكة العربية السعودية والكويت وقطر، بلغة تنتقص من مكانتها، وفقاً للأعراف الدولية المتبادلة.
كما وردت في التسريب بعض الألفاظ النابية بحق والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، امتنعت قناة "مكملين" عن نشرها لإخلالها بالآداب العامة.
تسريب مكتب السيسي :
 #السيسي_يحتقر_الخليج #السيسي_يحتقر_الخليج | الجزء الأول  
نشرت قناة مكملين الفضائية تسريب جديد من مكتب السيسي يحتقر فيه دول الخليج وجاء كالآتي الجزء الاول عباس كامل في جلسة تضم السيسي ومحمود حجازي. 
 كان لازم من البداية في كل المواقف الرئيسية هات خد انا جايلك سنة 90 عشان اعملك البتاع الـ..الــ.. البتاع وكلام من ده هات علطول مفيهاش فصال بنا أنصاف دول يعني احنا بنكرر تاني تجربة بتاعت اليمن وبعد وبعد وبعد لا هات خد خليه يدفع مانا ورايا شعب جعان ومتنيل بنيلة وظروفي انيل وانتوا اللي عايشين حياتكوا بالطول والعرض وفلوسكوا متلتلة قد كده....



 .. الجزء الثاني من تسريب مكتب السيسي : #السيسي_يحتقر_الخليج 
عباس كامل في جلسة تضم السيسي ومحمود حجازي: القيادات بتاعتهم ميزانيتهم اكبر من ميزانية البلد وكل امير معاهم مئات المليارات حتى بتاع قطر ابن الـ**** البنك بتاعه ده اللي هو قطر الوطني ده ولا مش عارف ايه البت بتتكلم من اسبوع كده ولا من عشر ايام ان الاحتياطي 900 مليار...


 الجزء الثالث من تسريب مكتب السيسي : #السيسي_يحتقر_الخليج


 النص من الجزء الثالث لتسريب ‫#‏السيسي_يحتقر_الخليج‬. السيسي لعباس كامل يطلب منه مخاطبة خالد التويجري: بص ... تقوله احنا محتاجين 10 يتحطوا في حساب الجيش و العشرة دول ساعة ما ربنا يوفقه وينجح هيشتغلوا للدولة وعايزين من الامارات 10 زيهم وعايزين من الكويت 10 زيهم. ده بالاضافة لقرشين يتحطوا في البنك المركزي ويكمل حساب السنة بتاعة 2014. عباس كامل: ههههههه ويغمي عليه. السيسي: بتضحك لية يا عم، الفلوس عندهم زي الرز يا عم.

 تسريب مكتب السيسي الجزء الرابع : #السيسي_يحتقر_الخليج


النص عباس كامل الو الووو مرحبا اخي فهد ازيك اخبارك ايه كله تمام طمني عليك وكل الامور تمام طب و و و معالي الرئيس كله فل كويس يعني الأربع ايي طب الأربع الساعه كام من 12 ل 1 طيب خلاص انا هشوف انا بسي كنت عايز ابلغك حاجه لازم تبلغهاله دلوقتي حالا وانا بكلمك في اجتماع للمجلس لو حضرتك هتكتب للمجلس الأعلى للقوات المسلحة آه .. للقوات المسلحة في نهاية الاجتماع هيصدر بيان من المجلس الأعلى تمام بالموافقة على ترشيح الفريق السيسي لرياسة الجمهورية تمام كده طب يعني لسه عبال ما هما لسه بادئين الاجتماع حالا يعني لسه قدامهم قول مثلا ساعتين عبال ما يعلنوا بس انا قلت اقولك قبلها عشان تبلغ معالي الرئيس و و يبقى عارف الأمور ماشية ازاي طيب اوكي ماشي يا فندم وانا هحجز الصبح بدري يوم الأربع بحيث إن أنا يعني أوصل في في المعاد ان شاء الله بإذن الله طيب اوكي يا حبيبي ماشي اتفضل يا حبيبي اتفضل مع السلامة


ناصر الدويلة: مصر تنتحر الليله 
 علق الحقوقي ناصر الدويلة النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي المُصغر "تويتر" بتغريدة قصيرة مغزاها كبير: مصر تنتحر الليله


ليست هناك تعليقات: