الجمعة، 30 مايو 2014

هيستريا الراقصات المصرية في الانتخابات الرئاسية فيديوهات


رقص فاجر لبنات امام اللجان فى يوم الانتخابات الرئاسية 
 أفضل 8 فيديوهات راقصة في الانتخابات الرئاسية


اختار الكثيرون ألا يشاركوا بأصواتهم في انتخابات الرئاسة .. آخرون اختاروا الرقص ناخبات: الرقص شرف لنا ومعارضونا متخلفون الرقص أمام اللجان.. شماتة في الإخوان أم "رقصة المذبوح" جورج إسحاق: دي انتخابات مش فرح العمدة انتخابات اليوم الثاني.. غاب الرقص وحضر الأطفال رقصات مجرية رباعية بالأوبرا المصرية نشطاء فيس بوك: عواجيز الفرح وهز الوسط أحيوا العرس الديمقراطي !!!!!!! و هكذا علق موقع "بازفيد" الأمريكي على ظاهرة الرقص أمام اللجان الانتخابية التي باتت من سمات الانتخابات في مصر، ملقيا الضوء على ما وصفه بأفضل ثمانية "مقاطع رقص" من الانتخابات الرئاسية المصرية.
 وعقب الموقع قائلا إنه بالرغم من كل هذا الرقص أما لجان الانتخابات، بدا الإقبال على التصويت ضعيفا، ولذلك قانت اللجنة العليا للانتخابات بمد فترة التصويت ليوم ثالث على أمل أن يكون هناك مزيدا من الرقص.

ارتياح بـ"النور" 
بعد إشادة مراقبي "الأوربي" برقص نساء مصر


كشفت الصحفية خيرية شعلان عن إنها فوجئت أثناء المؤتمر الصحفي الذى عقدته البعثة الدولية لمراقبة مسرحية تنصيب قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، بعدد غير قليل من ذوي اللحى الطويلة وكان أحدهم جالس إلى جوارها فسألته عن مهمة حضوره للمؤتمر وهل يحضر بصفة صحفية فأجابها بالنفي وعرف عن نفسه بكونه وكيل حزب النور في محافظته .
وأضافت شعلان، بحسب الجزيرة مباشر مصر، أنها قامت بجولة "استطلاعية" وسألت عددا من الملتحين الآخرين ففوجئت بكونهم جميعا ممثلين لحزب النور، مؤكدين لها أنهم كانوا يساعدون البعثة ويثبتون لهم شفافية ونزاهة انتخابات العسكر وبعدها عن أي شبهة تزوير .
وقالت شعلان: "بعد أن أشادت البعثة بالمرأة المصرية و "رقصها أمام اللجان" مؤكدين أنهم لم يشهدن في العالم نسوة يتمتعن بمثل هذه المهارة فوجئت بهز ممثلي حزب النور لرؤوسهم تعبيرا عن موافقتهم على ما يقال" .
☆☆☆☆ ورتب الموقع المقاطع الثمانية كالتالي تحت هذه العناوين:
 1. رجال وسيدات يرقصون، مستخدمين كل ما تطاله أيديهم من أدوات رقص بنات بحري اسكندرية في الانتخابات الرئاسية للكبار فقط.



 رقص أطفال أجمد رقص من شبرا بعد الانتخابات 2014




3. مذيع مصري يستغل الفراغ الناتج عن عدم وجود ناخبين ليرقص على أغنية "بشرة خير" بشرة خير 
- مالم تشاهدوه على الهواء من مذيع يؤدي حركات راقصة
 4. الجد يظهر على وجوه الراقصين
 https://www.youtube.com/watch?v=ajoe3lRve3Y&feature=youtu.be 5
لبعض يتخذ الرقص أمرا جديا رقص بنات امبابة امام اللجان فى يوم الانتخابات الرئاسية 
6. عندما يوقف الرقص حركة المرور رقص فاجر لبنات امام اللجان فى يوم الانتخابات الرئاسية 
7. عندما يتحول علم مصر لبدلة رقص 
8. سيدة تبذل كل ما بوسعها لبدء حفلة رقص





ليست هناك تعليقات: