الخميس، 2 أكتوبر 2014

أكاذيب لص بغداد.. خطة السيسي لوطن بديل للفلسطينيين .



.. ترحيب إسرائيلي ..
بخطة السيسي لوطن بديل للفلسطينيين 
بيع سيناء .. فصـل آخر من تبادل التخــوين بمصر



كتبت الاعلامية آيات العرابي عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك موضوع بعنوان "أكاذيب لص بغداد!" قائلة "في لقاء مع الاعلامي المتميز .
معتز مطر على قناة الشرق اتهم عزام الاحمد رئيس وفد فتح في مفاوضات وقف اطلاق النار بالقاهرة الرئيس مرسي بالتنازل عن اراضي سيناء للفلسطينيين وادعى ان محمود عباس حذر الرئيس مرسي بينما وافق الرئيس مرسي : عزام الاحمد : محمود عباس حذر الرئيس مرسي من مشروع توطين الفلسطينيين على مساحة 1600 فدان من سيناء, فسأله الرئيس مرسي, ما عدد سكان غزة فقال مليون ونص, فرد الرئيس مرسي ( يعني عدد سكان شبرا ) .. ومن وجهة نظر عزام الأحمد فإن رد الرئيس مرسي يعني أنه وافق على توطين الفلسطينيين في سيناء, واشار إلى أن المخلوع ( سماه الرئيس مبارك ) رفض المشروع عندما عرض عليه ..
فمــن هــو عــــزام الأحمـــد ؟
هو سياسي فلسطيني في حركة فتح كان وزيراً للاتصالات ووزيرا للأشغال في السلطة الفلسطينية حتى سنة 2003 وقبلها كان سفير فلسطين في العراق .. وهو من مواليد جنين سنة 1947 ولما تم احتلال فلسطين هاجر وأسرته للأردن وانتخب والده عضواً بالبرلمان الاردني, ودرس في دمشق ثم سافر إلى العراق عند صعود حزب البعث القومي .. وهو حالياً رئيس وفد فتح الذي يتفاوض في القاهرة مع وفد من حماس والاحتلال الصهيوني .. التطاول على ذات الله في عام 2007 قال على قناة المنار التابعة لحزب الله : " لو جاءتنا مساعدات مشروطة من رب العباد لن نقبلها " وأكد الفقيه دكتور يوسف الأسطل رد بأن التلفظ بمثل هذا الحديث فيه كفر وإن هذا القول يعتبر ردة عن الإسلام تستوجب تجديد الدين بأن ينطق الشهادتين من جديد وأن يغتسل غسل الإسلام ويستحب أن يصلي ركعتين لتجديد دينه. الفيديو الذي يتطاول فيه على ذات الله..



ســـرقة امـــوال

اتهم ضابط الاستخبارات الفلسطيني فهمي شبانة, في عام 2010 عزام الاحمد بالتورط في فضيحة فساد مالي وسرقة أموال السلطة الفلسطينية حيث كشف عن تلقي شقيقه علام الأحمد محامي حركة فتح في الاردن مبلغ مليون و950 الف دولار امريكي في صفقة وهمية لشراء قطعة أرض في الأردن.
شبانة - لدي المزيد عن فساد لسلطة ....  
اتهم عزام الاحمد بالفساد الاداري والمالي، فقد نصب أخت زوجته خولة الشخشير وزيرة للتربية والتعليم في حكومة التوافق نظراً لصلة القرابة.
المناضل البعثي شريك هو وشقيقه علام في صحيفة أردنية, يشاركهم فيها رجل الأعمال الملياردير الفلسطيني صبيح المصري شقيق رجل الأعمال منيب المصري الذي تربطه علاقات صداقة برموز حزب العمل الاسرائيلي والذي عقد في منزله سنة 2012 اللقاء الشهير بين عمرو موسى وبعض السياسيين الصهاينة والمطبعة التي تطبع الصحيفة قدمت في الأساس كهدية من فرنسا للسلطة الفلسطينية ولكنه هو وشقيقه استخدموها للربح الشخصي. اسمه من ضمن قائمة الفاسدين التي رفعت للنائب العالم لتحقيق في اهدار ما قيمته 700 مليون دولار اختفت من الخزينة بالاضافة الى الملفات التالية :
 فساد اثناء توليه منصب سفير فلسطين في العراق الفساد فى اموال المنظمة فى الاردن مع والده الفساد فى وزارة الاشغال فى السلطة حقيقة شراكتة واخيه علام فى صحيفة الايام
مشهور لدى الفلسطينيين بلقب ( لص بغداد ) نظراً لتورطه في فضائح فساد ونهب أموال من سفارة فلسطين بالعراق وبعد هذا السي في المشرف للرجل الذي يتهم الرئيس مرسي بعدم الاستماع للتحذير المخلص لمحمود عباس ( بهائي الديانة ) بعدم التفريط في اراضي سيناء, نود أن ينشروا تسجيلاً واحداً للرئيس يوافق فيه على تلك الجريمة ..
ترحيب إسرائيلي بخطة السيسي لوطن بديل للفلسطينيين" تبدي الأوسط الرسمية وشبه الرسمية الإسرائيلية ترحيبها وتفاجؤها في الوقت ذاته من الخطة التي طرحها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على نظيره الفلسطيني محمود عباس، والتي تقضي بمنحه 1600 كلم من أراضي سيناء لإقامة وطن بديل للفلسطينيين عليها.
يذكر أن الاذاعة العبرية كشفت منذ شهرين بتاريخ 9 أغسطس 2014 عن أن أبو فلاتر صاحب الهاشتاج الشهير, شاويش الانقلاب, قدم عرضاً لمحمود عباس بالتنازل عن حدود 67 مقابل توطين الفلسطينيين من غزة في مساحة قدرها 1400 كيلومتر مربع من سيناء وقال له حسب الاذاعة العبرية بالحرف : “أنت اليوم عمرك 80 عامًا فإن لم تقبل العرض اليوم من سيأتي بعدك سيقبل به “، الا ان الاخير رفض تماما الموافقة على العرض.  وهو ما ازعج الانقلاب فسارع إلى النفي



قد يُمهل اللهُ العبادَ لحكمةٍ تخفى ويغفل عن حقيقتها الورى
 قل للذي خدعته قدرةُ ظالمٍ لاتنسَ أن اللهَ يبقى الأقدرا



ليست هناك تعليقات: