الاثنين، 2 فبراير 2015

فوضونى لابدل دينكم واقتل أولادكم - مفيش رجل يوقف السيسى فيديو


رسمياً الإنقلاب يستورد الغاز لمصر من إسرائيل
 السيسى ؛ أحد القيادات الإخوانية قالت :" نحكمكم يا نموتكم"!! 
تكثيف أمني بـ«التحرير» وحول المنشآت الحيوية في ذكرى «موقعة الجمل» 


محسوب: رسالة نظام مبارك منذ موقعة الجمل لليوم 
سنحكمكم ونجرف خيراتكم أو نقتلكــــــم 
 هيثم أبو خليل لـ صباحي:
 الكل تعرى وظهرت سوأته المغلظة


(( السيسى : أحد القيادات الإخوانية قالت :
" نحكمكم يا نموتكم")) .. !!
هل تعرف قائل هذا الكلام الذى قالة
 القزم على لسان الأخوان ..؟؟
 انة الممثـل المسيحى القــذر 
الذى اصبح قيادة اخوانية
... على لسان القزم قائد الانقلاب ... 
 - فى (حوار) لـ"هانى رمزى " للصحفى أحمد عبد المجيد نشر في مصراوي يوم 07 - 07 - 2013-


إيه أخبار استقلال الجامعات....!!
 شن الإعلامي هيثم أبو خليل، مدير مركز ضحايا لحقوق الإنسان، هجومًا عنيفًا علي المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، حيث اتهمه بتغيير مواقفه السياسية، وفقًا لما تقضيه مصلحته الشخصية، وإن كانت تلك المواقف على حساب الكرامة والشرف، . وقال "أبو خليل" في تدوينة كتبها علي صفحته الشخصية، بموقع التواصل "فيس بوك": "منظر بتوع جبهة الإنقاذ حمدين صباحي وأبو الغار وغيرهم وهم وسط العسكر اللي خطفوا البلد.. يؤكد لنا أن الكلام عن الليبرالية والدولة المدنية والسياسة، ووجهات النظر وتداول السلطة والحريات ووووو من قبل كثير من القوي لم يكن من قبيل قناعات وتوجهات، بل للبحث عن دور وتواجد وحفاظا علي السبوبة، عندما سيطرت البيادة الثقيلة ولديها أجهزة مسيطرة.. الكل تعري وظهرت سوءته المغلظة ..!" . 
وأضاف، "حنفتح ملف ابنتك النصابة، أو حنرميك في معتقل أشباه الرجال لا يعرفون المواقف، فممكن يقبلون بدور رخيص حقير.. المؤسف إن بعضهم مصدق إنه مازال لسة بني آدم ولدية قدر من الإنسانية ... يا أبو الغار.. يا بتاع حركة 9 مارس ..إيه أخبار استقلال الجامعات....!!"
 كتب الدكتور محمد محسوب القيادي في حزب الوسط
 عبر موقع التدوين المصغر تويتر قائلا 
"رسالة نظام مبارك منذ..موقعة_الجمل لليوم
 (سنحكمكم ونجرف خيراتكم أونقتلكم ) 
ونفتعــــل احترابـــا أهليـــــا 
رســالة الثــــورة 
(سنسقطكم أو نسقطكم) ليس لدينا خيار"  
تسريب السيسى 
امريكا لاتعترف بتدوال السلطه بالشكل اللى عملناه ده



دراج: أصابع الاتهام تشير الى الداخلية 
فكيف تدعي البراءة من دم شيماء

 "منتصر الزيات" مع محمد ناصر -- 
تتناول الحلقة الجماعات المسلحة


الرسائل تنهال على منتصر الزيات تحذره من الرجوع لمصر لهجومه على السيسى..شاهد رده عليها
منتصر الزيات: مفيش رجل رشيد فى الجيش يوقف السيسى ده اللى قال فوضونى لابدل دينكم واقتل ولادكم
رسمياً الإنقلاب يستورد الغاز لمصر من إسرائيل..



شرطي يقتل متهم مصاب بالمستشفى لانه استفز مشاعره!
 شاهد الست دقائق التي تسببت في قطع الإرسال عن قناة الشرق



 الداخلية تتهم رئيس التحالف الشعبي بقتل شيماء الصباغ



... في مفاجأة من العيار الثقيل ... 
اعتبرهـا البعض قمة الكوميديا الســوداء 
التي تعيشها مصر حاليا
 اتهمت وزارة الداخلية زهدى الشــامى نائب 
.. رئيس حزب التحالف الاشتراكي ..
 .. بقتل الناشطة شيماء الصباغ ..
وقد استكملت منذ قليل نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن قصر النيل تحقيقاتها مع زهدى الشامى نائب رئيس حزب التحالف الاشتراكي فى واقعة مقتل شيماء الصباغ. وواجهت النيابة الشامى بالتحريات الأولية التى أعدت بمعرفة رجال المباحث الجنائية والأمن الوطنى والتى تسلمتها النيابة، وكشفت عن تورطه فى مقتل الناشطة شيماء الصباغ.
زهدى الشامى زهدى الشامى واتهمت التحريات الشامي أنه أطلق النار من جيب الجاكت الذى كان يرتديه أثناء المظاهرة على المجنى عليها مستغلا انشعال الأمن بفض المظاهرة باستخدام الغاز وأسراع زملاءه بالفرار خوفا من عمليات القبض العشوائى.
وانكر الشامى الاتهامات الموجهة إليه بقتل الصباغ وقال أنه حضر من تلقاء نفسه للنيابة للشهادة فى القضية موضحا أن الاتهامات الموجهة إليه «أشياء تبعث للسخرية». واسندت النيابة الى نائب رئيس حزب التحالف الاشتراكي الاتهامات بالتجمهر والبلطجة والتظاهر والتعدي علي رجال الشرطة وحيازة منشورات بالإضافة الى تورطه فى مقتل شيماء الصباغ. 
قال مركز الحقانية الحقوقي، إن نيابة قصر النيل قررت حبس نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الدكتور زهدي الشامي، الذي تقدم للنيابة مع محاميه من تلقاء نفسه، أمس، للإدلاء بشهادته حول مقتل الشهيدة شيماء الصباغ، مشيرًا إلى أن النيابة منعت إطلاع المحامين على التحقيق، وكذلك تحريات الأمن الوطني، كما تم منع محامين من دخول مقر النيابة بمحكمة عابدين.
وأضاف المركز، في بيان له، أن الدكتور زهدي الشامي كان متوجهًا للشهادة إلا أن وكيل النيابة يحيى مختار قال له “سنسألك في الاتهامات العادية التي وجهت لباقي أعضاء الحزب ومنهم الأمين العام وبعدها سنسألك كشاهد”، متابعًا أن تحقيق النيابة بدأ منذ الواحدة ظهرًا وانتهى العاشرة مساءً. وأوضح المركز، أنه على مدى ثلاث ساعات منذ بداية التحقيق، سألته النيابة شفهيًا دون إثبات ذلك في التحقيق، ورغم اعتراض المحامين على نهج التحقيق، طردت النيابة علي سليمان محامي الحزب من التحقيق، وكذلك كل من ياسر سعد ومحمد أبوالعينين، وتبقى مع الدكتور زهدي الشامي داخل غرفة التحقيق محمد عبدالعزيز، وكذلك ماجدة فتحي.
وأشار المركز، إلى أن المحامين فوجئوا بأن رئيس النيابة سمير حسن يقول لهم: “إن الدكتور زهدي الشامي صدر له ضبط وإحضار بناء على تحريات من مباحث الأمن الوطني بتاريخ 29 يناير 2015، وأن هناك تقريرًا فنيًا منسوبًا لوزارة الداخلية يقول إن الدكتور زهدي الشامي يشتبه في حمله سلاح بالمظاهرة، وتم مواجهته بتقرير الداخلية”. 
وأكد المركز، أن النيابة وجهت للدكتور زهدي الشامي، تهم التجمهر وتعطيل السلم العام للخطر واستعراض القوة والاعتداء على الأشخاص ومقاومة السلطات وتعطيل التشريعات والقوانين والتلويح بالعنف ضد قوات الشرطة والاشتراك في تظاهرة بدون تصريح، استخدمت فيها الشماريخ وحيازة محررات ومطبوعات تتضمن ترويجًا لتغيير النظام. كان حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، قال إن نيابة قصر النيل أمرت بحبس الدكتور زهدي الشامي، نائب رئيس الحزب، لمدة يوم، وتم ترحيله إلى قسم قصر النيل، لحين ورود تحريات المباحث في قضية اغتيال الناشطة السياسية شيماء الصباغ. 
وكان قد نشر نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، فيديو يكشف قيام ضابط ملثم بإطلاق الخرطوش باتجاه شيماء قبل إصابتها مباشرة.




السيسي: شيماء الصباغ زي بنتي .. 
لكن معرفش مين إللى قتلها !!!
أعرب   السيسى عن تعازيه فى وفاة الناشطة السياسية عضو حزب التحالف الشعبي الاشتراكي الشهيدة شيماء الصباغ، والتي قتلت على يد قوات الأمن. 
وقال السيسي خلال لقائه رجال الجيش والشرطة فى مسرح الجلاء: 
«كل أبناء وبنات مصر أولادى وبناتى، وهذه ابنتى ولا يمكن لأحد أن يشكك فى ذلك»، مضيفا، «لما حد يغلط مش هنهد المؤسسة .. بقول كده وأنا معرفش بكل إخلاص وحق مين وراء قتل شيماء». 
وقال وزير الداخلية محمد إبراهيم للسيسي: «النيابة العامة تحقق بشفافية كاملة فى القضية وحال تورط أى ضابط أو مجند فى مقتل شيماء الصباغ سوف يقدم للمحاكمة الجنائية، والإدراية» .

السيسي لـ حمدين صباحى .. الكومبارس:
 أنا سعيد إني بشوفك معانا

 داعب  السيسى، حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق وصاحب المركز الثالث بعد الأصوات الباطلة في الإنتخابات الرئاسية، خلال حضوره مؤتمر بمسرح الجلاء للقوات المسلحة قائلا: «انت ربنا بيحبك» فى إشارة منه إلى الأعباء والمصاعب والتحديات التى تعترض رئيس الجمهورية والدولة المصرية. وقال السيسى لحمدين صباحى: «انا سعيد إني بشوفك هنا معنا»، ورد عليه صباحى ورفع يده تعبيرا عن التضامن، وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور ساخرة عن الواقعة ..

▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬




ليست هناك تعليقات: