الخميس، 18 سبتمبر 2014

رسالة إلى الخليفة : العرب اليوم لا يستحون من العار


سيدي الخليفة أرى كل يوم للطغاة مكيدة
فلا العدل موضوع ولا الجور زائل
 سيدي لقـد طف الصـاع وطفـح الكيـل ،
 فمتى تعود لتقيم العدل ويزول الجور


أوباما: لن أجر قواتنا البرية إلى حرب في العراق..
ونشطاء الجيوش العربية تحت أمرك يا "برنس" !
 قال الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، الأربعاء،
 إنه لن يجر القوات الأمريكية إلى حرب في العراق، وإن أكثر من 40 دولة عرضت مساعدة .....
التحالف ضد "تنظيم الدولة" (داعش).
ففي كلمة بشأن العراق أمام حشد من جنود القيادة المركزية في ولاية فلوريدا، وهي المسؤولة عن العمليات العسكرية في الشرق الأوسط، قال أوباما: "لن أجر جنودنا إلى قتال في العراق، ولن تخوض قواتنا البرية حربا هناك".
ومضى قائلا إن الحملة الحالية ضد التنظيم "لن تكون حرب أمريكا وحدها"، متابعا أن "أكثر من 40 دولة عرضت مساعدات للحملة، وبعض الدول ستساعدنا في الضربات الجوية".

 هاهم العرب اليوم يتخندقون خلف أميركا  لضرب حفنة من المجاهدين  قامت كل الوسائل الإعلامية  والمرتزقة والمخنثين من غلمان الإعلام لتشويه صورهم بكل ما يفوق التصور ..   وأصبح الناس يرتجون في حيرة .. نقف مع من ضد من ..هاهم نحوا  الإستراتيجية القرآنية في الولاء والبراء وصار ولاءهم لأميركا وفرنسا وكل دول الصليب والكفر .. 
وهاهي الشعوب منقسمه وانطلى عليهم دجل  الإعلام  وهانحن  سيدي الخليفة نواجه ألف ألف أبو لهب  وألف الف عتل زنيم .. وألف الف أبو جهل ..
 سيدي الخليفة  ماذا أقول وكيف أفضي إليك بفضيحة العرب اليوم   فالكلام مر  في مرارة العلقم .. 
عرب عادوا إلى داحس والغبراء .. افتقدوا كل مفاهيم فروسية الأمس التي تعني أن ينزل فارس الميدان مقابل فارس آخر  ولكن هاهم اليوم تخلوا عن إستراتيجية فروسية بني تغلب  وبني شيبان وبني مخزوم وانتقلوا إلى  استراتيجة الجبناء في الغرب وما يفعله فريق نكسس nexus وفريق الدرع shield في المصارعة الحرة  أن يتكاثر مجموعة من المصارعين ضد فرد واحد .. 
 بالله عليك يا سيدي ماذا نفعل وهاهم يجتمعون في مضارب بني سعود من أن لآخر في جدة  على بعد فرسخين من مكة والمكرمة وقبر الرسول الذين تآمروا في ليل لسرقة جثمانه و إرسالها إلى المجهول  لولا ان فضحتهم الاندبندنت  وهاهم هاهم على بعد أمتار من مكة  ليعقدو تآمراتهم  وتحالفاتهم ويضعون أيديهم في أيادي الكفر النجس ضد حفنة من المجاهدين السنة، في العراق.

  أي دين يعتنق العرب اليوم  .. انهم كما قال نزار :
 لولا العباءات التي التفوا بها ما كنت اظن أنهم أعراب..

 سيدي الخليفة على ما يبدو  أن العرب اليوم لا يستحون من العار .. هاهو الأقصى على بعد أمتار منهم يلوح بالقيد  لمدة ستين عاما  ولم يشتر العرب سيوفا ولم يدخروا قمحا للأيام العجاف ..  الأقصى يلوح بالقيد فيجيبه نشيج الحرم في مكة .. وال سعود في غيهم يجمحون .. من يخرج العرب من سكرتهم ومن يلقنهم دروسا في أن دم المسلم على المسلم حرام ..  و المسلم اخ المسلم  لا يسلمه  ولايخذله .. سيدي الخليفة بني يعرب  عادوا الى ثقافة ملوك الطوائف في الأندلس .. يمدون الصليبيين بالرماح والسيوف  والدروع ضد اخوانهم المسلمين .. العرب  ليس لهم علاج يا سيدي  طالما وصلت  غنغرينا الخيانة  إلى مخ العظام و  dura mater  الام الحنون في المخ  .. لسنا في مقام درس تشريح لتحليل موطن  داء العرب  العضال .. هل هو القلب ام المخ .. فالقلب في الجزيرة  العربية  عند ال سعود  يمتلئ قيحا اسودا من الخيانة .. والمخ يمتلئ من قيح التآمر .. عرب بلا مروءة يعقدون تحالفات من عشر دول سيدي للقتل وطحن عظام الإسلاميين بالقصف الذي تتناثر على أثره الجثث  والأشلاء. اجل ومع كل قذيفة  تتناثر لها الأشلاء وتنفجر لها الدماء ..تطير الكلاسين الداخلية للقصور الملكية .. أما كان هذا القصف  إلى تل أبيب  وبيير شيبا  ..أي بئر سبع .. سيدي .. أما كان هذا التحالف لتحرير بيت المقدس .. سيدي ها نحن على حد الخنجر نزحف نحوك .. نكتب إليك رسائلنا بدم القلب بعدما صار  مداد الحبر لا يصلح في زمن تهتكت في القيم والمروءات .. كما قال نزار : ذروة الموت أن تموت المروءات ..
 سيدي .. ساحاتنا موبوءة  و الحكام العرب  لا علاج لهم  إلا أن ينتقلوا إلى مزبلة التاريخ فيريحوا ويستريحوا ..
 سيدي الخليفة   قال اشرف  الخلق وسيد المرسلين  
من خير معاش المرء رجل اخذ بعنان فرسه كلما سمع هيعة أو فزعة طار إليها يبتغي الموت مظانه 
 سيدي الخليفة هاهي الفزعات والهيعات تستنفرنا لامتطاء الخيول  ولإشهار السيوف  اي مثالية هي العيش بين ظلال السيوف وأسنة الرماح .. أي مثالية يكون الكتف الإسلامي مر المذاق تتكسر فيها أنياب الكفر الناهشة .. أي مثالية في تسديد الرماح إلى ظهر الجلادين  أي مثالية هي الإغفاءة بين أنغام البارود.. كم هي أحلى وأروع من سيمفونيات بيتهوفن .. أي مثالية  و(الله اكبر ) تنطلق من حناجرنا تزلزل الكفر في عقر داره . كيف يحس الكفر إننا لسنا بطير مهيض الجناح  ؟!
 كيف يحس أن اللحم الإسلامي علقم المذاق ..  سيدي كيف يستقيم أمر هذه الأمة المستباحة .
من ان لآخر :أجل إن الجهاد بذل شيء موهوب في سبيل من وهب .. إذا كانت القضية مقاييس أرضيه من آباء ..أبناء .. بنون .. عشيرة.. مساكن.. أموال .. تجارة.. وأرصدة  وغلبت كفة العاطفة على حب الله ورسوله والجهاد في سبيله لاندرجنا تحت قائمة الفاسقين (قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ) (التوبة : 24 )...
 طالما أحببنا الله ورسوله فابسط الأمور أن نعبر عن مصداقية هذا الحب .. وإلا كان  كل هؤلاء اشرف منا من ناحية التطبيق ..
 سيدي الخليفة .. ها هي الهيعات والفزعات تستنفرنا ,, ابتغاء للموت مظانه ..
 سيدي الخليفة : ها قد جاء وقت السيف .. لتحويل زويا الانكسار إلى سلالم للمجد والارتفاع .. ايها السادة :نحن اليوم  على موعد مع السيف .. ليعرف أبناء المخنثين في  أوربا وأميركا .. من نحن؟. 
نحن من نزلنا من بطون أمهاتنا على صهوات الجياد  .
 انها قولة خالد ابن الوليد لماهان قائد جيش الروم : نحن قوم نشرب الدم  ولم نجد اطيب ولا أشهى من دم الروم فجئنا لذلك .
أجل  اليوم اننا لم نذهب الى  اميركا  ولكنها هي التي أتت . اجل اليوم وقت إشهار السيوف  .. وامتطاء صهوات الجياد .. والتلويح بالسيف في الميدان .. وان تنادي بأعلى صوتك هل منازل :
اجل :  الوقت وقت السيف .. إن تضرب به أثخن، وان تنظر فلا إرجاء
راياتنا سود كراية احمد ولكنها عادت إذن حمراء



قد يُمهل اللهُ العبادَ لحكمةٍ تخفى ويغفل عن حقيقتها الورى
قل للذي خدعته قدرةُ ظالمٍ لاتنسَ أن اللهَ يبقى الأقدرا



ليست هناك تعليقات: