الأربعاء، 17 سبتمبر 2014

CIA - تجارب أمريكا المرعبة على البشر!.


السيطـــــرة على العقـــــــل




وكالة المخابرات المركزية تدير هذا المشروع من قبل الدكتور دونالد إوين كاميرون تنطوي على المواد المسببة للهلوسة.
 وكان الهدف من المشروع بأكمله للنظر في أساليب التأثير والسيطرة على العقل واستخراج المعلومات من أذهان اشخاص مقاومة للعملية. في نهاية التجربة نسيت الضحايا كيفية التحدث، نسيت كل افراد عائلاتها، وعانت من فقدان ذاكرة خطيرة. 
تم تنفيذ كل هذا على المواطنين الكنديين لأن وكالة المخابرات المركزية لم يكن على استعداد للمخاطرة مثل هذه العمليات على الأميركيين….
toxic Gas Tested on Soldiers اختبار غاز سام على الجنود
كثفت البحوث في الأسلحة البيولوجية في 1940 و قام المسؤولون قي الحكومة الامريكية باختبارالأسلحة البيولوجية وتداعياتها على الجيش نفسه وذلك من أجل اختبار مدى فعاليتها وقاموا برش غاز سام على الجنود في غرف الغاز دون موافقتهم أو معرفة التجربة تسبب بحروق كيميائية شديدة, الحكة, تورم ,تدمير رئة ….

الولايات المتحدة منحت الحصـــانة لطبيب ياباني
 يقــوم بجـــرائم ضـــد البشـــر بعــــد الحـــرب العـــالمية 


كان الدكتور شيرو إيشي الذي منحت له الحصانة من طرف الولايات المتحدة مسؤولا عن اختبار تقنيات تشريح الأحياء دون أي تخدير على السجناء البشر وقال انه كان يعطي الجراحة غير الضرورية للسجناء من قبل فتحها، ابقائها على قيد الحياة، وعدم استخدام أي مخدر خلال هذه التجارب كان و يجبر النساء الحوامل لإجهاض أطفالهن و أخضع أيضا السجناء بتغيير في الظروف الفسيولوجية مما كان يؤدي الى سكتات الدماغية ونوبات قلبية وعضة الصقيع، وانخفاض حرارة الجسم…


Deadly Chemical Sprays on American Cities
 المرشــات الكيميائيـــة القـــاتلة على المــدن الأمريكيــة


تبين مرة أخرى أن الولايات المتحدة تميل دائما لاختبار سيناريوهات أسوأ الحالات عن طريق الحصول عليها لأول مرة، أجرى الجيش ووكالة المخابرات المركزية، والحكومة سلسلة من عمليات المحاكاة الحرب الكيميائية الحيوية على المدن الأمريكية لترى آثار االنتائج في حال هجوم كيميائي الفعلي ومنها....
نشر وكالة المخابرات المركزية فيروس السعال الديكي في خليج تامبا باستخدام القوارب البحرية رشت سان فرانسيسكو مسببات الأمراض البكتيرية أفرج الجيش الملايين من البعوض على أمل أنها سوف تنتشر الحمى الصفراء وحمى الضنك ...............

Testing the Effects of The Atomic Bomb on Human
اختبـــار آثــار القنبلـــة الــذرية على الإنســان


أثناء اختبار قوة القنبلة الذرية، اختبار علماء أمريكيون سرا أيضا آثار القنبلة على البشر. خلال مشروع مانهاتن، الذي أعطى الطريق إلى القنبلة الذرية التي دمرت هيروشيما وناغازاكي، لجأ علماء أمريكيون لاجراء التجارب السرية على البشر عن طريق الحقن البلوتونيوم في 18 من المرضى دون موافقتهم.
تضمين هذا حقن الجنود مع ميكروغرام من البلوتونيوم لمشروع أوك ريدج في وقت لاحق مع حقن ثلاثة مرضى في مستشفى شيكاغو. تخيل أنك مريض بلا حول ولا قوة في سرير المستشفى، عندما تظهر الحكومة فجأة وتضع البلوتونيوم في دمك. من أصل 18 مرضى، الذين كانت معروفة فقط 5 عاش أطول من 20 سنوات بعد الحقن.

Infecting Puerto Rico With Cancer
 .. افشـــاء السـرطــان في بورتوريكــو ..
في عام 1931، تم برعاية الدكتور كورنيليوس رودز من قبل معهد روكفلر لإجراء التجارب في بويرتو ريكو باصابة العديد مواطنين بورتوريكو بخلايا السرطانية.
-


قد يُمهل اللهُ العبادَ لحكمةٍ تخفى ويغفل عن حقيقتها الورى
قل للذي خدعته قدرةُ ظالمٍ لاتنسَ أن اللهَ يبقى الأقدرا



ليست هناك تعليقات: