الخميس، 5 فبراير 2015

نــيرون العصر: إحنا الدولـة - إحنـــا مش بنقتـل أبريـاء فيديو.؟



نـــــيرون العصر .. يحرق مصر 
.. إقبضـــوا علــى هـــذا المعتـــوه .. 
السيسي لـ"ضباط الجيش": 
 "إحنـــا مش بنقتـــل أبريـــاء أو نســـاء أوأطفـــال" ؟؟ !!!


إحنـــا الدولــــة - الشرطة والجيش .. إحنـــــــا الأول - 
ولما نخلص إحنا يبقي فيه كلام تاني...؟؟؟؟ !!!! 
خلاصة كلام السيسى : 
اعلان الحرب على المصريين ..ولا يعترف بوجودهم 
ولا عــــزاء للمصـــــريين 
 وزير دفاع الانقلاب يعترف بقتــل الأبريــاء 

قال عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري إن "الجيش والشرطة يؤديان مهمة مقدسة دفاعًا عن البلاد والأمن والدين".
أَضاف السيسي خلال كلمة له على هامش جولته التفقدية لقوات مكافحة الإرهاب في سيناء، موجهًا حديثه لضباط الجيش: "إحنا بندافع عن بلادنا وأمننا ودينا، ده صحيح، دي مهمة مقدسة، عارفين ليه مقدسة؟
 لأن البديل هو خراب ودمار ومئات الألوف من اللاجئين المصريين، إحنا الدولة الشرطة والجيش .. إحنا الأول ولما نخلص إحنا يبقي فيه كلام تاني.. وإن شاء مش هنخلص أبدًا".
السيسي لـ"ضباط الجيش": "إحنا مش بنقتل أبرياء أو نساء أوأطفال"... ووزير دفاع الانقلاب يعترف بقتل الأبرياء..!!!!! 
 السيسي يقتل أربعة أطفال فى سيناء.. مقتل 15 من اهالى سيناء منهم نساء واطفال فى قصف لطائرة بدون طيار للجيش المصرى «سيناء تناديكم» إصدار وثائقي يكشف جرائم الجيش في سيناء توثيق حصري لجرائم الجيش المصري في سيناء قرية اللفيتات بسيناء.. عندما يقتل البشر ويدمر الحجر لماذا يقهر السيسي بدو سيناء!؟  
المنظومة الأمنية في مصر العقيدة والمنهج قال عبدالفتاح السيسي، إن القوات المسلحة والشرطة تؤديان مهمة مقدسة في سيناء، وهي حماية الوطن والمواطنين والدفاع عن الدين ضد المسيئين إليه من الجماعات التكفيرية حسب قوله . 
 وأضاف السيسي، خلال كلمة له على هامش جولته التفقدية لقوات مكافحة الإرهاب في سيناء، موجهًا حديثه لضباط الجيش: "أنا عايز أعيد التأكيد على حاجة، أن القادة أكدوا لي أنه في حالة وجود أبرياء، أو وجود نساء أو أطفال في الأماكن المتواجد بها الإرهابيين بيتم إيقاف التعامل، وهي دي أخلاقنا، ودي مبادئنا وده ديننا". 
 السيسي يقتل أربعة أطفال فى سيناء مقتل 15 من اهالى سيناء منهم نساء واطفال فى قصف لطائرة بدون طيار للجيش المصرى ...

المنظومة الأمنية في مصر العقيدة والمنهج


شاهد فضيحة | كلاب السيسى يعذبون المصريين كما لم تفعل إسرائيل الشابان اللذان ظهرا بفيديو التعذيب اليوم استشهدا تحت التعذيب بكمين الجورة ثم نشر المتحدث العسكري صورهم وهم قتلى في الصحراء ----------------
1- الاسم : أحمد عبد القادر افريج ، 18 سنة من قرية المهدية .
2- الاسم : يوسف عتيق يعمل مؤذن بالأوقاف ، من قرية المهدية .
هذان الشخصان من اطيب الناس في القرية ومعروفان للجميع ، وليس لهما أي اتجاهات فكرية أو سياسية . وهما أيضا الشابان اللذان ظهرا في فيديو التعذيب اليوم ، وكان الجيش قد اعتقلهما من بيتيهما خلال حملة للجيش بقرية المهدية يوم الجمعة 10 أكتوبر الجاري ، وقد تم اقتيادهما إلى كمين الجورة وتم تعذيبهما كما ظهر بالفيديو ، وظلا تحت التعذيب إلا أن استشهدا ، ثم قام الجيش بنقل الجثمانين إلى خارج كمين الجورة ثم تصويرهما على أنهما قاوما القوات ، وتبادلا معها إطلاق النار ، فقامت القوات بقتلهما ، وتم وضع جهاز لا سلكي بجوار جثة أحمد ، وهي الصور التي نشرها المتحدث العسكري يومها . ويظهر التطابق في الشكل والملابس بين الفيديو والصور للشهيدين. يشار إلى أن الشهيد يوسف له اخ أكبر منه قام الجيش باعتقاله ، ولا يعلم اهله عنه شيئا حتى الآن ، رغم أنهم سألوا وبحثوا عنه كثيرا ولكنهم لم يجدوا له أثرا حتى الآن...


جرائم الجيش المصري في سيناء



لماذا يقهر السيسي بدو سيناء!؟


نـــــيرون العصر .. يحرق مصر
. اقبضوا على هذا المعتوه .

ليست هناك تعليقات: